شركة عزل فوم بالرياض للأسطح 0500801606

العزل المائي على السطح

شركة عزل فوم بالرياض للأسطح 0500801606

  شركة عزل فوم بالرياض , يعاني سكان الكثير من المناطق في مغظم شهور العام , حيث ترتفع درجة الحرارة و تبلغ أعلي الدرجات , و لهذا نجد أن الأشخاص يعانون من الحرارة المرتفعه و يبحثون عن الطرق التي تساعد في تقليل درجات الحرارة مثل تركيب المبردات و التكييفات , و لذلك نجد ارتفاع كبير في فواتير الكهرباء , و بالتالي فإن سكان تلك المناطق في حاجة شديدة لتركيب طبقة علي سطح المبني لمنع وصول الحرارة المرتفعه من الشمس إلي داخل المبني مما يحافظ علي درجة حرارة المبني و يمنع ارتفاع درجة حرارته .   كذلك نجد ان سكان المناطق الباردة يعانون من انخفاض درجة الحرارة و برودة الجو و سقوط الأمطار و السيول علي سطح المباني مباشرة مما تسبب مياة الأمطار بعض المشاكل للمبني , و لهذا فإن هذه المناطق تحتاج لعمل عزل مائي لكي يمنع تسرب المياة من السطح إلي داخل المبني و منع حدوث تشققات في الجدران و المباني .  

شركة عزل فوم بالرياض بالضمان 

  يجب أن تعرف أن فكرة العزل ليست فكرة جديدة هذه الأيام فقط , بل إنها ترجع للعصور القديمة عندما كان القدماء يضيفون طبقة من الطين للسطح أو من القش و غيرها من المواد لمنع تسرب الحرارة و المياة , و لكن اليوم تطورت مواد العزل و يوجد أكثر من نوع يناسب كل سطح باختلاف نوعه , فنجد انتشار عزل الفوم لعمل العزل المائي و الحراري في نفس الوقت .  

فوائد عزل الفوم للأسطح و المباني : 

  مادة الفوم التي تصنع من مواد عضوية لها قدرة كبيرة جدا علي منه المياة من الوصول إلي السطح , كما انه يمنع وصول الحرارة إلي داخل المبني و يمنع اختراقها للسطح , حيث ان عزل الفوم من أقل العوازل في التكلفة و أرخصها , كما أنه عازل حراري و عازل مائي في نفس الوقت , و لذلك فإن قدرته الكبيرة علي العزل هي التي جعلت عزل الفوم من أكثر العوازل انتشارا و من اهم أنواع العوازل . حيث أن عزل الفوم لا يستخدم فقط في عزل الأسطح و لكن يتم استخدامه في عزل المسابح و عزل الخزانات العلوية و السفلية و عزل المطابخ و الحمامات , و عزل الجدران الخارجية للمباني أيضا .  
شركة عزل فوم بالرياض للأسطح 0500801606 _ شركة عوازل الوطنية
شركة عزل فوم بالرياض للأسطح 0500801606 _ شركة عوازل الوطنية
 
  • يحمي الفوم السطح من تسربات المياة , حيث يحدث تشققات في الأسطح نتيجة للتشبع بالمياة .
  • يمنع الفوم تسرب الحرارة في الشهور شديدة الحرارة إلي داخل المبني و يقلل درجة حرارة المبني .
  • يحمي عزل الفوم خزانات المياة من الرطوبة , و بالتالي لا تنمو الطحالب في المياة , كما يحافظ علي الخزانات نظيفه و لا تحتاج إلي تنظيف إلا كل فترة كبيرة .
  • يعرف الفوم بانتشاره الكبير , فهو له قدرة كبيرة علي العزل المائي و العزل الحراري في نفس الوقت .
 

شركة عزل فوم بالرياض بالضمان مع التوريد و التركيب 

  شركة عوازل الوطنية لعوازل الأسطح بالرياض , نقوم بعمل عزل الفوم باستخدام المعدات الحديثة في العزل و التي نستوردها من الخارج , فنحن نسعي لتقديم خدمة العزل علي أفضل مستوي و بأفضل خدمة و بالسعر المناسب لعملائنا الكرام , نوفر خدمة عملاء متاحة 24 ساعه طوال اليوم لمكي نكون دائما علي تواصل معكم و في خدمتكم .   لا تتردد و اتصل بنا فورا و لا تضيع الوقت في البحث عن شركة عوازل اسطح في الرياض , فنحن دائما في خدمتك , نقدم أفضل خدمة بأفضل سعر .   

شركة عزل الفوم بالرياض _ شركة عوازل الوطنية لعوازل الأسطح

اتصل بنا الان : 0500801606

   

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!