شركة عزل فوم بقطر

شركة عزل فوم بقطر نستخدم افضل انواع عزل الفوم مع اشراف هندسي وتسليم استشاري مع الضمان شركة الوطنية لعزل الفوم بقطر اتصل بنا نصلك الان ! مع البحث المستمر في محاولة لأيجاد أنواع متعددة للمواد العازلة بأنواعها يظهر لنا أحد أنواع الفوم والمسمى بالفوم الكويتي والذي يمتاز بالعديد من المميزات تجعل منه الخيار الأول للاستخدام في عمليات العزل سواء العزل المائي أو العزل الحراري أو حتى العزل الصوتي. هذا النوع من انواع الفوم شركة عزل فوم بقطر يمتاز بقوامه الرغوي، والذي يكون بين الملمس السائل والملمس الصلب وقوامه هذه يجعل من السهل تشكيله على أي نوع أو على أي شكل من أشكال الأسطح والمباني. سواء كانت هذه الأسطح في منازل أو خزانات المياه والمسابح وغيرها من الاماكن التي تحتاج الى عملية عزل، كما أن هذا النوع من أنواع الفوم مناسب في السعر مقارنة بأسعار المواد الأخرى المستخدمة في عمليات العزل. لذا في هذا المقال سيدور الحديث عن أحد أفضل أنواع الفوم المستخدمة داخل قطر والرياض وخصوصاً داخل قطر وهو الفوم الكويتي.

ما يميز الفوم الكويتي عن أنواع المواد العازلة ب شركة عزل فوم بقطر

يتم استخدام الفوم الكويتية في شركات من قبل شركات العاملة في مجال عزل الفوم بقطر والمملكة العربية السعودية على سبيل العموم وذلك لمميزاته التي يمتاز بها عن غيره من أنواع الفوم أو عن غيره من أنواع   المواد المستخدمة في عمليات العزل ومن مميزاته.
  • الشكل الرغوي والذي يجعل منه مادة سهلة في التعامل وسهلة الاستخدام أثناء عملية التركيب، كما أن هذا الشكل يجعل من السهل تطبيقه على عدة أشكال من أنواع الأسطح والبنايات وغيرها من الأبنية التي تحتاج الى عمليات عزل بأنواعه المختلفة.
  • له قدرة كبيرة على التعامل مع درجات الحرارة العالية نتيجة عن سطوع أشعة الشمس لفترات طويلة على المنازل او الأبنية، أيضاً يمتلك القدرة على تشتيت أكبر قدر من الرطوبة الناتجة عن عوامل التجوية بالإضافة إلى قدرته على غلق أي ثقوب أو مسامات او غيرها من أنواع الشقوق التي قد تتسبب في وجود مياه تمر عبر الأبنية.
 وهذه الميزة لا تتوافر في غالبية مواد العزل الاخرى حيث يمتلك هذا النوع من انواع الفوم القدرة على اتمام عمليات العزل الحرارية والعزل المائي بجميع المميزات التي تحتاجها العمليتين.
  • يمكن استخدامهم عن طريق وسائل مثل آلات الرش الخاصة بالدهانات وغيرها من الآلات التي تعمل على رش المواد السائلة والمواد الرغوية، وبالتالي فان الأجهزة التي يمكن استخدامها لإتمام عمليات العزم باستخدام الفوم الكويتي متوافرة وبأشكال عديدة.
  • الفوم الكويتي يمتلك مميزات الفوم عموماً وهي قدرته على مجابهة ظروف التجوية المختلفة من درجات حرارة مرتفعة ومستويات رطوبة عالية وأيضاً مستوى أمطار كبير ، لذا هذا النوع من أنواع الفوم قد يكون هو الإختيار الأفضل بالنسبة للأبنية التي تقع في مناطق ذات الظروف تجوية قاسية.
  • يمتلك الفوم القدرة على البقاء لفترات طويلة قد تصل لعشر سنوات دون الحاجة إلى إتمام عمليات عزل اضافية وهو ما يمتاز به غالبية أنواع الفوم المختلفة ويرجع هذا السبب إلى بنية الفوم وتصنيعه والتي تجعل منه ماده صلبة وقوية تحافظ على إمكانياتها وشكلها لفترات طويلة دون التأثر بعوامل الجو.
  • أسعار الفوم الكويتية تعتبر رخيصة بشركة عزل فوم بقطر اذا ما تمت مقارنتها بأسعار الفوم الموجودة بالأسواق وهذه ميله اضافيه تجعل الفون الكويتية والاختيار الاول بالنسبة لأجراء عمليات العذب وذلك للمحافظة على ميزانيه المنزل.
  • يمتاز الفوم الكويتي بقدراته على منع التفاعلي مع اي مواد سامه توجد في الاماكن التي تمت فيها عملية العزل مثل المخازن وغيرها وترجع هذه الى طبيعة الفوم الخاملة في التفاعل مع أي مواد محيطه به.
  • الفوم الكويتي الإختيار الأول بالنسبة للعزل المائي لخزانات المياه والمسابح، وذلك لقدرته الكبيرة في التعامل مع المسامات والثقوب الموجودة بالأبنية الخاصة بالخزانات والمسابح.
شركة عزل فوم بقطر
عزل فوم بقطر
 كما أن الفوم الكويتية يمتلك القدرة على المنع التفاعلي مع مواد التعقيم الموجودة بالمياه داخل الخزانات أو في مسابح المياه مثل الكلور وأنواع الديتول المختلفة.  أيضاً يمنع الفوم الكويتي الفطريات والبكتيريا والعوالق المائية من التكون على الأبنية الخاصة بخزانات المياه والمسابح وذلك لطبيعة الفوم الكويتية المانعة لتكون مثل هذه الكائنات.
  • يعتبر الفوم صديقاً للبيئة لكونه لا يتفاعل مع محيطة بالإضافة الى أنه غير ملوث للبيئة.
  • أيضاً الفوم الكويتي غير موصل للتيار الكهربائي وكلما زادت الطبقات التي يتم تكوينها أو زاد سمكها فان المقاومة الكهربائية تزداد وبالتالي فانه أمن في التعامل مع خطوط الكهرباء أو حتى خطوط المياه التي تمر عبر الأبنية.

سعر متر عزل الفوم الكويتي بشركة عزل فوم بقطر

يمتلك شركة عزل فوم بقطر اسعار مميزة خصوص بخصوص عمليات العزل الى أنها تكون مرتبطة بعدد الطبقات أو ما يسمى بسمك طبقة العزل. حيث تختلف من متر لأخر حسب هذه الطبقات وفي المجمل فان أسعار عزل الفوم بقطر لا تختلف كثيراً من مدينة لأخرى واليك أهم الأسعار الخاصة بعزل الفوم الكويتي للمتر.
  • يمتلك عزل متر الفوم الكويتي بسمك ثلاثة سنتيمترات سعراً يبدأ من 25 ريال إلى 30 ريال كحد اقصى للمتر الواحد
  • كما يمتلك المتر الواحد سعر يصل من  40 ريال الى 45 ريال للمتر الواحد 4 سم لعدد طبقات عملية العزل
  • كما يمتلك متر عزل الفوم الكويتي سمك 5 سم يبدا من 55 ريال للمتر كحد الاقصى بينما الحد الأدنى لا يقل عن 50 ريال للمتر الواحد هذه الأسعار

الفوم الكويتي ومواد العزل الاخرى

بجانب أنواع الفوم وخصوصاً الفوم الكويتي تتواجد الكثير من المواد المستخدمة في عمليات العزل وذلك لامتلاكها مميزات قد تجعل منها الإختيار الأمثل بالنسبة للعميل. شركة عزل فوم بقطر ومن هذه المواد المستخدمة في عمليات العزل وخصوصاً العزل الحراري الألياف الزجاجية و الصوف الصخري واليك مقارنة بين مميزات الفوم الكويتي وأنواع أخرى من أنواع المواد العازلة.

الفوم الكويتي والالياف الزجاجية :

حيث يعتبر الالياف الزجاجية من أشهر  المواد المستخدمة في عمليات العزل وذلك لمميزاتها التي تتقارب مع أنواع الفوم المختلفة، حيث تمتلك الالياف الزجاجية القدرة على إتمام عمليات العزل الحراري لفترات طويلة تصل الى عشر سنوات. بالإضافة الى كونها رخيصة الثمن وخفيفة الوزن أيضاً الالياف الزجاجية تمتلك القدرة على التعامل مع الرطوبة العالية وأيضاً منع دخول المياه عن طريق الثقوب والمسام فهي قادرة على القيام بوظيفتي العزل الحراري والعزل المائي تماماً ،كما يستطيع الفوم الكويتي القيام بذلك. تتكون من جزيئات صغيرة من الزجاج الا انه لا يمكن اتمام عملية العزل الا عن طريق متخصصين  متخصصين في مجال عزل الألياف الزجاجية. اقرأ ايضاً : كشف تسربات المياه بالدمامسعر عزل الفومشركة عزل فوم بخميس مشيطأفضل شركة عزل اسطح بالرياضعزل فوم حراري مائي بالضمان وذلك عامل في المجال الصحية المسببة له الكثير من الاضرار الصحية والتي لا يمكن تفاديها الا من قبل محترفين وملتزم بالإرشادات الخاصة بالتعامل في هذه المواد الى انه تمتلك هذه الصفة المادة جميع الخواص التي يمتلكها الفوم الكويتي وأنواع الفوم الاخرى من إنخفاض أسعارها وخفة الوزن الصلاحية الكبيرة التي تصل الى عشر سنوات . شركة عزل فوم بقطر بالإضافة إلى قدرتها على التعامل مع العزل الحراري والعزل المائي وهو ما يمتاز به الفوم الكويتي.

الفوم الكويتي الصوف الصخري:

الصوف الصخري وهي من المواد التي يتم تصنيعها وتشكيلها لتناسب عمليات العزل، وامتاز الصوفي بكونه له القدرة على التعامل مع عمليات العزل الحراري والعزل الصوتي وذلك لمميزاته حيث يستطيع  الصوف الصخري التعامل مع درجات الحرارة العالية ولتشتيتها وبالتالي فهو مناسب لعمليه العزل الحرارية . أيضاً  الصوف الصخري مقاوم للحرائق وبالتالي فهو آمن عند استخدامه في المنازل بالإضافة إلى قدرته  على التعامل مع عمليات العزل الصوتية ولذلك لتكوينه الممتص للضوضاء. حيث يتكون من طبقات مفرغه تعمل على حبس أكبر كم من الضوضاء ومنع خروجها أو ارتداها مرة ثانية إلى الغرفة أو إلى المكان الذي تم استخدام هذا النوع فيه. كما أن هذا هذا النوع من انواع المواد العازلة له القدرة على التعامل معه الرطوبة عالية ولذلك لقدرة الصوف الصخري على إمتصاص بخار الماء الموجود في الجو. إلا أنه  غير مناسب في استخداماته على خزانات المياه والمسابح كما انه يتأثر بعمليات الخدش . 

الفوم الكويتي ومادة الايبوكسي :

  • يستخدم مادة الايبوكسي في أكثر الأحيان في عمليات لعزل المائي بشركة عزل فوم بقطر وذلك لقدرتها الكبيرة على التعامل مع مسببات تسريب المياه من شقوق والتصدعات ومسام.
كما أن هذه المادة لها قدرة كبيرة على منع تكون أي فطريات أو بكتيريا أو عوالق ولا تتكون في خزانات المياه والمسابح كما ان لها قدره كبيره على منع التفاعل مع أي مادة قد تضاف الى المياه مثل المواد التعقيم الكلور او حتى المواد التي تعمل على تعقيم ابنيه خزانات المياه والمسابح مثل الديتول. وهذه هي الميزة الأفضل بالنسبة لمادة الايبوكسي بجانب الصلاحية اطويلة التي تمتاز بهما هذه  المادة، وأيضاً الصلابة الشديدة التي تمتاز بها بالإضافة الى قدرتها على حماية أبنية المسابح وخزانات المياه من عوامل التجوية من سطوع أشعة الشمس لفترات طويلة ، أو التعرض إلى موجات الرطوبة العالية وغيرها .  فمادة الايبوكسي هي المادة الأنسب لإتمام عملية العزل خصوصاً في حاويات المياه الكبيرة . أيضاً  يمكن استخدامها على أبنية المنازل وذلك في حالة الأبنية التي تقام في الاماكن تزداد بها معدلات الأمطار أو الرطوبة العالية.  ،وعلى الرغم من كون أن مادة الايبوكسي مادة مناسبة تماماً لعمليات العزل المائية إلى أنها في عمليات العزل الحراري قد تكون ليست المادة الأنسب وهو ما يمتاز به الفوم الكويتي. حيث يمتن بقدرته على اتمام عمليات العزل الحراري والعزل المائي بكامل المميزات دون الحاجة إلى مواد أخرى لإتمام عمليات العزل بنوعيها. قطر

شركة عوازل الوطنية والفوم الكويتي

تقوم شركه عوازل الوطنية تقديم أفضل العروض في ما يخص عمليات العزل بإستخدام الفوم الكويتي وذلك إيماناً منها بتقديم أعلى جودة ممكنة. هذا النوع من انواع الفوم والذي يتم استخدامه في اجراء عمليات العزل المائية والعزل الحراري وذلك لمميزات الكثيرة كما أن شركة عوازل الوطنية تولي  أهمية لهذا النوع من أنواع الفوم. شركة عزل فوم بقطر وذلك عن طريق تدريب فنيها على العمل في مجال عزل الفوم مثل هذا النوع من انواع الفوم وتوفير الآلات والمعدات اللازمة لإتمام عمليات العزل باستخدامه. كما أن الشركة تقوم بتوريد انواع الفوم من شركات مشهورة، وذلك لضمان أفضل جودة لهذا النوع لكي تستطيع شركة اعوازل الوطنية الايفاء بتعهداتها لعملائها في قطر . كما ان الشركة تقوم بتوفير عروض مناسبة كما أن شركة عوازل الوطنية تقوم بتوفير مجموعة من أفضل العروض والتي تناسب جميع العملاء في قطر والمملكه العربية السعودية. حيث تقدم شركة عوازل الوطنية عروضها في عزل الأبنية بانواعها المختلفة من مباني واسقف وأيضاً عروض بخصوص عزل خزانات المياه والمسابح. وغيرها من حاويات المياه التي تحتاج الى عملية العزل بإستخدام الفوم الكويتي بأفضل العروض الممكنة و بأفضل الأسعار الممكنة وذلك لمراجعتها لجميع الفئات الموجودة في قطر والمملكه العربية السعودية . فوم اليورثين وهم اشهر انواع الفوم المستخدمة في إجراء عمليات العزل ياتي على شكل سائل ويمتلك الكثير مميزات لهذه الصفة حيث يمكن تشكيله على جميع أنواع الأسطح الأبنية وغيرها. من الأبنية التي تحتاج الى إجراء عملية، كما أن هذا النوع يمكن رشه للوصول إلى الأماكن الضيقة التي لا يمكن الوصول بها بطرق الاعتيادية من الناحية الميكانيكية والأفضل في أنواع الفهم المستخدمة في عمليات العزل كما أن هذا النوع يمتاز بقدرته على التعامل معه فترات سطوع الشمس الطويل على المباني فيستطيع تشتيت أكبر قدر من درجات الحرارة الناتجة عن هذا السطوع بالإضافة إلى كونه قادر على التعامل مع المياه الناتجة عن الرطوبة وأضرار والامطار. كما أنه يمتاز بفترة الصلاحية طويلة تصل إلى عشر سنوات عن الأبنية وبالتالي لا حاجة لإجراء عمليات عزل إضافية او تكاملية للحصول على أفضل أنواع عمليات العزل. كما أن فوم اليورثين سعر المتر الواحد بجميع الاحجام  المختلفة فان أسعارهم في ظل منخفضة مقارنة بأنواع أخرى من أنواع الفوم أو مقارنة بأنواع أخرى من أنواع المواد العازلة الفوم اليورثين يمكن استخدامه في إجراء عمليات العزل الخاصة بالمسابح وخزانات المياه. أيضاً عن إستخدام مادة الايبوكسي وذلك إنخفاض أسعار المواد الفوم وهذا نوع من أنواع الفوم قد يكون أو هو الأنسب لإتمام عمليه العزل المائي أخف وزناً . من أي نوع اخر من أنواع المواد العازلة وبالتالي فهو سهل الاستخدام بالإضافة الى توافر الآت رشه أو تركيبه عموماً.

شركه عوازل الوطنية للمقاولات العامة

ايماناً بسياسة الشركه والتي تعمل على توفير كافة الخدمات للمواطنين في شركة عزل فوم بقطر وفي كافة مدن قطر والمملكة العربية السعودية، تقوم شركة عوازل الوطنية  بتقديم مجموعة من أفضل الخدمات وبأعلى  جودة وباقل الاسعار وخصوصاً تلك الخدمات المرتبطة  بالخدمات المنزلية. مثل خدمة مكافحة الحشرات والتي ترتبط بمكافحة جميع أنواع الحشرات بإستخدام برامج مكافحة مناسبة أيضاً تقدم الشركة  خدمة صيانة المنازل وهي الخدمة المرتبطة بصيانة محتويات المنازل المختلفة. كما تقدم الشركة خدمة  ترميم المنازل وهي معنية   بترميم ابنية المنازل من أعمدة وأبنية وأسقف، وكذلك دهانات المنازل كذلك الشركة تقدم خدمة كشف تسريبات المياه والمرتبطة بكشف أي شكل من أشكال التسريب الخاصة بخطوط المياه، أو غيرها من ناقلات المياه. أيضاً تقدم شركه خدمة ترميم المسابح وهي معنية بتأهيل المسابح مرة ثانية لتصبح ملائمة  للعملية  الترفيهية من شركة خدمة عزل الخزانات وترميمها. كذلك لتأهيل هذه العودة مره ثانيه للعمل في تخزين المياه للمواطنين كما تقدم الشركه الخدمة الأساسية المعنية في عزل الفوم بأنواعه كما تقدم الشركه خدمة نقل العفش للمواطنين في كافة مدن قطر المملكة العربية السعودية. وذلك بعد قيام الشركة بدعم عملياتها بكم كبير من السيارات للتسهيل من عمليات التنقل بين مدن المملكة كل هذه الخدمات تقوم  شركة عوازل الوطنية بتقديمها بأعلى جودة ممكنة وبأقل الأسعار مراعية الوقت اللازم والمحدد لعملية  التسليم. شركة عزل فوم بقطر ومع الوقت الطويل للشركة في هذا المجال فأنها تمتلك في أسواق قطر سمعة طيبة بين العملاء وكذلك مؤسسات التي عملت معها شركة عوازل الوطنية للمقاولات العامة، وذلك للجودة التي تمتاز بها الخدمات المقدمة من الشركه وكذلك سرعة إنهاء المهام بالإضافة إلى استخدامها لأفضل الاساليب للتعامل مع عملائها وتقديم أفضل العروض بقطر والتسهيلات لإتمام العمليات الخدمية بأعلى جودة ممكنة.

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!