عوازل اسطح بالدوادمي

فهرس المحتوى

عوازل اسطح بالدوادمي

تصاب أسطح المباني بالتشقق والتسربات المائية بشكل مستمر، نظرا لتعرضها الدائم لعوامل الجو المتغيرة من حرارة مرتفعة ورطوبة شديدة، وهذا يؤثر بالسلب على المبنى ويجعله يحتاج إلى تنفيذ أعمال الترميمات والإصلاحات به كل فترة، ولكن مع شركة عوازل اسطح بالدوادمي لن يتعرض المبنى لأي أضرار أو مخاطر.عوازل اسطح بالدوادمي    نظرا لأنها مزودة بكافة الإمكانيات التي تجعلها تقوم بعزل السطح بالكامل وحمايته من العوامل الخارجية القاسية، بجانب حماية المبنى من الوقوع أو الهدم، كما تراعي تنفيذ المهام المطلوبة في مجال عزل الأسطح وفقا للتقنيات والأساليب الحديثة المتعارف عليها عالميا، لضمان الجودة والكفاءة في التنفيذ.   عوازل اسطح بالدوادمي

أهم ما يميز شركة عوازل اسطح بالدوادمي عن غيرها

لكل شركة من الشركات المزايا والخدمات التي تميزها وتجعلها تتفوق عن غيرها من الشركات المنافسة لها، وتتمتع شركة عوازل بالدوادمي بمزايا كثيرة تجعلها الاختيار الأول والأفضل في مجال عزل الأسطح، نوضح لكم هذه المزايا في النقاط الآتية:

سمعة الشركة

تعمل الشركة في مجال عزل الأسطح منذ فترة طويلة جعلتها تكتسب خبرة واسعة في هذا المجال، بجانب امتلاكها مجموعة مشرفة من الأعمال التي تحكي نجاحها وانجازاتها في عزل الأسطح، الأمر الذي جعلها تتمتع بسمعة طيبة وشهرة كبيرة بين جميع الشركات المنافسة لها في هذا المجال داخل مدينة الدوادمي. 

الأجهزة والمعدات

تعتمد الشركة على أحدث الأجهزة والماكينات والأدوات في تطبيق أعمال العزل للأسطح، حرصا منها على توفير الوقت والجهد الذي يتم بذله في تنفيذ الأعمال المطلوبة منها، علاوة عن التحقق من تطبيق العزل بشكل متساوي بدون وجود أي قطع بارزة عن الأخرى.   عوازل اسطح بالدوادمي

مواد العزل

تستند الشركة في تنفيذ أعمال عزل الأسطح على مواد عزل مستوردة، تتميز بقدرتها على التحمل لسنوات طويلة دون أن تتشقق أو يصيبها أي ضرر، علاوة عن جودتها الفائقة و صلابتها ومتانتها، ولذلك تستخدم الشركة مواد عزل مجربة من قبل شركات معروفة في مجال العزل.

فنيين وعمال الشركة

يتكون فريق العمل التابع للشركة من أكفأ وأفضل الفنيين والعمال الماهرين في مجال عزل الأسطح، تهتم الشركة باختيارهم بشكل جيد وعمل الاختبارات اللازمة لهم، لضمان كفاءته و جديتهم في تنفيذ الأعمال المطلوبة منهم، بجانب أنهم يقومون باتباع التقنيات والوسائل الحديثة في عزل الأسطح.

خدمة عملاء الشركة

تمتلك الشركة أكبر مجموعة من الأفراد المتواجدين طوال اليوم في خدمة العميل ويطلق عليهم خدمة عملاء الشركة، وهي أهم ميزة متواجدة بالشركة، حيث أنهم يجيدون الرد على كافة أسئلة العميل و بكافة المعلومات التي يرغب في معرفتها وتتعلق بأعمال عزل الأسطح، من نوع مواد العزل المستخدمة وتكلفة الخدمات وموعد البدء والانتهاء من العمل، وغيرها.

أسعار عوازل اسطح بالدوادمي

تقدم شركة عوازل اسطح بالدوادمي للسادة العملاء باقة متنوعة من الخدمات والأعمال في مجال عزل الاسطح مقابل أسعار خيالية لا يوجد لها مثيل، كما أنها توفر لهم عروض كثيرة بخصم كبير يصل إلى 30%، علاوة عن إمكانية الدفع بالتقسيط على دفعات، وذلك للحصول على راحتهم ورضاهم عن خدماتها.   أسعار عوازل اسطح بالدوادمي

أهمية عزل الأسطح

تعلم الشركة جيدا أن الحصول على أسطح عازلة من الأمور الهامة لدى الجميع، ولذلك تنصح الشركة أن تتم هذه العملية منذ بناء المبنى، لتوفير الحماية الكاملة للسطح والمبنى أيضا، وتكمن أهمية العزل فيما يلي:
  •       تساهم عملية العزل في الحفاظ على قوة وصلابة ومتانة المبنى وإطالة عمره لسنوات طويلة بدون الإصابة بأي مشاكل أو ميل وتصدعات، بجانب حجب أشعة الشمس الحارقة وعدم التأثر بها.
  •       تمنع هذه العملية وقوف مياه الأمطار في أركان السطح، وتعمل على حماية الأسطح المبلطة من الإصابة بالتصدعات والميل والتشققات بسبب انتشار الرطوبة والمياه داخل الخرسانة الأسمنتية و تشبعها بالمياه.
 
  •       تفادي المخاطر الناتجة عن تسربات خزانات المياه العلوية أو تساقط مياه الأمطار، وحماية السطح من مشاكل الشقوق والفتحات التي تظهر بها نتيجة الحرارة المرتفعة.
  •       يساعد تطبيق العزل الحراري للأسطح على اعتدال درجات الحرارة به من الداخل، ومنح المكان درجة البرودة والرطوبة المطلوبة، علاوة عن تقليل استهلاك المراوح وأجهزة التدفئة والمكيفات للحصول على الحرارة المعتدلة.

أسباب نجاح شركة عوازل اسطح بالدوادمي

  •       تعد شركة عوازل اسطح بالدوادمي من الشركات القلائل المتميزين في مجال عزل الأسطح داخل الدوادمي بشكل خاص والسعودية بشكل عام، حيث أنها تمتلك خبرة كافية في هذا المجال اكتسبتها من العمل به منذ سنوات كثيرة، جعلتها قادرة على تطبيق أعمال العزل للأسطح بمنتهى الحرفية والمهارة العالية.
  •       تستخدم الشركة مواد عازلة في مجال عزل الأسطح ذات جودة عالية، مطابقة لمواصفات الجودة والأمان المطلوبة، يتم استيرادها من خارج البلاد، لضمان مفعولها القوي في عزل السطح وحمايته من العوامل الجوية القاسية.
 
  •       تتمتع الشركة بالمصداقية في التعامل مع العملاء وتقديم الخدمات لهم على أكمل وجه بمنتهى الأمانة والإخلاص، كما تهتم بعدم التأخير على العميل وتلبية جميع متطلباته في وقت قصير.
  •       تهتم الشركة بمعاينة السطح بالكامل وتحديد نوع مادة العزل المناسبة له وتناسب الظروف المحيطة به، كما يتم معالجة الأسطح من أي مشاكل متواجدة به، لضمان التنفيذ على أكمل وجه.
 
  •       يتواجد فريق عمل الشركة على مدار 24 ساعة في اليوم، لتوفير الراحة والرفاهية للعملاء وتلبية جميع احتياجاتهم والإجابة على جميع التساؤلات المتعلقة بخدمات عزل الأسطح وتكلفتها.
  •       تقدم الشركة الضمان الشامل على كافة أعمالها وخدماتها، كما تتيح الشركة للعميل خدمة صيانة وتصليح أي أضرار ناتجة عن عملية العزل مجانا وبدون أي تكاليف، وهذا خلال فترة الضمان. 

أنواع العزل

هناك الكثير من الأنواع التي تقوم الشركة بتطبيقها في مجال العزل، ويتم ذلك على حسب نوعية السطح والظروف البيئية المحيطة به، ومن أشهر هذه الأنواع ما يلي:

العزل المائي

يستخدم العزل المائي لمنع إصابة الأسطح التسربات المائية التي يتعرض لها من وراء مياه الأمطار المتساقطة عليه في فصل الشتاء و التسربات الناتجة من خزانات المياه التي يتواجد بها فتحات وشقوق.

العزل الحراري بالدوادمي

نعلم جميعا أن مدينة الدوادمي تتميز بحرارتها العالية طوال النهار، وتسلط اشعة الشمس الحارقة عليها بشكل مباشر، ولذلك يعد العزل الحراري من الأعمال الهامة التي تستخدم للحفاظ على السطح وحمايتها من التلف والتشقق، نظرا لأنه يحجب أشعة الشمس الضارة والحرارة العالية ويمنع تأثر السطح بها. العزل الحراري بالدوادمي

عزل الشينكو بالدوادمي

يساهم هذا النوع من العزل في حماية المبنى بأكمله من التعرض لتسربات المياه وتفادي الإصابة بأي مشاكل ناجمة عنها.

عزل الفوم بالدوادمي

يتميز العزل الفوم بأنه عازل ثنائي، نظرا لأنه يساهم في حجب أشعة الشمس عن المكان ومنع حدوث تسربات مياه به، ولذلك فهو يعمل كعازل حراري ومائي، ويتمتع بالقدرة على عزل الأسطح الوعرة الغير متساوية ويتواجد بها بروز ومشاكل. 

العزل الصوتي بالدوادمي

يستخدم هذا النوع من العزل بشكل كثير في قاعات الأفراح والسينما وصالات العرض، وكذلك الاستديوهات الفنية ومبنى الإذاعة والتلفزيون، ويتميز العزل الصوتي بعزل الأصوات العالية ومنع وصولها للخارج.

الأعمال التي تقدمها الشركة للسادة العملاء

  •       تقدم شركة عوازل اسطح بالدوادمي خدمة عزل الاسطح المبلطة وغير مبلطة والأسطح الخشبية والأسطح المستوية والغير متساوية بمنتهى الجودة والاحترافية.
  •       تقوم الشركة بمعالجة الأسطح الغير متساوية والتي يتواجد بها فتحات وشقوق قبل تطبيق العزل للسطح، بالاعتماد على أجود المواد والخامات.
 
  •       تقدم الشركة خدمات العزل للأسطح بمختلف أنواعها وخزانات المياه والمسابح الخاصة والعامة، وكذلك عزل المطابخ والحمامات بمختلف المساحات، وغيرها الكثير من الأماكن التي تحتاج إلى عزل.
  •       تقوم الشركة بأعمال العزل لجميع المباني والعمائر المختلفة، منها المنازل والفلل والمصانع والشركات والمستودعات والمخازن، كما تقوم بعزل المطاعم والفنادق والمستشفيات، وغيرها.
 
  •       تقوم الشركة بتطبيق أعمال العزل لقاعات السينما والاستوديوهات والكافيهات الليلية وقاعات الأفراح، وأي مكان آخر يحتاج إلى العزل الصوتي الذي يعمل على حجب الأصوات المرتفعة ويمنع وصولها للخارج.

أهمية عزل الاسطح المبلطة

تتعرض الأسطح المبلطة للإصابة بالتسربات المائية وانتشار المياه تحتها بشكل دائم، مما ينتج عنه تصدع الأرضيات وتفكيك البلاط، وهنا يتطلب ضرورة تطبيق العزل للتخلص من جميع هذه المشاكل.   تتميز شركة عوازل اسطح بالدوادمي بوضع المادة العازلة مع المونة الأسمنتية التي يتم وضعها في الأرضية قبل تركيب البلاط الخاص بأسطح المباني المختلفة، وكذلك الأسطح الخاصة بالمسابح وجميع الأرضيات، لحمايتها من الإصابة بالتسربات والتصدعات والحفاظ عليها أطول فترة ممكنة من الوقت.  

أضرار الإهمال في تنفيذ عملية العزل للأسطح

عملية عزل الأسطح تتمتع بأهمية كبيرة وقصوى وتعود جميعها على المبنى بالنفع، وفي حالة الإهمال في تنفيذ هذه العملية، فإن السطح والمبنى يتعرض للكثير من الأضرار والخسائر التي تكلف العميل الكثير من الأموال في تصليحها، ومن ضمن هذه الأضرار ما يلي:  
  •       يتعرض السطح إلى الإصابة بالتشقق وظهور الفتحات والشروخ به، نتيجة تسلط أشعة الشمس فوق البنفسجية عليه.
  •       يصاب السطح بالتآكل والضعف نتيجة تساقط مياه الأمطار وانتشار الرطوبة في الجدران والأرضيات.
  •       يتعرض السطح التسربات المائية الناجمة عن مياه الأمطار الغزيرة وتسربات خزانات المياه العلوية.
 
  •       يصاب البلاط المتواجد بالأرضيات بالتفكيك ويتم الانفصال عن بعضها، نتيجة تشبعها بالمياه.
  •       تشوه الشكل العام للمبنى من الداخل والخارج بسبب تساقط الدهانات المتواجدة بالجدران والأسقف واصابتها بالرطوبة.
 

خصائص شركة عوازل اسطح بالدوادمي

تعد الأسطح أهم الأماكن المتواجدة بالمبنى بالكامل، ويلزم تطبيق العزل له منذ البناء للحفاظ عليه وحمايته من عوامل الجو القاسية التي يتعرض لها على مدار العام، ولذلك تقدم الشركة لعملائها الكرام جميع أعمال عزل الأسطح وفقا للأساليب والطرق الحديثة، بالاعتماد على الأدوات والأجهزة المتطورة ومواد العزل الجيدة، وفيما يلي أهم الخصائص المتوفرة في شركة عوازل اسطح بالدوادمي، وهي: فروع الشركة الشركة لديها فروع كثيرة منتشرة في كل منطقة ومركز داخل مدينة الدوادمي، تساعد هذه الفروع على تقديم الخدمة للعميل في أي وقت وتسهيل الأمر على فريق الشركة وعدم التأخير وتلبية رغبات العميل في أي مكان بشكل سريع. ضمان الخدمات لا يقتصر عمل الشركة على وقت تنفيذ الأعمال فقط، ولكنها تمنح العميل ضمان شامل على كل الخدمات التي قدمتها، وتقوم بعمل متابعة دورية من حين لآخر خلال فترة الضمان، للتحقق من سلامة السطح وعدم تعرضه أي أضرار. مصداقية الشركة تتميز الشركة عن غيرها بالشفافية والمصداقية في التعامل مع العملاء الكرام، لذلك تقوم بتلبية متطلبات العميل والتوجه إليه في نفس يوم اتصاله على خدمة العملاء أو في اليوم التالي مباشرة، حتى لا تتفاقم المشكلة ويتعرض السطح للكثير من المخاطر والأضرار. الالتزام بالمواعيد تحترم الشركة كافة المواعيد المتفق عليها مع السادة العملاء للبدء في فحص المكان ومعاينته وتحديد الخدمات اللازمة له، كما تحرص على الانتهاء من الأعمال المطلوبة منها في أسرع وقت قبل موعد التسليم المتفق عليه. الدقة والبراعة في العمل يتميز فريق عمل شركة عوازل اسطح بالدوادمي بأداء الوظائف والمهام المطلوبة منه على أكمل وجه، ويراعي الدقة والإتقان في تنفيذ الأعمال اللازمة في مجال العزل، علاوة عن استخدام مادة العزل التي تتناسب مع نوعية السطح ومساحتها وطبيعة البيئة المحيطة به. عروض وخصومات الشركة

تقدم الشركة لعملائها الكثير من العروض الهائلة على جميع الخدمات التي تقدمها لهم من حين لآخر، وتتم بخصومات كبيرة تناسب الجميع، حرصا منها على إتاحة الفرصة لجميع فئات الشعب والاستفادة من خدماتها.

مواد العزل المستخدمة من قبل عوازل بالدوادمي

تعتمد الشركة على مواد عازلة مستوردة في إجراء عزل الأسطح أو السطح المقلوب، تتمتع هذه المواد بالأمان والجودة والقوة والمتانة، كما أنها أثبتت فاعليتها وقدرتها على الثبات لفترات طويلة من الوقت دون أن تتغير أو تتشقق، ومن ضمن هذه المواد ما يلي:
  •       العزل بمادة الايبوكسي.

  •       العزل باستخدام مادة البولي إثلين.

  •       العزل الصوف الزجاجي والقار.

  •       العزل بالاعتماد على الخيش المقطرن.

  •       العزل باستخدام السائل الرغوي البخاخ.

  •       العزل باستخدام الشرائح الصلبة.

  •       العزل باستخدام حبيبات حشو طفلي.

الأرقام الخاصة بشركة عوازل اسطح بالدوادمي

  •       تهتم شركة عوازل اسطح بالدوادمي بتوفير الراحة لعملائها وعدم إرهاقه في الوصول إليها، ولذلك توفر لهم الكثير من الأرقام الخاصة بها والتي تتواجد في جميع فروعها المنتشرة داخل وخارج المدينة، يستطيع العميل الحصول عليها من خلال صفحة الشركة الرسمية على الإنترنت وجميع مواقع التواصل الاجتماعي.
  •       يستطيع العميل من خلال أرقام الشركة التواصل مع خدمة العملاء وتقديم الشكوى والمشكلة التي يعاني منها، وفي الحال يتم تحويل العميل على أحد فنيين الشركة لتحديد موعد مناسب والتوجه إليه وفحص المكان وتحديد كافة الأعمال والخدمات المطلوبة في العزل، وتكلفة جميع هذه الخدمات والأعمال.

أرخص شركة عوازل اسطح بالدوادمي

يرغب العميل في الحصول على أسطح عازلة بشكل سليم وجيد، ولكنه يتجه إلى الاستعانة بشركات رخيصة تقدم الخدمات بأسعار رخيصة وعروض وهمية ولا تقدم له الخدمة بالجودة المطلوبة، على عكس شركة عوازل اسطح بالدوادمي، حيث أنها تقدم لعملائها افضل الخدمات في مجال عزل الاسطح مقابل أسعار مخفضة في متناول الجميع.  
شركة عوازل اسطح بالدوادمي
شركة عوازل اسطح بالدوادمي
تقدم شركة عوازل اسطح بالدوادمي عروض كثيرة حقيقية على جميع خدماتها مقابل خصومات كبيرة تصل إلى 50%، كما أنها تراعي ظروف العملاء المادية وتسهل عليهم عملية الدفع على دفعات بنظام التقسيط، ويتم ذلك بالاتفاق مع العميل وتحديد الطريقة المناسبة للدفع، كل هذا وأكثر توفره الشركة لعملائها للحصول على رضاهم واكتساب ثقتهم الغالية.

عوامل تفوق افضل

  •       تتميز الشركة بأسعارها البسيطة التي تناسب الجميع ولا تتناسب مع جودة وكفاءة الخدمات التي تقدمها للسادة العملاء.
  •       الشركة تمتلك القدرة على معالجة كافة المشاكل التي تعاني منها الأسطح بمختلف أنواعها بالاعتماد على مواد ذات جودة عالية.
  •       تستخدم الشركة أحدث الأدوات والمعدات في تطبيق أعمال العزل للأسطح، تساهم في تقديم الخدمة على أكمل وجه وبشكل دقيق وسريع.
 
  •       تمتلك الشركة فنيين وعمال ماهرين في مجال عزل الأسطح، يقومون بكافة الأعمال المطلوبة منهم بمنتهى الدقة والجودة، وفقا للأساليب الحديثة.
  •       تستخدم الشركة أجود المواد العازلة في عزل الأسطح، يتم استيرادها من الدول الأوروبية بعد التحقق من جودتها وتجربتها من قبل شركات أجنبية معروفة.
  •       تستطيع الشركة الوصول إلى العميل في أي وقت وفي أي مكان داخل المدينة، نظرا لأنها لديها فروع عديدة منتشرة في جميع مراكز ومحافظات مدينة الدوادمي.
  •       توفر الشركة الراحة والرفاهية لعملائها من خلال خدمة العملاء المتواجدين طوال اليوم للتواصل مع العميل والإجابة على جميع تساؤلاته.
 

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!