عوازل أسطح بالرياض بالضمان , شركة عوازل الوطنية بالرياض

عوازل أسطح بالرياض
عوازل أسطح بالرياض بالضمان  مقدمة : قديماً تم إستخدام العديد من المواد العازلة لأجراء عمليات العزل فوق أسطح المنازل. مثل الواح الخشب ، سيقان الذرة وأنواع اخرى….وذلك تجنباً لظروف التجوية المختلفة من حرارة عالية ورطوبة ، وكذلك من مياه الأمطار. تقدمت الصناعة في هذا المجال لتصل إلى دهانات عازلة والياف ، وأيضاً الفوم بأنواعه ، الفوم وهو أحد أفضل أنواع المواد العازلة  حالياً. ويتم إستخدامه على نطاق واسع في المملكة العربية السعودية وفي الرياض على سبيل الخصوص ، يمتلك عزل الفوم العديد من المميزات. التي تؤهله ليصبح الإختيار الأول والمناسب لك لأجراء عمليه عزل ناجحة دون أخطاء أو عيوب. حيث يعمل عزل الفوم على العزل التام لدرجات الحرارة المرتفعة والتي تتصف بها أراضي المملكة العربية السعودية. وكذلك يمتلك الفوم قدرة على عزل المياه الناتجة عن الامطار ، وذلك لتكوينه الذي يعمل على منع تسرب  مياه الامطار إلى أسقف المنازل وجدرانها. ولكن بشرط واحد ان يتم إجراء هذا العزل بالطريقة الأنسب ، ولهذا  فخيارك الأول في إجراء عمليات عزل الفوم سيكون شركة عوازل الوطنية والمتخصصة في الخدمات المنزلية ، ومنها خدمة  عزل الفوم  بالرياض .
عزل الفوم شمال الرياض 0509921216 -شركة عوازل الوطنية لعزل الأسطح بالضمان
عزل الفوم شمال الرياض 0509921216 -شركة عوازل الوطنية لعزل الأسطح بالضمان

عزل الفوم ودرجات الحرارة بالرياض :

تتسم درجات الحرارة في الرياض وكذلك على مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية بالحرارة العالية صيفاً والتي تكون غير محتملة. لذا يتم اللجوء إلى أفضل الطرق للتخلص من درجات الحرارة العالية الساطعة على المنازل. وذلك  عن طريق إستخدام أحدث أنواع العزل المناسبة للمنزل ، ومنها عزل الفوم , أيضاً الأمطار الموسمية التي تتسم بها الرياض ، تعد من ألاسباب الرئيسية للجوء إلى إستخدام  عزل الفوم على سبيل الخصوص. وهذا لقدرته على عزل المياه عن أسطح  المنازل وبجودة عالية دون الحاجة لاستخدام أي مواد بجانب الفوم ، وتعود قدرة الفوم  على عزل درجات الحرارة العالية عن أسطح المنازل. وذلك لمكونات فوم العزل ، حيث يكون على شكل بوليمرات متراصة قادرة على تشتيت أكبر قدر من الحرارة ومنع وصولها إلى الأسطح والجدران.

شركتنا هي الأفضل في عزل الفوم :

وللحصول على أفضل المميزات الناتجة عن إستخدام عزل الفوم ، يجب التنبيه على أن عمليات عزل الفم تحتاج الى فنيين بجودة عالية. وذلك تجنباً لوقوع أي أخطأ ، والتي ينتج عنها ثغرات في نظام عزل الفوم ، وبالتالي تنتج من إنخفاض مستوى الكفاءة بالنسبة للعاملين أو بالنسبة للفنيين العاملين في مجال عزل الفوم. لذلك فالاختيار الأفضل لك لإجراء عزل الفوم لمنزلك هو شركتنا شركة عوازل الوطنية ، وذلك  لمميزاتها المتعددة في مجال عزل الفوم . حيث تقوم شركة عزل الفوم بتدريب مجموعة من أفضل الفنيين للعمل في مجال عزل الفوم ، وكذلك بدعمهم بأفضل المعدات للتسهيل من عملية تركيب عزل الفوم. أيضاً شركتنا تدعم عمليات عزل الفوم بأنواع الفوم المختلفة ، لذلك في شركتنا  ستجد نوع الفوم المناسب لمنزلك فلا تتردد في الحصول على أفضل العروض التي تقدمها  شركة عوازل الوطنية للمقاولات العامة .

مميزات عزل الفوم :

تجد الكثير من أنواع  المواد العازلة مثل الألياف الزجاجية ، والتي تحمل الكثير من المميزات. وايضاً بعض العيوب ألي أن أفضلها هو عزل الفوم بالبولي إيثاريان ، وذلك يرجع لامتلاكه مجموع من المميزات التي تجعل له الأفضلية على أنواع العزل الاخرى ، ومن هذه المميزات :
  • مادة عزل الفوم يعتبر من أخف المواد المستخدمة في عمليات العزل الحراري للأسطح اذا ما تمت مقارنته بأي نوع آخر من أنواع العوازل.
  • ويرجع ذلك إلى تكوينه فهو يتكون من البول اثيلين ، وهي مواد عضوية تتم معاملتها كيميائياً لتصبح بوليمرات خفيفة الوزن .
  • أيضاً يمتاز عزل الفوم بكونه يمتلك صلاحية كبيرة تصل الى عشرة أعوام ، وهو الأفضل أو الأطول عمراً بين أنواع المواد العازلة الأخرى .
  • يمتاز عزل الفوم بالقوة والصلابة ، وكذلك كونه لحمة واحدة ، وهو ما يجعله في المرتبة الأولى في عوازل الأسطح الحرارية .
  • ثمن عزل الفول يعتبر رخيص مقارنة باي نوع اخر من أنواع العوازل الحرارية ، وذلك لمكوناته رخيصة الثمن ومع ذلك فهو الأفضل في عمليات العزل .
  • كذلك عزل الفوم لا يحصل على شكل خاص به وإنما يحصل على الشكل الذي يكون عليه السطح المعزول فهو شديد الالتصاق بالسطح ، وبالتالي يحصل على نفس الشكل دون تمييز .
  • القوه والصلابة التي يمتاز بها عزل الفوم تجعل منه درعاً واقياً من الحشرات او الفئران التي تخترق السطح.
  • وذلك لبناء أعشاشها ، فلا يمكن اختراق عزل الفوم من قبل هذه الحشرات او القوارض .
  • خفه الوزن التي يمتاز بها عزل الفوم تجعل مهمة التركيب أمراً سهلاً مع مراعاة عدم حدوث أخطاء أثناء التركيب .
  • يتناسب عزل الفوم بشكل جيد في حماية الوصلات الكهربائية . وغيرها من المرافق التي تتصل بالمنازل .
  • من أفضل أنواع العوازل في كونه مشتتاً لأشعة الشمس .
  • أيضاً الحل الأمثل في حال العمل على عزل الأصوات .
وأخيراً قد تحصل على جميع المميزات الناتجة عن إستخدام عزل فوم ، وذلك عند إجراء مهمة تركيب  عازل الفوم بالطريقة الصحيحة. عوازل أسطح بالرياض بالضمان   لذا فالأفضل هو اللجوء الى المختصين في مجال تركيب عزل الفوم ، وشركة عوازل الوطنية قادرة على تقديم العرض الأمثل لمهمة تركيب عزل الفوم الخاصة بمنزلك .

أنواع العزل الخاصة بالأسطح :

وهي ثلاثة أنواع ، العزل الحراري وغالباً ما تكون ضد الحرارة العالية الناتجة عن أشعة الشمس المواجهة  لأسطح المنازل.

 النوع الثاني هو العزل المائي :

وهو مواجه لمياه الامطار والمياه الناتجة عن الرطوبة  العالية او خطوط المياه التي تمر خلال البنايات. والنوع الثالث ويكون للعزل الصوتي وهو يستخدم في الأماكن التي تحتاج الى عزل الضوضاء المختلفة مثل  ، الاستديوهات وأماكن التصوير وأيضاً المنازل المطلة على الطرق السريعة. وغيرها من مسببات الضوضاء وتختلف أنواع العوازل المناسبة مع اختلاف مسبب العزل ، فالعزل الصوتي يتم فيه استخدام مواد مثل اللباد. حيث  تعمل على منع دخول أي ضوضاء خارجية  تقلل من حدتها ، وهذه المواد تمتاز بكونها تمتلك كثافة عالية تمنع إختراق الصوت. مثل هذه العوازل ، فيتم فيه إستخدام مواد عديدة مثل دهانات الايبوكسي  وهي مواد مناسبة لمنع تسرب المياه الى الأسطح والمباني. النوع الثالث من أنواع العزل وهو العزل الحراري حيث يتم فيه إستخدام مواد عازلة للحرارة ومشتتة لأشعة الشمس. مثل مواد الفوم بأنواعه ، الألياف الزجاجية  الصوف الصخري ، وغيرها من مواد العزل .

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!