شركة عزل الأسطح بالرياض 0500801606

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل الأسطح بالرياض

تتعرض الأسطح لدرجات الحرارة المرتفعة والرطوبة العالية طوال العام، مما يجعلها تتشقق ويظهر بها فتحات وشروخ كثيرة، ولا يوجد حل لهذه المشاكل سوى تنفيذ عملية العزل لها، وتعتبر شركة عزل الأسطح بالرياض من أهم الشركات المتخصصة في مجال العزل بالسعودية، نظرا لأنها مزودة بكافة الإمكانيات التي تجعلها تقوم بتطبيق أجود أنواع مواد العزل لأسطح المباني المختلفة، حرصا منها على حماية السطح ومنحه القوة والصلابة المطلوبة وإطالة عمره الافتراضي دون أن يلحق به أي ضرر. شركة عزل الأسطح بالرياض

لماذا عليك اختيار شركة عزل الأسطح بالرياض؟

  • تتميز شركة عزل الأسطح بالرياض بمواكبة التطورات الدائمة في مجال عزل الأسطح، لضمان تنفيذ الأعمال المطلوبة على أكمل وجه، حيث أنها تراعي اتباع التقنيات الحديثة والأساليب المتطورة في تطبيق المادة العازلة، لحماية السطح وضمان عدم اصابته بأي أضرار.
شركة عزل الأسطح
  • يعد فنيين وعمال الشركة من أهم أسباب نجاحها، حيث يتم اختيارهم بمنتهى الدقة والعناية وتدريبهم جيدا على الوسائل والأساليب الحديثة المتبعة في عزل الأسطح، ولذلك فإن فريق الشركة يتمتع بالجدية والمهنية في العمل والبراعة العالية في التنفيذ.
  • تستند شركتنا إلى مواد عزل ذات جودة فائقة، تتمتع بالقوة والمتانة العالية، بجانب القدرة على الثبات لفترات طويلة من الوقت دون أن تتغير أو تتشقق أو يلحق بها أي ضرر نتيجة التعرض لعوامل الجو المتقلبة على مدار العام.
  • من أهم الأمور التي يرغب العميل في معرفتها هي أسعار الشركة وتكلفة الخدمات التي تقدمها، ولذلك تراعي شركة عزل الأسطح بالرياض ظروف عملائها الكرام المادية وتقدم لهم أفضل الخدمات بأسلوب احترافي باتباع الطرق الحديثة مقابل أسعار بسيطة في متناول الجميع.
  • تستخدم الشركة أحدث الأدوات والأجهزة والمعدات في تطبيق مواد العزل للأسطح، وتراعي الشركة تغييرها من حين لآخر بالأحدث منها، لضمان جودة العمل وتسهيل الأمر على فريق عمل الشركة والانتهاء من تطبيق أعمال العزل بشكل صحيح وفي أسرع وقت ممكن.

شركات عزل الأسطح بالرياض

  • يعاني الكثير من العملاء قاطني مدينة الرياض من مشكلة تشقق أسطح المباني الخاصة بهم واصابتها بالتسربات المائية، نظرا لتعرضه للحرارة المرتفعة طوال النهار والرطوبة العالية أثناء الليل، ويرغبون في حل هذه المشكلة وتطبيق مادة عازلة على السطح، وحمايته من الإصابة بأي أضرار، وهنا يأتي دور شركة عزل الأسطح بالرياض، حيث أنها تسعى للأفضل بشكل دائم لتتمكن من التفوق على الشركات الأخرى المنافسة لها في مجال عزل الأسطح بشكل قوي وتكون في المركز الأول داخل وخارج مدينة الرياض.
  • تقوم شركة عزل الأسطح بالرياض بتنفيذ جميع أنواع العزل لأسطح المباني، حيث أنها قادرة على تطبيق العزل المائي لحماية المبنى من الأمطار الغزيرة وحجب وصولها، بجانب العزل الحراري الذي يعمل على منع تأثر المبنى بأشعة الشمس الحارقة، وتقوم بتنفيذ أي نوع عزل أخر على حسب طبيعة السطح.
شركات عزل الأسطح بالرياض

مجال عزل الأسطح

  • شعار الشركة الرئيسي هو توفير كافة سبل الراحة والرفاهية للسادة العملاء، ولذلك قامت الشركة بتحقيق المعادلة الصعبة لعملائها، وهي تقديم أفضل خدمة ممكنة في مجال عزل الأسطح مقابل أقل التكاليف التي لا يوجد لها مثيل على الإطلاق.
  • توفر شركة عزل الأسطح بالرياض لعملائها عدد مميز من الأفراد الذي يطلق عليهم خدمة العملاء، يتواجدون في خدمة العميل طوال اليوم ويجيدون الرد على كافة التساؤلات والاستفسارات الخاصة بعملية عزل الأسطح، يتميزون بالتعامل مع العميل بالرقي والتحضر وبمنتهى الذوق.
ما هو عزل الأسطح؟ العزل هو طبقة قوية وصلبة يتم وضعها فوق أرضية السطح أو جدران المبنى، تساعد على زيادة صلابة المبنى ومنحه القوة والحماية المطلوبة، وتزيد من عمره الافتراضي وتحميه من الأضرار الناجمة عن عوامل الجو القاسية.

ما هي مزايا عزل الأسطح ؟

تشتهر مدينة الرياض بحرارتها العالية في فصل الصيف وامطارها الغزيرة في فصل الشتاء، وتعد عملية عزل الأسطح من الأعمال الأساسية التي يجب أن تتم للأسطح وللمبنى بالكامل، لحمايته وإطالة عمره بدون هدمه أو ترميمه، وتفادي تعرضه لأي مخاطر من وراء الحرارة العالية والامطار الكثيرة، وتتمتع هذه العملية بعدة مزايا هامة، وهي: عزل الأسطح
  • تساهم في حماية المبنى من أشعة الشمس ودرجات الحرارة العالية.
  • تمنع وصول مياه الأمطار للأسطح وحجب انتشارها بالأرضيات والجدران.
  • تمنع إصابة السطح بالتسربات المائية.
  • تمنح المبنى بالكامل الحرارة المعتدلة طوال العام.
  • تساعد على إطالة العمر الافتراضي للمبنى وعدم حدوث أي ترميم به لزمن طويل.
  • أثبتت الدراسات أن تطبيق عملية العزل للجدران والأرضيات تساهم في حجب الأصوات العالية.

الأضرار والمخاطر الناجمة عن عدم تطبيق العزل للأسطح

  • انتشار الرطوبة بالمبنى بالكامل بسبب تشبعه بمياه الأمطار، مما ينتج عنه تساقط الدهانات عن الحوائط والأسقف والجدران.
  • تفكيك البلاط والسيراميك وتحريكه من مكانه، وكذلك إصابة أرضيات وجدران المبنى بالشروخ والشقوق والفتحات.
  • انتشار الحشرات بمختلف أنواعها وانتشار الروائح الكريهة والعفنة بالمكان، مما يتسبب في الإصابة بأمراض كثيرة وخطيرة.
  • تشغيل المكيفات وأجهزة التدفئة بشكل كثير طوال العام، للحصول على الحرارة المعتدلة، مما يتسبب في ارتفاع مبالغ في فواتير الكهرباء.
  • تسريب الكثير من المواد الملوثة والأملاح من الأسقف داخل المبنى، وتآكل الأبواب والنوافذ وكافة المعادن المتواجدة به.
  • تشوه المنظر العام للمبنى، وفي بعض الحالات قد يؤدي إلى انهيار المبنى وهدمه تماما.
كل هذا وأكثر يتم حدوثه للمباني التي لا يتم تطبيق عمليات العزل لها، لذلك عزيزي العميل لا تتردد وبادر بالاتصال على أحد أرقام شركة عزل الأسطح بالرياض، والحصول على أفضل الخدمات من قبل فريق كبير من الفنيين الخبراء في مجال عزل الأسطح، يقومون بمعاينة المكان وتحديد نوع العزل المناسب والمادة العازلة التي تتلاءم مع طبيعة المكان. أنواع العزل اليت تتبعها الشركة في مجال عزل الأسطح هناك أكثر من نوع لأعمال العزل التي تقوم شركة عزل الأسطح بالرياض بتنفيذها، ويتم تحديدها على حسب طبيعة السطح وبالاتفاق مع العميل، وتتمثل أنواع العزل في الآتي:

النوع الأول: العزل المائي

هذا النوع من العزل يساعد على حماية السطح من اصابته بالتسربات المائية الناجمة عن سقوط الأمطار أو مياه خزانات المياه، وهو يحمي الأسقف والجدران من الاصابة بالمخاطر الناجمة عن الرطوبة العالية والأمطار الكثيرة. العزل المائي تعتمد شركة عزل الأسطح بالرياض في تطبيق نوع العزل المائي للمبنى على نواد عزل جيدة تتناسب مع نوع العزل، مثل مادة البيتومين ورغوة البولي يورثان، وكذلك تستخدم الألواح والشرائح الأسمنتية التي تثبت لفترات كبيرة من الوقت دون أن يصيبها أي تشقق. تتميز طبقات العزل المائي بأسعارها البسيطة والسهولة العالية في تركيبها فوق بعضها، كما أن وزنها خفيف ولا تحمل أثقال على السطح أو الجدران أو الأسقف، علاوة عن مقاومتها العالية لتسربات المياه، مما يساعد على إطالة عمر المبنى وعدم اصابته بأي أضرار لسنوات كثيرة.

النوع الثاني: العزل الحراري

تتميز الرياض بحرارتها المرتفعة جدا طوال النهار، مما يؤثر بالسلب على السطح والمبنى بالكامل، ولذلك تقوم شركة عزل الأسطح بالرياض بتطبيق أعمال العزل الحراري للأسطح، لحمايتها من الأضرار الناجمة عن تعرضها لأشعة الشمس بشكل مباشر. تستخدم شركة عزل الأسطح بالرياض أجود مواد العزل التي تتناسب مع العزل الحراري وتدوم لفترات طويلة من الوقت دون أن يصيبها أي ضرر، منها مادة السيلتون التي تقاوم الحرارة العالية، وكذلك يتم تطبيق العزل الحراري باستخدام الألياف الزجاجية، كما تستخدم الشركة البلاط الموزايكو في بعض الأحيان على حسب طبيعة السطح. العزل الحراري يتميز العزل الحراري بسهولة تطبيقه على السطح وقدرته العالية على تحمل الضغط العالي، كما أنه يقاوم أشعة الشمس الفوق بنفسجية، مما يحافظ على درجة حرارة المبنى بالكامل ويحد من استهلاك المكيفات والمراوح بشكل كبير، وهذا النوع من العزل أغلى نسبيا من أنواع العزل الأخرى.

النوع الثالث: العزل الصوتي

هذا النوع من العزل يساهم بشكل فعال في عزل الأصوات المرتفعة والحد من وصولها داخل المبنى، ويتم تطبيق هذا النوع في المباني التي تتواجد بها سينما وقاعات أفراح واستوديوهات التسجيل الفنية، وكذلك المباني الخاصة بالإذاعة والإعلام والتلفزيون. تعتمد شركة عزل الأسطح بالرياض على ألواح الفلين القوي في تطبيق طبقات العزل الصوتي للمبنى، كما تستخدم أيضا لفائف البلسترين والصوف الصخري في تنفيذ أعمال العزل الصوتي، وجميعها تقاوم الأصوات العالية وتمنع وصولها للداخل. يتناسب العزل الصوتي مع الأفراد المفضلين للهدوء ولا يحبون الضوضاء، ويتميز بأنه سميك الكثافة ويحد من دخول الأصوات داخل المكان، كما أن تركيبه يتم بسهولة وفي وقت سريع.

أهم أعمال شركة عزل الأسطح بالرياض

تضمن شركة عزل الأسطح بالرياض لعملائها الحماية الكاملة للمبنى والاسطح، حيث أنها تعمل في مجال عزل الأسطح منذ سنوات طويلة من الوقت أدت إلى اكتسابها الخبرة الكافية في هذا المجال، وجعلتها قادرة على تطبيق العزل لجميع المباني بكل سهولة وحل كافة المشاكل المتواجدة بها بحرفية عالية، وفيما يلي الخدمات والأعمال التي تقدمها الشركة للعملاء، وهي:

خدمة عزل الأسطح

  • تقدم الشركة خدمة عزل الأسطح بمختلف أنواعها لجميع المباني والمنشآت، مهما كانت مساحة السطح كبيرة او صغيرة، كما تقوم بعزل الأسطح المبلطة والغير مبلطة وفقا للأساليب الحديثة والتقنيات المتطورة.
  • في حالة وجود أي مشاكل بالسطح من فتحات وشقوق وشروخ بأرضية الأسطح، تقوم الشركة بسدها جيدا ومعالجتها في الحال، بالاعتماد على أجود المواد والخامات التي تتناسب مع طبيعة السطح ونوعية المشاكل المتواجدة به.
  • تقدم الشركة لعملائها الكثير من الخدمات في مجال العزل بشكل عام، حيث أن أعمالها لا تقتصر على عزل الأسطح فقط، ولكنها تقوم بتنفيذ أعمال العزل للمسابح والأرضيات والجدران الخاصة بالمطابخ والحمامات، ليس هذا فقط، ولكنها تقدم خدمة عزل خزانات المياه بمختلف أنواعها وأحجامها.

شركات عوزال

  • تقوم الشركة بتنفيذ أعمال العزل لجميع المباني والمنشآت، مثل أسطح المنازل والفلل والمدارس والمطاعم، وكذلك أسطح الهناجر والمصانع والشركات عوزال الكبيرة والصغيرة والمستودعات بمختلف مساحاتها، وأي مبنى أخر يحتاج إلى تطبيق أعمال العزل به.
  • تقدم الشركة لعملائها ضمان عام على جميع الأعمال والمهام التي تم تنفيذها، كما تقوم بعمل متابعة دورية للسطح يتم خلالها التحقق من تطبيق مادة العزل بشكل جيد وعدم وجود أي اضرار بالسطح أو حدوث تشققات به.

أفضل شركة عوازل بالرياض

  • شركات عزل الأسطح كثيرة ومتواجدة في كل مكان، ولكن شركة عزل الأسطح بالرياض تعد أكثرهم انتشارا وتميزا، حيث أنها لديها فروع كثيرة خاصة بها منتشرة في جميع مناطق مدينة الرياض، ولكل فرع طاقم العمل الخاص به، الهدف من هذه الفروع تقديم كافة الخدمات للعملاء في وقت سريع.
  • تتمتع الشركة بالمصداقية في التعامل مع جميع العملاء الكرام، ولذلك تحترم كافة المواعيد المحددة مع العميل للبدء في تنفيذ الأعمال المطلوبة منها، والعمل على التوجه إليه في نفس اليوم الذي تم الاتصال به على أرقام الشركة وطلب المساعدة، خشية من تعرض المبنى لأي أضرار وتفادي إصابة السطح والمبنى بمخاطر هو في غنى عنها.
  • تستخدم الشركة مواد عزل أمنة تماما على المبنى والمنشآت السكنية وعلى صحة الأفراد، وتراعي استيرادها من الخارج وتكون مجربة من قبل شركات أجنبية ذات أهمية في مجال عزل الأسطح، لضمان جودتها وتأثيرها القوي والفعال في حماية المبنى وثباتها وعدم اصابتها بالتشقق.
  • تهتم الشركة بتغيير الأجهزة والأدوات التي تستخدمها في تطبيق أعمال العزل، والتي تساعد على توفير المجهود المبذول من قبل عمال الشركة وتوفير الوقت أيضا، وتراعي الشركة استخدام أجهزة حديثة لضمان تنفيذ العمل كما ينبغي ان يكون وبأحسن طريقة ممكنة.

أسعار شركة عزل الأسطح بالرياض

تهتم الشركة جيدا بتقديم أجود الخدمات في مجال عزل الأسطح بالرياض مقابل أقل الأسعار، مقارنة بأسعار الشركات الأخرى المنافسة لها والمتواجدة في الأسواق، كما تقدم الشركة الكثير من العروض والخصومات على هذه الخدمات، لكسب ثقة العملاء ورضاهم عن خدماتها. أسعار شركة عزل الأسطح بالرياض توفر الشركة لعملائها أنظمة كثيرة للدفع، من أهمها نظام التقسيط المريح الذي يسهل على العميل دفع تكلفة الخدمات على دفعات، يتم تحديدها مع العميل وتدوينها في العقد المبرم بينهما، كما يستطيع العميل دفع التكلفة المطلوبة كاش في الحال، ويستطيع دفعها عن طريق الفيزا كارت على حسب ما يريده، ويتم تحديد سعر الخدمات على حسب عدة أمور، هي:
  • نوع مادة العزل المستخدمة وسعرها المتر.
  • مساحة السطح الطلوب عزله.
  • أنواع الأجهزة والماكينات المستخدمة في العزل.
  • الطريقة المطلوبة في تنفيذ العزل (من الداخل أو الخارج).
  • عدد طبقات العزل المطلوبة وأسعارها.
  • نسبة الخصم المتفق عليها.
جميع ما سبق يتم تحديده مع العميل والاتفاق عليه وابرامه في العقد لضمان حق العميل.

ما هي أسباب اختيار شركة عزل الأسطح بالرياض

  • تتمتع الشركة بسمعة طيبة وشهرة كبيرة في مجال عزل الأسطح، حيث أنها لديها خبرة واسعة في هذا المجال، وتمتلك القدرة على تنفيذ أي نوع من أنواع العزل بكل سهولة.
  • الشركة لديها مجموعة متميزة من الفنيين والمهندسين الخبراء في عزل الأسطح، يقومون بتنفيذ جميع أنواع العزل بأسلوب احترافي ومهارة عالية، وفقا للأساليب والتقنيات المتطورة المتبعة في هذا المجال.

شركات عزل اسطح بالرياض

  • تعتمد الشركة على مواد عزل مستوردة، يتم استيرادها من الدول الأوروبية، لضمان جودتها العالية وثباتها لفترات طويلة من الوقت دون أن تتغير أو يلحق بها أي ضرر.
  • من أهم ما يميز الشركة عن باقي الشركات عزل اسطح بالرياض  الأخرى هو توفير سيارة مجهزة تستخدم في نقل العمال والفنيين من مقر الشركة والتوجه إلى المكان المراد عزله، يوجد بداخلها كافة الخامات والأدوات والأجهزة المستخدمة في تطبيق مواد العزل.
  • الشركة تعتمد على أجهزة حديثة وأدوات متطورة في تطبيق طبقات العزل للأسطح، تساهم في توفير الوقت والجهد المبذول في العمل، وتعمل على الانتهاء من تنفيذ الأعمال في وقت قصير.
شركات عزل اسطح بالرياض
  • تتطلب الشركة أرخص الأسعار والتكاليف على جميع خدماتها التي تقدمها للعملاء، بجانب تقديم عروض حقيقية على خدماتها بخصومات خيالية تصل إلى 30%، علاوة عن توفير أكثر من نظام للدفع.
  • الشركة لديها طاقم فريد من نوعه من خدمة العملاء، يتسمون باللباقة والثقافة العالية، يجيدون الرد على اتصالات العملاء بمنتهى التحضر والرقي، يتواجدون طوال اليوم للتواصل مع العميل وتلبية جميع متطلباته.
  • تحرص الشركة على توفير الراحة لعملائها وتقديم أفضل الخدمات لهم في وقت سريع، ولذلك الشركة تمتلك فروع كثيرة منتشرة داخل وخارج الرياض، حرصا منها على الوصول إلى العميل في أي مكان في أقرب وقت.
 

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!