عزل شينكو في الخرج 0500801606 _ 0559992674

شركة عزل اسطح

شركة عزل شينكو في الخرج 0500801606 _ 0559992674

  عزل شينكو في الخرج , خدمات عوازل الأسطح لا تتوقف فقط على أنواع أو مواد معينة من مواد العزل ، حيث أن عزل الأسطح ميزة انتشرت في جميع بلدان العالم الأجنبية و العربية , و ذلك لأن عزل المباني يساعد علي تفادي تغيرات الجو كالحرارة المرتفعه و الأمطار و السيول ة الرطوبة و كذلك تجنب تسربات الخزانات و غيرها ، و لكن أصبح الآن مع سلسلة خدمات شركة عوازل الوطنية سوف نتعرف على مميزات شركة عزل شينكو في الخرج و أيضا المواد التي تستخدم في العزل و أنواعه و أهميته للمباني .  

تعريف كلمة عزل شينكو 

ما هو مفهوم كلمة شينكو ؟

يعد هذا السؤال من الأسئلة المتكررة و التي يريد العملاء معرفتها لكي يكونوا علي علم بنوع العزل : شينكو : هو اسم شركة يابانية , حيث تقوم هذه الشركة بتصدير مواد لعزل الأسطح ، و هذه المواد تكون على قدر كبير جدا من الجودة و الكفاءة , كما تستخدم كعوازل مائية و عوازل حرارية لكافة أنواع الأسطح .  

شركة عزل شينكو بالخرج

  تحتاج أسطح الشينكو لمواد معينة لكي تناسب السطح و هذه المواد متاحة في الشركة لدينا , و هي مواد لها فعالية كبيرة تدوم لأكثر من 10 سنوات و تقوم بعزل المياة و الحراره عن الأسطح و الجدران و الخزانات و المباني ، كما تمتاز بأنها مواد عزل أسطح شينكو بالضمان , حيث تضمن عدم حدوث مشكلة تسربات المياة او الحرارة مدى الحياة .   شركة عوازل الوطنية لعوازل الأسطح تقدم خدمة عزل الشينكو بالخرج علي أعلى مستوى من الدقة و الكفاءة من خلال العمال و الفنيين الذين يتم تدريبهم باستمرار علي التركيب و الصيانة الدورية للمباني قبل و بعد عملية العزل ، شركة عزل شينكو بالخرج تمتلك الخبرة الكبيرة في مجال العوازل لسنوات طويلة . و كذلك تمتلك شركة عوازل الوطنية الوسائل التكنولوجية الحديثة و التي تساعد في توفير الكثير من الوقت و الجهد في العزل ، و كذلك يتم فحص جميع المشاكل و عمل صيانه لها , كما يتم العزل بدون تكسير أو حدوث تشوهات لديكور المبني أو المنازل ، فشركة عوازل الوطنية تتعامل مع الأمر بكل سهولة و سلاسه لضمان سلامة المبني و لإرضاء عملائها و لكي يكون العمل علي أفضل وجه .  
شركة عزل شينكو في الخرج 0500801606 _ 0559992674 _ شركة عوازل الوطنية
شركة عزل شينكو في الخرج 0500801606 _ 0559992674 _ شركة عوازل الوطنية
 

المواد التي تستخدم في عزل الأسطح بالشينكو

 

مادة فوم بولي يوريثان

تعد من أهم المواد لعزل أسطح الشينكو ذات ضمان لسنوات طويلة , و هي مادة صديقة للبيئة و خالية تماما من الروائح , كما يتم استورادها من الخارج ، هذه المادة ترش على الأسطح عن طريق المعدات , حيث تقوم بفردها و تسويتها ، حيث يتميز الفوم بالمرونة لعزل سطح الشينكو , فهو من أنسب المواد المناسبة للأسطح , و ذلك لأنه لا يستغرق وقت كبير و يرشد من استهلاك الكهرباء و المياة فهو عازل ثنائي في نفس الوقت ، كما أنه لا يتفاعل مع أي مواد أخرى و التي تسبب روائح كريهة ، و كذلك يناسب فصول السنة صيفا و شتاءا و لا يتأثر بتغيرات الجو ، و لا يسمح نهائيا بنمو الفطريات و الجراثيم .  

مادة البولي أستر

هي مادة تصنع في شركات اليابان الخاصه بمواد عزل الشينكو ، و هي ذات ضمان لسنوات كبيرة , كما أنها آمنة على البيئة و تستخدم للعزل المائي للمباني و تحمي الأسطح من تسربات المياة .  

ألواح الألمنيوم

هي من ضمن الألواح المعدنية الخاصة بعزل اسطح شينكو و التي تستورد من الخارج ، كما أنها ألواح ذات كفاءة عالية و كبيرة في العزل الحراري و أيضا العزل المائي ، كما يمكن تشكيلها بمعدات و أجهزة و ماكينات حديثة بالشركة ، حيث أنها تمنع تكون الحشرات و الفطريات و الجراثيم , و تمنع ظهور الرطوبه و حدوث تشققات في الحوائط و الجدران الأسقف .  

ألواح النحاس

هي ألواح عازلة و لها قدرة كبيرة في امتصاص الحرارة و المياة و الرطوبة ، كما أنها لا تصدأ و لا تتآكل و تتميز بأنها مقاومة للحرائق .  

ألواح الرصاص

تستخدم ألواح الرصاص للعزل المائي , حيث أنها الأعلى دقة و كفاءة ، فهي تمنع تعرض المبني للتسربات المائية نهائيا ، و كما أنها تحافظ على المبانى من السقوط و الانهيار و تحمي الخرسانة و التسليح الخاص بالمبني من التآكل ، و لذلك فهو يعد الاختيار الأفضل الذي ينصحك به المهندسون المختصون في العوازل .  

ألواح الخشب

ألواح الخشب هي الأقل تكلفة في عوازل الأسطح ، فهي تمتاز بالعزل المائي القوي و منع تسربات المياة , و لكن من عيوب ألواح الخشب أنها تتآكل بمرور الوقت و لا تمنع نمو الحشرات ، فإن أردت ان تقوم بتنفيذها فيجب عليك وضع أكثر طبقة لكي يتم عمل كثافة مناسبة لمنع تآكلها أو حدوث التلف لها في المستقبل .  

أفضل شركة عزل شينكو بالخرج

    لا تتردد و اتصل بنا فورا و لا تضيع الوقت في البحث عن شركة عوازل اسطح في الخرج , فنحن دائما في خدمتك علي مدار ال 24 ساعة طوال ايام الأسبوع , نقدم أفضل خدمة بأفضل سعر في :  الرياض _ المجمعه  _ الخرج  _ حوطة بني تميم  _ حوطة سدير _ حفر الباطن  

شركة عزل شينكو في الخرج _ شركة عوازل الوطنية لعوازل الأسطح بالخرج  

اتصل بنا الآن : 0500801606 _ 0559992674

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!