عزل الخزانات _ شركة عوازل الوطنية بالرياض 0500801606 _ 0559992674

عزل خزانات المياه بالرياض

أفضل شركة عزل الخزانات بالرياض

شركة عوازل الوطنية

بالرياض _ المجمعه _ الخرج _ حوطة بني تميم _ حوطة سدير _ حفر الباطن . 

  مرحبا بكم في شركة عوازل الوطنية لعوازل الأسطح ( عزل الخزانات , عزل فوم , عزل مائي و عزل حراري ,  عزل بولي يوريثان , عزل أسمنتي , عزل رولات بيتومينية  , عزل خزانات , عزل مطابخ و حمامات , عزل شينكو  ) .

المواد المستخدمة في عزل الخزانات :

– قد تختلف أنواع الخزانات باختلاف أشكالها و المواد المستخدمة في تنفيذه كما يوجد خزانات أرضية و خزانات علويه . – يتم تصميم الخزانات و جدرانه و السقف بطريقة التسليح مع مراعاة تكوين التربة و المواد المستخدمة للعزل . – يوجد عدة طرق في بناء الخزانات قد نجد خزان معدني بقاعدة خرسانية مع دعامات و وضع مادة عازلة و كي نتأكد من سلامة جودته و عدم وجود ثقوب به يتم اختباره بالماء و الضغط . – يكون مجهز الخزان بفتحات تساعد على التهوية و صدمات الضغط و التأكد من توصيل الأنابيب لسهولة استخدامه . – اختلاف تنفيذ الخزان من حيث انشائه و تركيبه كما يحدد نوعه و شكله و أيضا حجمه على حسب المواد المستخدمة  كما يكون مجهز بمختلف التوصيلات و الفتحات . – يكون متوازن حتى يتحمل الصدمات و القوى المختلفة كما يجب أن يكون خالي من أي تشققات و أن المادة المستخدمة من الخرسان تكون محتفظة بخصائها . – دائما المواد المستخدمة ثابته لا تتغير بحيث يتم تغطيته بأحكام حتي لا يتعرض للتلوث و يتم تحت دراسة هندسية بطريقة مبسطة .  
عزل الخزانات _ شركة عوازل الوطنية بالرياض 0500801606 _ 0559992674
عزل الخزانات _ شركة عوازل الوطنية بالرياض 0500801606 _ 0559992674
 

أهمية عزل الخزانات بعد التسليح : 

  • يتم عزل الخزان بعازل كيميائي  وتتم بعد صب الخزان بالخرسان فيتم بطريقتين استخدام اللفائف  العازلة  و العازل الاسمنتي .
  • ربما تكون التكلفة عالية لكنها أكثر أمانا على صحة الإنسان ثم يتم صب الأرضية بالخرسان بصبة النظافة بعدها يبنى جدران الخزان.
  • يتم عملية تلييس على الأرضية والجدران وبعد الانتهاء من التلييس  يتم دهن الجدران بعازل بيتومين ثم تأخذ طبقتين لكلا من الجدران والارضية باللفائف العزل.
  • يتم صب الأرضية بالخرسان سمكه 5 سم تكون للحماية ثم يحدد تنفيذ التسليح للأرض والجدران مع مراعاة عدم ملامسة الحديد للخشب.
  • أهمية عزل الخزانات حفاظا على صحة  الإنسان من حدوث تلوث قد ينتج من الصدأ وتكوين الطحالب  والبكتريا من عدم تنظيف الخزان فعازل  الخزانات  يمنع من تكوين الطحالب ووجود البكتريا.

يتم عزل الخزانات من فترة لأخرى حفاظا على صحتك  وصحة أسرتك كما يتم عزله بمواد غير كيمائية حتى لا تضر بصحة الإنسان ثم يتم شطف الخزان جيدا لإزالة أي أثر للمواد المستخدمة في التنظيف.

لماذا يكون التسليح ضروري أثناء عزل الخزانات :

  • يجب المواد المستخدمة لبناء الخزان من مواد غير قابلة للصدأ أو للتأكل ولا يغير في الخواص الطبيعية  الخاصة بالمياه.
  • لا تقوم بتغير لون و طعم الماء ولا تتسبب في رائحة للمياه كما يجب عدم تأثرها بالحرارة والرطوبة.
  • من عوامل الامان أيضا عدم سماح للضوء الي الخزان حتى لا تسبب أضرار على صحة الإنسان.
  • يجب من وجود فتحات للقيام بالتنظيف  الدوري وتكون أيضا ذات إغلاق محكم وتكون الفتحات تسمح بمرور الشخص للقيام بعملية التنظيف الدورية.
  • يجب انشاء الخزان في مكان نظيف بعيد عن مصادر التلوث وعلى ارتفاع عن مستوى الأرض ويتم تثبيت  الخزان بصورة  لا تؤثر على الأسطح.
  • يتم تنظيف الخزان بحد أقصى خلال ستة أشهر مع مراعاه المواد المستخدمة  في التنظيف حتى لا تكون ضارة أو سامة وتسبب  أي على صحة الإنسان .
  • يتم تحديد انشاء الخزانات الأرضية بعيدة بمسافة كافية من شبكة الصرف الصحي كما يجب استخدام العازل المائي الذي لا يسمح بتسريب المياه مما يؤدي تأثيرها الضار على المبنى .

أفضل شركة عزل الخزانات بالرياض _ شركة عوازل الوطنية

بالرياض _ المجمعه _ الخرج _ حوطة بني تميم _ حوطة سدير _ حفر الباطن

اتصل بنا : 0500801606 _ 0559992674

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!