عزل فوم عزل مائي عزل حرارى

عزل فوم مائي و حراري

عزل فوم عزل مائي عزل حرارى تقدم مؤسسة عوازل الوطنية للعزل المائي والحراري افضل تقنيات العزل الحديثة عزل مائي عزل حرارى عزل اسمنتي عزل ايبوكسي خزانات وارضيات عزل رولات بيتومينية عزل الرطوبة افضل شركة عزل اسطح بالرياض

فا تعرف الوطنية للعوازل بآنها من افضل شركات عزل الفوم بالرياض عزل الاسطح الصبة والاسطح المبلطة والاسطح المعدنية والخشبية عزل الشينكو عزل المستودعات كما نقدم عزل سائل للحمامات والمطابخ عزل ديلمون الماني عزل فالكوم امريكي عزل البدرمات عزل القبو عند الانشاء

عزل المسابح افضل المواد الخام كما نقدم عزل الفوم البولي يوريثين وهو من اجود وافضل العزل المائي والحراي المعتمد لشركة الكهرباء السعودية فهو يعمل علي عزل الحراره عن المباني كما يمنع تسربات المياه كما نضيف ماده حمياه ذات اثاث ايكلريكي لحمياه عزل الفوم يسعدنا خدمتكم في جميع مجالات العوازل المائية والحرارية .

الأنواع المتعددة لعزل الفوم :

يمتلك العزل الفوم الشعبية الأولى في المملكة العربية السعودية كونه المادة الأولى في إتمام عمليات العزل المائي والحراري.

الى أنه مادة الفوم  نفسها بها العديد من الأنواع بنفس الكفاءة حيث يوجد :

بولي إيثاريان :

وهو المادة وهو نوع من الفوم ، يتم استخدامه على الأسطح والجذران لإتمام عمليات العزل المائي والحراري بكفاءة عالية.

 هذا النوع من أنواع الفوم يتميز بكونه سائل يمكن رشه للوصول الى الأماكن الضيقة التي لا يمكن الوصول  اليها باستخدام أنواع أخرى من المواد العازلة.

 وهذا ما يميز فوم البولي إيثاريان عن النوع الآخر.

شركة عزل اسطح بالخرج
شركة عزل اسطح بالخرج

بولي ايسيترين

وهو النوع الثاني من أنواع الفوم العازل ، والذي يتم إستخدامه على الأسطح والجدران ، وذلك للتخلص من الحرارة العالية وتسريبات المياه لأسباب مختلفة.

 هذا النوع من الفوم يشبه إلى حد كبير الدهانات البلاستيكية ، كما أنه يسمى بالفوم الأبيض ويسميه البعض الآخر الفوم الازرق.

 وذلك بسبب لونه يتم تركيب هذا العازل على هيئة  طبقات من الدهان ،  يزداد سعر المتر الواحد  بزيادة عدد الطبقات التي تم دهانها.

يمتاز بالقوة وكونه غير قابل للاشتعال كما أنه يمتلك صلاحية تمتد سنوات عديدة ، تجعلك في غير حاجة لإجراء عمليات عزل في المستقبل القريب .

أنواع اخري للعزل :

 مع عزل الفوم توجد أنواع عديدة للمواد العازلة تمتلك أيضاً بعض المميزات.

 لكنها أيضاً تمتلك عيوباً تختلف من نوع لآخر مثل كونها مرتفعة السعر ، او صعبة التركيب أو ثقيلة الوزن أو تمتلك عمراً قصيراً او أنها تعالج مشكلة واحدة دون الأخرى.

 كأن تكون مناسبة للعزل المائي وليست مناسبة للعزل الحراري ، وهذا ما يمتاز به عزل الفوم حيث يعتبر العازل الأفضل لمياه الأمطار.

كذلك لدرجة الحرارة العالية الناتجة من اشعه الشمس هذه المواد العازلة مثل :

  • الصوف الصخري : وهو من المواد العازلة التي يتم استخدامها في عزل الاسقف والجدران وكذلك أرضيات البيوت والشقق.
  •  
  • يتم تهيئة هذا النوع من الألياف الصخرية والتصنيع بشكل يتلاءم مع المهمة التي سيتم إسنادها اليها الصوف الصخري .
  •  
  • والذي يمتلك العديد من المميزات في العمل كعازل متعدد المهام مثل ، رخيص الثمن سهولة الاستخدام ،  الفاعلية  الشديدة في الاستخدام ، إلا أنه قد يعاب عليه انه قابل للاشتعال ، وذلك لطبيعة تكوينه .
  • الالياف الزجاجية : وهي واحدة من أهم المواد المستخدمة في عمليات العزل بأنواعها.

 وذلك لكونها تمتلك مجموعة من أهم   المميزات تجعلها في مرتبة متقدمة ، من ضمن المواد المستخدمة في عمليه العزل الحراري والمائي حيث تتسم هذه المادة بكونها عازلاً فعالاً للحرارة.

 وكذلك لأشعة الشمس الساطعة على الاسطح والجدران ، أيضاً هذا النوع من العوازل فعال في التخلص من اي تسريبات مائية عن طريق الثغور أو المسام التي بالجدران للحرارة.

عزل فوم عزل مائي عزل حرارى  أيضاً رخيص الثمن مقارنة بأنواع المواد العازلة على الأخرى ، كما انه يمتاز بصلاحيات تمتد لسنوات ، وايضاً هذا النوع من العوازل غير قابل للاشتعال.

كما أنه مفيد في منع الحشرات بأنواعها من بناء الاعشاش تحته ، المادة العازلة لكن يؤخذ على هذه المادة العازلة عيب واحد وهو أن هذه المادة تتكون جزيئات صغيرة .

يمكن ان تسبب مشاكل للأعين والرئتين عند تطاير اجزاء منها اثناء تركيبها وهذا بالنسبة للفنيين المعنيين بتركيب هذا النوع من المواد.

اقرأ ايضاً: شركة عزل فوم بالدلم – شركة العوازل الحرارية – شركة عزل فوم بجدة – شركة عزل فوم للأسطح

 لذا تحتاج هذه المادة العازلة الى متمرسين في مجال العزل ، بالكفاءة عالية لإتمام عملية العزل .

  • اللباد : وهو من أشهر المواد المستخدمة في عملية العزل الصوتي ، ويتم استخدامه بدور السينما ، غرف التصوير ، المكاتب الإدارية الشركات ، المنازل والشقق.

ويعتمد عليها في التخلص أو في عزل النسبة الاكبر من التلوث الضوئي الضوضائي الناتج عن المجمعات الصناعية أو الطرق السريعة أو غيرها  من مسببات الضوضاء.

ويعتبر العزل باستخدام مادة اللباد رخيص السعر مقارنة باستخدام مواد أخرى في عمليات العزل مثل العزل الصوتي بالأخشاب والجبس واستخدام الواحد .

 وأيضاً نوافذ البي سي في ، كما يعد اللباد من المواد الفعالة في العزل الحراري .

  • الالواح والشرائح الصلبة : ويوجد منها الكثير من الأنواع المناسبة للقيام بعزل صوتي للنوافذ وغيرها ، فتوجد الواح الالوميتال.

 والتي تناسب العزل الصوتي للنوافذ مع وجود عيب في هذه المادة وهو عدم وجود كوتشات جانبيه للإغلاق المحكم وعدم وجود نظام محكم لحركة هذه الألواح.

وايضاً  توجد نوافذ البي سي في الأكثر تنظيماً و فاعلية في إتمام عملية العزل الصوتي .

  • الحشو الحبيبي : وهو من أنواع الحشو التي يتم استخدامها في أنواع العزل ، يتم استخدامه للتخلص من درجات الحرارة المرتفعة بجانب العزل الصوتي .

وهذا النوع يمتلك آلية عمل تختلف عن باقي المواد المستخدمة في عمليات العزل .

حيث يتم نفخه باستخدام أجهزة النفخ وتحريكه للوصول الى الأماكن التي تستهدف فيها عمليه العزل الحراري .

هذه هي أشهر المواد المستخدمة في عمليات العزل بأنواعها .

كيف أختار النوع المناسب لمنزلي

هذا السؤال قد يطرحه الكثيرين من المقبلين على عمليات عزل لمنازلهم ، فالأولى هو التحقق من نوع العزل المطلوب.

 فهناك بعض المواد التي تمتاز بكونها عازلة حرارياً ، أكثر من كونها عازلى مائياً ، والعكس صحيح ، أما إن كان المطلوب هو إجراء عزل حراري ومائي  فالمادة الأفضل والاكثر أماناً هي مادة  الفوم بأنواعه.

 وينافس مواد الفوم في إجراء عملية العزل الحراري والمائي إستخدام الألياف الزجاجية وذلك عند توفر فنيين بمستوى عالي .

وذلك للتعامل مع مثل هذه المادة الغير آمنة عند استخدامها في عملية العزل ، أما عند القيام بالعزل الصوتي فأمكن استخدام مواد مثل اللباد ، نوافذ بي سي في ، الواح الالوميتال.

 وأيضاً إستخدام مواد أخرى أكثر شيوعاً في مجال العزل الصوتي .

عزل الفوم النتائج الأفضل ستجدها في شركتنا :

ستجد الكثير من العروض المقدمة من قبل الشركات العاملة في مجال عزل الفوم.

 وذلك لاستقبال طلبك ، لكن القليل منهم من يستطيع تلبيه احتياجاتك بهذا الشأن وذلك لكون الإحترافية في التركيب مع إستخدام المواد العازلة الأمثل أو نوعيات الفوم الأفضل.

ستجدها فقط في شركتنا شركة عوازل الوطنية للمقاولات العامة ، لذا فان كنت مقدماً على تركيب عزل الفوم لمنزلك او لشركتك  فما عليك التردد.

  فقط  قم  بتقديم الطلب الى شركة عوازل الوطنية للحصول على الخدمة  بأعلى مستوى وكذلك بأفضل الأسعار الموجودة في أسواق شركات عزل الفوم .

فشركة عوازل الوطنية للمقاولات العامة تمتلك باعاً  طويلاً في مجال عزل الفوم منحها لها سمعة طيبة بين عملائها في الرياض.

 أيضاً الشركة تقوم بتقديم مجموعه من الخدمات الأخرى بشكل متكامل مثل خدمات ترميم المنازل ، صيانة  المنازل ، كشف تسريبات المياه ، مكافحة الحشرات بالرياض.

تنظيف المنازل وخدمات أخرى ، هذا التكامل جعل من الشركة  الوجه الاولى للعملاء في الرياض ، فلا تتردد في طلب العرض الخاص بك من الشركة .

خدمات شركة عوازل الوطنية في مجال الخدمات المنزلية :

تقدم شركة عوازل الوطنية بالإضافة إلى خدمات العزل.

عزل فوم عزل مائي عزل حرارى مجموعة أخرى من الخدمات التكاملية ضمن خدماتها المقدمة إلى عملائها  ، منها خدمة مكافحة الحشرات ، وهي مخصصة في التعامل مع عمليات تفشي الحشرات بالمنازل أو المباني المختلفة.

 خدمة  كشف تسريبات المياه ، وهي للتعامل مع حمامات السباحة وغيرها من الأماكن التي تحتوي خطوط مياه ، خدمة ترميم المنازل وهي للتعامل مع أساسيات المنازل من أسطح وجدران وأعمدة .

خدمة صيانة المنازل وهي التعامل مع محتويات المنازل من أدوات ومفروشات ودهانات وغيرها من محتويات المنازل .

خدمة كشف تسريبات المياه ، خدمة العزل وهي للتعامل مع أنواع العزل المختلفة ، مثل العازل الحراري والعزل الصوتي.

وتقدم شركة عوازل الوطنية هذه الخدمات  بالمستوى الذي يرضي العملاء وبأسعار مناسبة .

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!