شركة عوازل خزانات بالرياض

شركة عوازل خزانات بالرياض

تحتاج خزانات المياه إلى تنفيذ عملية العزل لها من الداخل والخارج، لتوفير الحماية لها من العوامل الجوية المتغيرة والتي تتعرض لها بشكل مباشر، من أشعة الشمس والرطوبة الشديدة وغيرها، والتي تتسبب في إتلاف الخزان وتلوث المياه المتواجدة به،شركة عوازل خزانات بالرياض    ولذلك نقدم لكم الآن شركة عزل خزانات بالرياض، التي أكد العملاء الذين سبق لهم التعامل معها أنها من أفضل الشركات المتخصصة في مجال عزل خزانات المياه في المملكة السعودية بالكامل، ويرجع السبب في ذلك إلى فريق العمل التابع لها والذي يقوم باتباع التقنيات الحديثة في هذا المجال، ويعتمد على أجهزة وأدوات متطورة في فرد أجود مواد العزل داخل وخارج الخزان.   شركة عوازل خزانات بالرياض

أسباب اختيار شركة عوازل خزانات بالرياض

  •   عملية عزل خزانات المياه من الأعمال الهامة التي لا يجب التغافل عنها أو تجاهلها، نظرا لاستخدام المياه المتواجدة داخل الخزان في طهي الطعام وشرب المياه وغيرها، ولا شك أن تعرض الخزان للعوامل الجوية القاسية تتسبب في فساد هذه المياه وتلوثها وإصابة الخزان بالتسريب والشقوق مما يلزم تنفيذ عملية العزل له،
  •   ولذلك عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن شركة متخصصة في عزل خزانات المياه تكون مضمونة ومتفوقة ولديها أعمال وإنجازات سابقة في هذا المجال، فلا داعي للبحث الكثير، حيث أن شركة عزل خزانات بالرياض تعد من أفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال داخل السعودية.
  •   تمتلك شركة عزل خزانات بالرياض كافة الإمكانيات والمقومات التي تجعلها قادرة على تنفيذ كافة الأعمال المطلوبة منها بمنتهى الدقة والجودة العالية، كما أنها تتبع الأساليب الحديثة والوسائل المتطورة الخاصة بعزل الخزانات، حرصا منها على تطبيق عملية العزل بالطريقة الصحيحة، والحفاظ على المياه المتواجدة داخل الخزان.
  •   تعتمد الشركة في تنفيذ عملية عزل خزانات المياه على مواد عزل آمنة تماما ومصرح بها من وزارة الصحة السعودية، تتمتع بجودته الفائقة وتأثيرها القوي في حماية الخزان من العوامل الجوية القاسية التي يتعرض لها، كما أنها تصنف ضمن المواد الصديقة للبيئة.
  •   تمتلك الشركة فريق كبير من العمالة الفنية المتخصصة في مجال عزل خزانات المياه، يمتاز هذا الفريق بخبرته الواسعة في هذا المجال، والتي حصل عليها من العمل في هذا المجال منذ سنوات كثيرة جعلتهم قادرين على تطبيق عملية العزل لجميع أنواع الخزانات بمختلف الأشكال والأحجام.
  •   تهتم الشركة بتوفير الراحة الكاملة لعملائها الكرام، ولذلك تتقاضى الشركة أسعار مخفضة للغاية على كافة الخدمات التي تقدمها لهم في مجال عزل خزانات المياه، كما تقدم عروض متنوعة وكثيرة على جميع خدماتها بخصومات كبيرة، ليس هذا فقط، ولكنها توفر للعميل نظام القسط الذي من خلاله يستطيع العميل دفع تكلفة الخدمات على دفعات.
شركة عوازل خزانات بالرياض

أهمية عزل خزانات المياه

تؤكد شركة عوازل خزانات بالرياض أن عملية عزل الخزانات تلعب دور قوي في حماية الخزان والحفاظ عليه لسنوات طويلة بدون أعطال أو التعرض لصيانة أو تصليح، وتتمتع هذه العملية بعدة فوائد هامة، منها:
  •   تساهم في حجب أشعة الشمس الضارة ومنع تأثر الخزان سلبيا بها بمياه الأمطار الغزيرة أيضا.
  •   تمنح الخزان القوة والمتانة التي يحتاجها، مما يزيد من عمره ويمنع إصابته بالأعطال، كما تمنع هذه العملية نمو البكتيريا والطحالب والفطريات وجميع الرواسب داخل مياه الخزان.
  •   يمنع العزل وصول الأتربة والغبار المتناثر من الخارج داخل خزان المياه، وبالتالي تظل المياه المتواجدة بداخله نظيفة وغير معكرة.
  •   عملية العزل التي تتم للخزانات تساهم في الحصول على مياه صحية ونقية خالية من أي شوائب أو أوساخ، بجانب الحد من الإصابة التسربات المائية والشقوق والفتحات.
  •   عملية عزل الخزانات تحد من الإصابة ببعض الأمراض الخطيرة، والناتجة عن تناول مياه شرب غير نقية و ملوثة ومليئة بالجراثيم والشوائب.
  •   تسلط أشعة الشمس وتتساقط مياه الأمطار على الخزان بشكل مباشر، لذلك تساعد عملية العزل على حماية الجسم الخارجي للخزان من هذه العوامل وتمنع اصابته بالتآكل والتلف.

أنواع أعمال عزل الخزانات التي تقدمها الشركة

تقوم شركة عزل خزانات بالرياض بتطبيق جميع أنواع العزل لخزانات المياه المختلفة وفقا للتقنيات والأساليب الحديثة، ويتم تحديد نوع العزل المناسب للخزان بناء على نوع الخزان وطبيعة الظروف المحيطة به، وتتمثل أنواع العزل فيما يلي: عزل خزانات بالرياض

العزل الحراري

تقوم شركة عزل خزانات بالرياض بتطبيق هذا النوع من العزل للخزانات لمنع وصول أشعة الشمس الحارقة والحرارة المرتفعة داخل الخزان وتفادي تلوث المياه المتواجدة به، كما أن هذا النوع يحافظ على الهيكل الخارجي للخزان ويحميه من الإصابة بالتلف والصدأ والتآكل.

العزل المائي

تتواجد المياه داخل الخزانات لأيام طويلة مما يتسبب في انتشار الطحالب والفطريات وظهور شقوق وفتحات بالخزان وحدوث تسريب مائي من هذه الفتحات، ولذلك تقوم شركة عوازل خزانات بالرياض بتطبيق عملية العزل المائي للخزان للحفاظ عليه وعدم إصابته بأي أعطال وتفادي عمل صيانة وتصليحات به.

 لماذا عليك الاتصال على شركة عزل خزانات بالرياض؟

  •   يستطيع العميل التواصل مع فريق عمل الشركة من خلال أرقام الشركة أو تطبيق الواتس أب أو الفيس بوك الخاص بالشركة، والحصول على أفضل خدمة في مجال عزل الفوم بأعلى مستوى من الجودة والاحترافية.
  •   تقدم الشركة خدمة سد ومعالجة جميع الشقوق والفتحات والشروخ التي تتواجد في جدران وأرضية الخزان، ويتم ذلك قبل تطبيق عملية العزل وفرد المادة العازلة.
  •   تحترم الشركة جميع المواعيد التي يتم تحديدها مع العميل أثناء الاتصال على الأرقام الخاصة بها وطلب المساعدة، كما تراعي عدم التأخير على العميل وتلبية جميع متطلباته في نفس يوم اتصاله أو في اليوم التالي مباشرة.
  •   لا يقتصر عمل الشركة على عزل خزانات المياه فقط، ولكنها تقوم بعزل جميع الجدران والأرضيات والأسقف الخاصة بالمباني والعمائر والمنشآت، كما تقوم بعزل الأسطح بمختلف أنواعها ومساحاتها وحالاتها، علاوة عن عزل حمامات السباحة الخاصة والعامة وعزل المطابخ والحمامات.
  •       تهتم الشركة بمنح العميل ضمان كامل على كافة الخدمات التي تقدمها له في مجال عزل خزانات المياه، كما تقوم بعمل متابعة لهذا الخزان لضمان سلامته وعدم إلحاق أي أضرار به.
  •       تقوم الشركة بتنفيذ عملية عزل خزانات المياه بمختلف أنواعها لجميع المباني المختلفة، مثل المنازل والمصانع والفنادق والمطاعم والمستودعات والشركات وجميع الجهات الحكومية، وأي مكان آخر يتواجد به خزان مياه علوي وأرضي.

مواد العزل التي تتبعها الشركة في عزل خزانات المياه

تستند شركة عزل خزانات بالرياض على مواد عزل مستوردة في تنفيذ أعمال عزل الخزانات، جميعها تتمتع بالجودة والأمان وتصنف ضمن المواد الصديقة للبيئة، وتهتم الشركة باستيرادها من خارج البلاد، وتراعي تجربتها من قبل شركات عالمية مشهورة، لضمان جودتها العالية وتأثيرها القوي في حماية الخزان، ومن ضمن هذه المواد ما يلي:

الفايبر جلاس

تستخدم هذه المادة بكثرة في تطبيق العزل الحراري لخزانات المياه، وذلك بفضل مقاومتها الفائقة لأشعة الشمس والحرارة المرتفعة، كما تمتاز بالجودة والكفاءة في عزل الخزان والحفاظ عليه لمدة كبيرة. العزل الحراري لخزانات المياه

مادة الايبوكسي

تستخدم هذه المادة لمقاومة الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس الضارة ومنع وصولها داخل الخزان، وبالتالي يتم الحفاظ على المياه المتواجدة به، وهي من مواد العزل الأكثر شيوعا وانتشارا في تنفيذ عزل الخزانات، وتعتمد الشركة عليها بشكل كبير لأنها تتناسب مع أي نوع من أنواع الخزانات المختلفة الأشكال والأحجام، علاوة عن أنها آمنة على صحة الأفراد.
مادة البيتومين 
تستخدم هذه المادة في عزل الخزانات التي تواجه مشاكل كثيرة ويوجد بها فتحات وتعاني من التسربات المائية، حيث أن هذه المادة تساهم في حماية الخزان من التعرض لحدوث تسربات مائية به، لتفادي الإصابة بأي أعطال ناتجة عن ذلك، لذلك تعد من أفضل المواد المستخدمة في تطبيق العزل المائى للخزانات، وتمتاز هذه المادة بالمرونة والسهولة في التعامل معها.

عزل البولي يوريثين

تعتمد شركة عزل خزانات بالرياض على مادة البولي يوريثين في تنفيذ أعمال العزل المائي لخزانات المياه، نظرا لقدرتها العالية في حماية الخزان من حدوث تسربات المياه به والحفاظ على الجسم الداخلي للخزان، ومنحه المتانة والقوة المطلوبة.
البولي يوريثين
البولي يوريثين

العزل بالشاش

تستخدم شركة عوازل خزانات بالرياض هذا النوع من العزل لحماية الخزانات ومعالجة الشقوق والفتحات التي تتواجد بها، حيث يتم سد هذه الفتحات بواسطتها ومن ثم يتم تطبيق العزل المائي للخزان، وتمتاز بقدرتها على التخلص من جميع المشاكل الناتجة عن وجود المياه داخل الخزان لفترات طويلة، بجانب القدرة على حجب أشعة الشمس أيضا.

دهان الاكريليك

تتعرض خزانات المياه إلى أشعة الشمس الحارقة طوال النهار مما يؤثر بالسلب على الهيكل الخارجي للخزان وعلى المياه المتواجدة به، وتستخدم شركة عوازل خزانات بالرياض في عملية العزل دهان الاكريليك لحماية الخزان ومنع وصول أشعة الشمس فوق البنفسجية له والحفاظ على المياه المتواجدة بداخله.
الوظائف والمهام التي تقدمها الشركة للعملاء
تمتاز شركة عوازل خزانات بالرياض بتقديم مجموعة متنوعة من الوظائف والمهام المتعلقة بعزل خزانات المياه، من أهمها ما يلي:
  •   تقدم الشركة خدمة فحص جميع أركان وجوانب وأرضيات الخزان بشكل دقيق قبل تطبيق مادة العزل والتأكد من عدم وجود أي فتحات أو تسربات به.
  •   تقوم الشركة بتنفيذ عملية عزل خزانات المياه من الداخل والخارج لحماية الجسم الخارجي للخزان لتفادي إصابته بـ التآكل والصدأ.
  •   تقدم الشركة خدمة تنظيف خزانات المياه بمختلف أنواعها بمواد تنظيف ذات جودة عالية وآمنة تماما ومصرح بها من قبل وزارة الصحة السعودية.
  •   توفر الشركة أفضل أنواع المعقمات والمطهرات التي تستخدم في تعقيم وتطهير الخزان والمياه المتواجدة به، تمتاز بأنها آمنة وتحافظ على نقاء المياه.
  •   تقدم الشركة خدمة سد جميع الفتحات والشقوق التي تتواجد في خزانات المياه ومعالجة الأضرار الناجمة عنها، ويتم ذلك بالاعتماد على مواد ذات جودة عالية تدوم لفترات طويلة.
  •   تقوم الشركة بالتخلص من دهان العزل القديم للخزان وإزالة الصدأ المتواجد وأرضيات وجدران الخزان قبل البدء في تطبيق مادة العزل الجديدة.
  •   تهتم الشركة بإزالة جميع الشوائب والرواسب والطحالب والفطريات المتراكمة في أرضية الخزان واللاصقة به، كما يتم عمل صنفرة دقيقة لجدران الخزان لإزالة أي تلفيات متراكمة عليه.
أنواع خزانات المياه التي تقوم الشركة بتنفيذ العزل لها 
خزانات المياه الأرضية  يفضل بعض الأشخاص تركيب خزان المياه في أرضية المبنى، حتى لا تشكل خطر على سطح المبنى، وتراعى الشركة عند عزل هذا النوع من الخزان باستخدام مواد عازلة آمنة تماما لا تتفاعل مع الدهان الخاص بالخزان ولا تختلط به، كما تراعي استخدام مواد آمنة تمنع نمو البكتيريا والطفيليات بالمياه. تنصح شركة عوازل خزانات بالرياض عملائها بضرورة تركيب خزان المياه الأرضي بعيدا عن مجاري الصرف الصحي ومواسير المياه، وذلك لحماية الخزان من عوامل الجو الضارة مثل الأمطار والمياه الجوفية، ومنع وصول الميكروبات إلى المياه المتواجدة بداخله والحفاظ على صحة الافراد الذين يتناولون من هذا الخزان.

خزانات المياه البلاستيكية

تمتاز هذه الخزانات بحجمها الصغير مقارنة بأنواع الخزانات الأخرى ولا يوجد لها مكان معين، وهي مصنوعة من البلاستيك المقوي ويوجد منها الكثير من الأنواع والأشكال، وتهتم شركة عوازل خزانات بالرياض بتنفيذ عملية العزل لها بشكل دقيق وجيد.

خزانات المياه العلوية 

وهي من الخزانات التي يتم وضعها على الأسطح الخاصة بالمباني المختلفة، وهناك الكثير من أنواعها وأحجامها، حيث يوجد منها خزانات مصنوعة من البلاستيك وخزانات مصنوعة من الحديد و خزانات خرسانية مصنوعة من الأسمنت. تنصح شركة عوازل خزانات بالرياض جميع العملاء عند استخدام خزانات المياه العلوية أن يكون قادر على تحمل المياه المتواجدة به ولا يشكل خطر على أسقف المبنى، وتراعي الشركة تطبيق أنواع العزل المائي والحراري لهذا النوع من الخزانات من الداخل ومن الخارج أيضا، نظرا لتعرضه بشكل مباشر لمياه الأمطار وأشعة الشمس والأتربة والرياح والغبار والعواصف، وتعتمد الشركة على استخدام مواد عازلة آمنة تساهم في عدم ظهور تسربات مياه بها أو احداث أي تشققات داخلية بهذه الخزانات.
خزانات الصلب 
تقدم شركة عوازل خزانات بالرياض خدمة عزل هذا النوع من الخزانات بمنتهى المهارة والجودة العالية، حيث أن هذه الخزانات تتمتع بحجمها الواسع جدا وتتحمل كمية كبيرة من المياه بداخلها، وهناك بعض الشركات والمؤسسات تستخدم خزانات الصلب في تخزين البترول والشحوم بداخلها.
أهم مزايا شركة عوازل خزانات بالرياض
شركة عوازل خزانات بالرياض مثلها مثل أي شركة من الشركات عزل خزانات التي تقدم خدمات كثيرة في مجال عزل الخزانات، ولكن تختلف شركتنا عنهم بأنها تراعي ضميرها في تقديم أعمالها للسادة العملاء وتقدم لهم خدمات متنوعة بجودة عالية وبتكلفة بسيطة، وتتمتع الشركة بعدة مميزات هامة جعلتها الشركة الأولى في هذا المجال بالرياض، تتلخص في الآتي:
  •   تتمتع الشركة بالسمعة الحسنة والشهرة الواسعة في هذا المجال، حصلت عليها من العمل في هذا المجال منذ سنين طويلة بمنتهى الجدية والأمانة والإخلاص، بجانب أنها تمتاز بمواكبة التطورات التكنولوجية الخاصة بعملية عزل الخزانات، من أجل تقديم كافة الخدمات على أكمل وجه.
  •   تستخدم الشركة أحدث الأدوات والأجهزة في تطبيق عملية العزل لخزانات المياه، تساهم في تنفيذ عملية العزل بمنتهى الدقة والاتقان، ويتم من خلالها توزيع مادة العزل المناسبة وتغطية جميع أرضيات وجدران الخزان بها.
  •   توفر الشركة مجموعة ماهرة من الفنيين المتميزين في مجال عزل خزانات المياه، يتمتعون بالخبرة الكبيرة في هذا المجال، يقومون بتنفيذ جميع أنواع العزل على حسب رغبة العميل، يمتلكون القدرة على تطبيق العزل الخزان من الداخل والخارج بالطريقة المناسبة لنوع الخزان.
  •   لا يقتصر عمل الشركة على عزل خزانات المياه فقط، ولكنها تقدم لعملائها خدمة عزل الأسطح وعزل حمامات السباحة، بجانب عزل الأرضيات والجدران والأسقف، بالإضافة إلى عزل الحمامات والمطابخ بمختلف المساحات.
  •   تعتمد الشركة على مواد عزل ذات جودة عالية، يوجد منها محلية ومستوردة من الخارج، تتمتع بالتأثير القوي في حماية الخزان والثبات الذي يدوم طويل دون أن يلحق الخزان أي ضرر، تصنف ضمن المواد الصديقة للبيئة، بجانب أنها أمنة تماما على الخزان وعلى المياه المتواجدة به.
  •   تضمن الشركة لعملائها الكرام تنفيذ كافة الأعمال المطلوبة منها بمنتهى الجودة والمهارة والاحترافية الفائقة، كما أن تكاليف خدماتها قليلة جدا مقارنة بتكاليف الشركات المنافسة لها في هذا المجال داخل مدينة الرياض.
·   تقدم الشركة للسادة العملاء الكثير من العروض الهائلة والمختلفة على جميع خدماتها بخصومات كبيرة تصل إلى 50%، كما توفر لهم أنظمة كثيرة لدفع القيمة المالية التي تتطلبها الشركة، منها الدفع كاش أو بالفيزا أو بالقسط على دفعات.  

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!