شركة كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه بالخرج

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تعتبر مشكلة تسربات المياه واحدة من أبرز المشكلات التي يعاني منها عدد كبير من المنشآت في مدينة الرياض، وتتمحور خطورة هذه المشكلة في أنها يمكن أن تكون السبب المحوري في انهيار المنشأة بأكملها، وذلك في حالة التغافل في معالجتها في بداية ظهور بوادر التسريب، ومن أجل تعزيز حماية تلك المنشآت في المدينة استدعى الأمر أن يتم تدشين نوعية شركات خدمية يكون اختصاصها هو معالجة مشاكل التسريب المائي، وفي صدد ذلك فإن هذا المقال سوف يقوم بتسليط الضوء على أهم تلك الشركات وهي شركة كشف تسربات المياه بالرياض.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تعد مشكلة التسرب المائي التي عادة تواجهها المنشآت المعمارية في مدينة الرياض وبالأخص المنازل، واحدة من أشهر المشكلات التي يعاني منها سكان مدينة الرياض، وذلك نتيجة التعديات السلبية التي تتبع هذه المشكلة سواء كانت تعديات مادية ومالية، حيث تؤدي مشكلة تسربات المياه إلى تضخم فاتورة استهلاك المياه، وبالإضافة أن حدوث ظاهرة التسريب يمكن أن تكون المسبب الأساسي في تعرض المنشأة التشققات والتصدعات خاصة في الجدران والأسقف مما يؤدي إلى انهيار المنشأة في نهاية الأمر وذلك في حالة عدم الإسراع في معالجة الترسيب، لذلك فإنه ينصح بالاستعانة بخدمات شركات الكشف عن تسربات المياه والتي من أفضلها ليس فقط في مدينة الرياض بل على نطاق جميع مدن المملكة هي شركة  كشف  تسربات  المياه بالرياض وذلك لأنها تقوم بتقديم خدمة معالجة كافة أنواع التسربات المائية، من خلال قيامها بعمل فحص ومعاينة شاملة للعقار، ومن ثم يكون بإمكانها تعيين المكان الرئيسي لظاهرة التسريب

أفضل شركة لكشف تسربات المياه

نجحت شركة كشف تسربات المياه بالرياض بأن تكون الخيار الأمثل في حالة البحث عن أفضل شركات كشف التسرب المائي في مدينة الرياض، وذلك لعدة أسباب أبرزها هي أنها تهتم بتقديم خدمة شاملة لكافة عملائها في حالة مواجهة مشكلات التسريب ومن أبرز صور الخدمة الشاملة التي تقوم الشركة بتقديمها:
  •     إجراء فحوصات ميدانية للموقع وذلك بهدف التمكن من الوصول إلى مصدر التسريب.
  •     تحرص الشركة على تقديم كافة الخدمات التي بواسطتها يتم معالجة تعديات ظاهرة التسرب والتي من أشهرها معالجة التصدع في الأسقف والجدران، بالإضافة إلى معالجة حالة التشققات التي تصيب مواسير الصرف الصحي.
  •     تهتم الشركة بتقديم خدماتها بواسطة فريق محترف من أشهر الفنيين والذي حرصت الشركة على تدريبهم على كشف كافة أنواع التسربات المائية.

أرخص شركات كشف تسربات المياه

من أهم الأسباب التي دعمت بأن تصبح شركة كشف تسربات المياه بالرياض الخيار الأمثل عند عدد كبير من مواطني المملكة العربية السعودية وليس في نطاق مدينة الرياض قدرة الشركة على تقديم مجموعة من العروض والتخفيضات على مدار العام وبصورة مستمرة، فقد نجحت بأن تقوم بتقديم اسعار خارج المنافسة تعجز باقي الشركات على تقديمها، وبتنفيذ هذه الاستراتيجية الناجحة تمكنت بأن تستهدف جميع طبقات المجتمع السعودي بداية من المنشآت العقارية الصغيرة التي تتكون من طابقين وصولًا إلى المستشفيات والفنادق العملاقة.

call

أنواع التسربات المائية

وقد حرصت شركة كشف تسربات المياه بالرياض بالتنبيه على عملائها أنه يوجد نوعان من تسربات المياه والتي من الواجب على مالكي المنشآت العقارية الفصل بينهما لاسيما أنهما ليس متشابهان في درجة الخطورة وهم كالتالي:
  •     التسربات الظاهرة والواضحة

هذه النوعية من التسربات المائية يتم اكتشافها بشكل سهل حيث يمكن الاستدلال عليها من بعض العلامات التي تشير إلى وجود تسريب مائي، ومن ثم سوف يكون من السهل الوصول إلى مصدر التسريب دون الحاجة إلى تكسير الجدران والأرضيات، حيث تتم معالجة هذا النوع بشكل سهل وسريع.
  •     التسربات المخفية الغير ظاهرة

يعد هذا النوع من أخطر أنواع الترسبات وذلك بسبب عجز العميل على اكتشاف مصدر التسريب فهو تسريب غير مرئي وفي هذه الحالة فإنه يتعين على العميل التواصل مع شركة  كشف  تسربات  المياه بالرياض، وذلك لأن هذا النوع من التسريب يستلزم استخدام مجموعة من الأجهزة والتقنيات الحديثة والمتطورة التي بواسطتها سوف يتمكن فريق العمل التابع للشركة من الوصول إلى مصدر التسريب، وقد نوهت الشركة بأنه ينصح بعدم الإهمال والتغافل خاصة في هذا النوع، وذلك من أجل تفادي حدوث أضرار ومخاطر يمكن أن تصيب المنشأة العقارية والتي من أخطرها انهيار المبنى بأكمله.

أسباب حدوث مشكلة الترسيب المائي

من أجل سلامة كافة المنشآت المعمارية في مدينة الرياض فقد حرصت شركة كشف تسربات المياه بالرياض بأن تقوم بتوعية كافة العملاء بأهم الأسباب التي يمكن أن تكون السبب الأساسي في حدوث ظاهرة التسريب ومن أشهر هذه الأسباب هي
  •     حدوث مشكلة في شبكة مواسير المياه والتي يتم الاعتماد عليها في التمديدات المغذية للعقار، ومن ثم تؤدي هذه المشكلة في حدوث عدد كبير من التقلبات في شبكة المواسير، مما يؤدي في نهاية الأمر إلى حدوث تسرب للمياه.
  •     من أبرز أسباب حدوث تسربات المياه هي حدوث تسريب لمياه الأمطار داخل العقار، وذلك من خلال فتحات النوافذ والتي يمكن في حالة عدم الاهتمام بغلق تلك الفتحات بأحكام فتسبب تشققات في الأسقف والجدران.
  •     في حالة استخدام صاحب العقار نوعية مواسير رديئة لشبكة الصرف الصحي، فإنه من المحتمل أن يكون هذا سبب أساسي في حدوث تسربات المياه، وذلك لأن هذه نوعية هذه المواسير تكون غير جيدة ومعرضة للصدأ بشكل سريع مما يؤدي إلى تعرضها الشقوق ومن ثم حدوث تسرب مائي من خلالها.
  •     في حالة الإهمال في إزالة مياه الأمطار المتراكمة على أسطح المنشآت العقارية فإن تراكم هذه المياه على الأسطح لمدة زمنية طويلة يمكن أن تسبب في حدوث تصدعات في سقف المنشأة مما يؤدي في نهاية الأمر إلى انهيار سقف المنزل بسبب تآكل البنية الخرسانية لهذه الأسقف.
  •     من أهم أسباب حدوث تسربات المياه التي نوهت عنها شركة كشف تسربات المياه بالرياض هو عدم حرص مالكي المنشآت العقارية على استخدام عوازل مثل الخزانات، حيث عدم تواجد هذه التوعية من العوازل يمكن أن يتسبب في حدوث مشكلة تسربات المياه.
  •     تواجد تشققات وثقوب في خزانات المياه يمكن أن يسبب حدوث مشكلة تسربات المياه، حيث يمكن أن يحدث تسرب المياه من خلال هذه التشققات والثقوب.
  •     من أشهر الأسباب التي نوهت عنها شركة كشف تسربات المياه بالرياض والتي تم ملاحظتها في عدد كبير من المنشآت في مدينة الرياض هو انتشار الرطوبة في الهيكل الخرساني وذلك لعدة عوامل خارجية.
  •     تواجد أعطال في شبكة السباكة الخاصة بالعقار مع تغافل مالك المنشأة في معالجتها وصيانتها عند حدوثها مما تؤدي هذه الأعطال إلى حدوث تسربات المياه.

 الدلائل التي يمكن أن نستدل من خلالها لوجود تسربات مائية

  1.   ملاحظة ظهور شروخ وتشققات في الجدران وحائط المنشأة وذلك بسبب انتشار الرطوبة في الهيكل الخرساني للمنشأة ومن ثم تشبع هذه الشقوق بالمياه.
  2.   يمكن الاستدلال من خلال ملاحظة تغيير لون الحائط من اللون الغامق إلى اللون الفاتح، بجانب ظهور بلل على أسقف الحجرات مما يؤدي إلى سقوط دهانات الجدران والاسقف.
  3.   من أهم الدلائل التي يمكن أن تشير إلى حدوث تسربات المياه هو تضخم فاتورة استهلاك المياه بصورة شهرية وارتفاعها عن المعدل الطبيعي.
  4.   ضعف وتفكك بلاط حجرات المنزل ومن ثم انفصال البلاط عن أرضية الحجرة وذلك بسبب تسرب المياه تحت البلاط.

 الأجهزة الحديثة التي تستخدمها شركة كشف تسربات المياه بالرياض

حرصت شركة كشف تسربات المياه بالرياض بأن تعد من أوائل شركات الكشف عن تسربات المياه التي تقوم باستخدام أحدث الأجهزة والآلات الحديثة خاصة في حالة الكشف عن تسربات المياه الغير ظاهرة ومن أبرز تلك الأجهزة التي تستخدمها الشركة.
  •     جهاز الميكروفون الأرضي

يعد جهاز الميكروفون الأرضي واحد من أشهر الأجهزة الحديثة التي تستخدم في الكشف عن تسربات المياه، ويتكون هذا الجهاز من طرفين يقوم فريق العمل بوضع الطرف الأول على الحائط بصورة محكمة أما الطرف الثاني فيتم وضعه في الأذن وذلك من أجل التمكن من سماع مجموعة من الاهتزازات الأصوات التي يمكن الاستدلال من خلالها على ظاهرة التسرب المائي.
  •     جهاز الحقل المغناطيسي

يقوم هذا الجهاز على إرسال حزمة من الموجات الكهرومغناطيسية شبكة مواسير المياه حيث من خلال هذه الموجات يمكن الاستدلال على مكان التسرب المائي بشكل سهل وسريع دون الحاجة إلى تكسير الجدران او مواسير شبكة المياه.
  •     جهاز الذبذبات الترددي

يعتبر جهاز الذبذبات الترددي واحد من ضمن أكثر الأجهزة التي تشتهر شركة كشف تسربات المياه بالرياض باستخدامها في الكشف عن تسربات المياه وترجع سبب اعتماد فريق العمل التابع للشركة على هذا الجهاز بشكل أساسي هو كفاءة الجهاز على المستوى العملي، حيث أنه قادر على إرسال حزمة من الذبذبات والاهتزازات عند اصطدامها بأماكن التسريب، بالإضافة أن هذا الجهاز يتضمن شاشة توضيحية تسهل رؤية أماكن التسريب، خاصة في حالة إذا كان التسريب قد حدث في مواسير المياه الضيقة.
  •     جهاز أكوا فون

بعد جهاز أكوا فون هو من أفضل الأجهزة الحديثة التي تستخدمها شركة كشف تسربات المياه بالرياض لاسيما أن هذا الجهاز قادر على إيجاد مصدر التسريب المائي دون الحاجة إلى تكسير الجدران والأرضيات، وتتم عملية اكتشاف مكان الترسيب من خلال قيام طاقم العمل بضغط مواسير المياه التي توجد أسفل الأرض بغاز النيتروجين والهيليوم، ومن ثم يتم استخدام أداة مخصصة لإيجاد مواقع تسرب الغاز والتي من خلالها يتم الاستدلال على مواقع التسرب المائي.
  •     جهاز قياسات الضغط

هو واحد من ضمن أهم الأجهزة التي تستخدمها شركة كشف تسربات المياه بالرياض فهو يعتمد على توليد الضغط في شبكة مواسير وأنابيب المياه، حيث أنه في حالة تواجد تسربات مائية فإن مؤشر الضغط سوف ينتقل من مكانه الأساسي، مما سوف يساعد فريق العمل على الاستدلال على مواقع التسرب.
  •     جهاز كشف التسرب الصوتي

على الرغم من تواجد عدد كبير من أجهزة الكشف عن تسربات المياه الأخرى إلا أن هذا الجهاز مازال هو الوسيلة الرئيسية التي تعتمد عليها شركة كشف تسربات المياه بالرياض في حالة البحث عن التسربات المائية في أنابيب الغاز والمياه ويتم تصنيف هذا الجهاز من ضمن أجهزة الاستماع فهو قادر على اكتشاف أدني الأصوات والتي يمكن أن تصدر نتيجة الاصطدام بأي تسرب مائي في الأنابيب، علمًا بأنه يتم استخدام المستشعرات الصوتية لتلك الأنابيب كوسيلة من خلالها يتم نقل الصوت المشير على وجود تسرب مائي.

الخطوات التي تتبعها شركة كشف تسربات المياه بالرياض من أجل تنفيذ المهام

تحرص شركتنا على تنفيذ جميع المهام المطلوبة منها بشكل احترافي وذلك من خلال قيامها بوضع استراتيجية تم دراستها بشكل سليم من جميع الجهات قبل البدء في تنفيذها وذلك من أجل تقليل عدد المشاكل التي يمكن أن تواجه فريق العمل، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتعيين مشرف يكون اختصاصه مراقبة فريق العمل والإشراف على كافة الأعمال التي يقومون بإنجازها وفيما يلي سوف يتم إيضاح أهم الخطوات التي تتبعها الشركة أثناء عملية الكشف عن التسربات المائية:
  •     في البداية يقوم العميل بالاتصال على رقم خدمة العملاء الخاص بالشركة ومن ثم سوف يقوم أحد أفراد خدمة العملاء بالتواصل مع العميل وذلك من أجل طبيعة الشكوى.
  •     بعد ذلك يتم تحديد موعد مناسب مع العميل يتم من خلاله ارسال طاقم متكامل من العمال والمهندسين لمعاينة الموقع بصورة جيدة ومن ثم تحديد نوعية الأجهزة والمعدات الحديثة التي من الواجب استخدامها من أجل إتمام عملية الكشف بشكل سريع وبصورة دقيقة.
  •     بعد ذلك تقوم الشركة بالتواصل مع العميل من أجل تحديد موعد البدء في عملية الكشف.
  •     تقوم الشركة بإرسال طاقم من أمهر العمال والفنيين إلى المنزل ومن ثم يبدأ فريق العمل في تعيين كلاً من أماكن شبكة الصرف الصحي الداخلية وأماكن مواسير شبكة المياه التي تغذي العقار.
  •     بعد تحديد تلك المواقع يقوم فريق العمل بوضع بها الأجهزة الحديثة والمتطورة وذلك من أجل الاستدلال على أماكن التسريب
  •     تمتاز الأجهزة التي تستخدمها شركة كشف تسربات المياه بالرياض بفاعليتها في إيجاد مكان الترسيب المائي سواء كانت توجد في شبكة مواسير المياه أو في الجدران والحائط وذلك بقدرة المستشعرات الصوتية التي تقدر هذه الأجهزة والآلات على التقاطها والتي يستدل من خلالها على أماكن التسريب.
  •     بعد انتهاء فريق العمل من الوصول إلى أماكن التسريب في شبكات الصرف الداخلية يقوم فريق العمل بالانتقال إلى مواسير شبكة المياه الخارجية ومن ثم إعادة استخدام الأجهزة الآلات الحديثة مرة أخرى من أجل اكتشاف مواقع الترسيب المائي بها.
  •     بعد الانتهاء من عملية استكشاف ومعاينة المنشآت سواء من الداخل أو الخارج يتمكن فريق العمل من تعيين الأماكن التي تعاني من وجود تسريب للمياه فإن فريق العمل يبدأ بمعالجة تلك الأماكن بشكل دقيق وبصورة علمية وذلك من أجل منع حدوث ظاهرة التسريب مرة أخرى.
  •     بعد قيام فريق العمل المكلف بإتمام عملية معالجة أماكن التسريب من إنهاء كافة المهام المطلوبة يقوم الخبير الذي يرأس فريق العمل بالتحقق من إتمام جميع المهام المطلوبة بشكل دقيق وبكفاءة عالية.

لماذا نوصي بالتواصل مع شركة كشف تسربات المياه بالرياض

  •     تشتهر الشركة بكونها تقوم باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات الحديثة القادرة على اكتشاف أماكن التسريب ومن ثم معالجتها بشكل سريع وبصورة دقيقة دون إلزامية الحاجة إلى تعرض الأرضيات والجدران إلى التكسير او تخريب.
  •     تمتاز الشركة بكونها تحرص كل الحرص على الالتزام بالخريطة الزمنية التي قامت بوضعها لإنهاء المهام المطلوبة منها.
  •     تحرص الشركة على توفير فريق متكامل من أمهر العمال والمهندسين والفنيين.
  •     تهتم الشركة بعمل دورات تدريبية بصورة مستمرة لكافة أفراد طاقم العمل وذلك بهدف مواكبة كل ما هو جديد في هذا المجال.
  •     من أهم الأسباب التي جعلت الشركة تتربع على قائمة أفضل شركات كشف تسربات المياه ليس في مدينة الرياض فقط بل على نطاق جميع أنحاء المملكة العربية السعودية هو كونها تقوم بتقديم حزمة رائعة من العروض والتخفيضات على مدار السنة وبذلك فهي تستقطب كافة طبقات المجتمع السعودي.
  •     تمتلك الشركة خدمة عملاء متواجدة على مدار الساعة فهي قادرة على الرد على كافة الاستفسارات والتساؤلات التي تشغل ذهن العميل.
  •     تنفرد الشركة بكونها تقوم بعمل زيارات مجانية بعد الانتهاء من عملية معالجة أماكن التسريب وذلك بهدف التأكد من جودة العمل. 
   

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!