شركة عوازل حرارية _ عزل رولات عالي الجودة تنفيذ و توريد 0500801606

عزل فوم

شركة عوازل حرارية _ عزل رولات عالي الجودة تنفيذ و توريد 0500801606

  هل تريد شركة عوازل حرارية و شركة عزل رولات عالي الجودة بالضمان ؟ يظل الشخص يبحث كثيرا عن شركة متخصصة و يحتار في الاختيار من بين الشركات العديد المنتشرة حاليا في المملكة العربية السعودية , و لكن الآن لا تبحث كثيرا ,  حيث أنك الآن مع شركة عوازل الوطنية هي الشركة المثالية التي تقدم خدمة العوازل الحرارية و عزل الرولات عالية الجودة و تنفيذ و توريد بالضمان , حيث أن شركتنا لها اسم كبير و خبرة في مجالات عوازل الأسطح بكافة أنواعها , فنحن نستخدم أفضل مواد العزل و التي تساعدنا كثيرا في عمل العزل الحراري علي مستوي عالي من الدقة و المهارة المميزة .  

بعض المواد التي يمكن أن تستخدم في العزل الحراري للأسطح :

 

1- عزل الفوم :

عازل الفوم هو من أجود مواد العزل الحراري التي يتم استخدامها كثيرا في المملكة العربية السعودية , حيث يوجد من الفوم مادة سائلة توضع على السطح بالتساوي و توضع في الشقوق و الأركان و في الزوايا و علي الحوائط و الجدران أيضا لكي يتم العزل بدقة . حيث أن مادة عزل الفوم تقوم بعزل الحرارة بشكل تام عن المبانى و المنزل , حيث أن الفوم يساعد في خفض درجة الحرارة و كذلك يجعل جو المنزل درجة حرارته معتدله , كما أن مادة الفوم تتميز بسهولتها في التنفيذ , و يتميز الفوم مقاوم للحرائق , و هو أيضا يحمي المنزل من إنتشار الحشرات المزعجة بأنواعها و يطيل العزل الحراري و المائي من العمر الزمني للمبانى .

2- العزل الأسمنتي :

يعتبر العزل الأسمنتي من المواد التي يتم تستخدم في العزل الحراري , حيث أن العزل الأسمنتي يعد من العوازل الغير مكلفه , و ذلك لأن سعره مناسب تماما , كما يعتبر مانع قوي تماما للحرارة و أيضا يمنع تسربها من الخارج إلي الداخل . تقوم شركتنا شركة عوازل الوطنية لعوازل الأسطح و شركة عوازل حرارية عزل رولات عالي الجودة تنفيذ و توريد بالضمان بعمل العوازل الحرارية و عزل الرولات من خلال استخدام أفضل المعدات الحديثة التي تستخدم في عملية عزل الأسطح من الحرارة , كما تستخدم شركتنا أفضل الأنواع من مواد العزل التي تستخدم في عمل العزل بمهارة و كفاءة عالية .  
شركة عوازل حرارية _ عزل رولات عالي الجودة تنفيذ و توريد 0500801606
شركة عوازل حرارية _ عزل رولات عالي الجودة تنفيذ و توريد 0500801606
 

خدمات شركة عوازل الوطنية لعوازل الأسطح و كشف تسربات المياة  :

 
  • كشف تسربات المياة إلكترونيا بالضمان .
  • عزل مائي و عزل حراري , عزل فوم و عزل بولي يوريثان .
  • عزل أسمنتي , عزل الرولات البيتومينية  , عزل الأسطح الاسمنتية .
  • عزل الشينكو , عزل أسطح الصبة , عزل الخزانات العلوية و السفلية .
  • عزل الأسطح الرغوية , عزل مطابخ  و حمامات , عزل المسابح  .
 

شركة عوازل حرارية بالضمان  _ عزل رولات عالي الجودة تنفيذ و توريد 0500801606

  لا تتردد و اتصل بنا فورا و لا تضيع الوقت في البحث عن شركة عوازل أسطح في الرياض , فنحن دائما في خدمتك علي مدار ال 24 ساعة طوال أيام الأسبوع , نقدم أفضل خدمة بأفضل سعر في : 

الرياض _ المجمعه  _ الخرج  _ حوطة بني تميم  _ حوطة سدير _ حفر الباطن

 

شركة عوازل حرارية _ عزل رولات عالي الجودة تنفيذ و توريد

شركة عوازل الوطنية لعوازل الأسطح

اتصل بنا الان

 0500801606

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!