شركة عزل فوم بالدمام 0559992674 _ شركة عوازل الوطنية

أفضل خدمات عوازل خزانات بالدمام

شركة عزل فوم بالدمام

لمـاذا يهتم الكثير من الناس بالبحث عن افضل شركة عزل فوم بالرياض والأكثر خبرة من بين شركات عزل الفوم الأخرى؟ يبحث العديد من الناس عن أكبر شركة عزل فوم بالدمام لأن التغيير المناخي المستمر طوال العام الذي تتعرض له المنازل يؤثر بشكل كبير ويقلل من العمر الافتراضي لها، وتعتبر اسطح المنازل هي أكثر الأجزاء التي تتعرض للتغيرات الدائمة للجو… مثل: تعرض السطح لأشعة الشمس الضارة و درجة الحرارة العاليه، بالإضافة إلى هطول الأمطار الغزيرة وبرودة الجو في الشتاء والرياح التي تضرب المنازل بشدة. كل هذا له تأثير كبير على الاسطح يجب إتخاذ إجراء سريع والاتصال بـ شركة عزل فوم بالدمام، حيث تقل صلابة الاسطح كلما تعرضت لهذه التغيرات الجوية المستمرة بدون عزل الاسطح بالـ فوم.
عزل الفوم شمال الرياض 0509921216 -شركة عوازل الوطنية لعزل الأسطح بالضمان
عزل الفوم شمال الرياض 0509921216 -شركة عوازل الوطنية لعزل الأسطح بالضمان

افضل شركة عزل فوم بالدمام

تعد شركة عزل فوم الرياض هي أكثر شركة عزل فوم بالرياض لديها خبرة واسعة في هذا المجال، حيث تقدم شركة عزل فوم بالدمام أحسن مواد عزل فوم التي يـتم استخدامها أثناء قيامهم بعملية عزل فوم للاسطح، حتى تحافظ على الأسطح من التلف نتيجة تعرضها لعدة عوامل تقوم بإتلاف الأسطح، مثل: المياه المتسربة نتيجة هطول الأمطار، أو درجات الحرارة المرتفعة التي تتعرض لها الأسطح. هذان العاملان هما الأكثر تأثيراً على عمر المبنى الافتراضي بدون عزل فوم. كما تمتلك افضل شركة عزل فوم بالرياض فريق يعمل بإحترافية وكفاءة شديدة، علاوة على خبرتهم الكبيرة في مجال  عزل بمادة الـ فوم ودقتهم في العمل. إذا لم يـتم معالجة المشـاكل الطارئه على المبنى بواسطة شركة عزل الاسطح بالفوم بشكل سريع، سيؤدي ذلك إلى وقوع مشاكل في الأسطح، مثل: سيصبح السطح هشًا في عدم وجود عزل فوم ويمكن ان يسقط في اي وقت من أقل ضغط يقع عليه بسبب العوامل التي يتعرض لها. تسرب مياه الأمطار من خلال السطح. تظهر أعراض المياه المتسربة على هيئة وجود رطوبة او عفونة على السطح. وفي حالة ظهور هذع الأعراض يجب عليك الإسراع في الاتصال ب اكبر شركة عزل فوم بالدمام للقيام بإصلاح ذلك.

ما هو عزل الفوم الذي تستخدمه افضل شركة عزل فوم بالدمام ؟

عزل فوم الذي تستخدمه أفضل شركة عزل فوم بالرياض هو عزل فوم بولي يوريثان ويوجد عدة أنواع اخرى أيضًا، لكن يعتبر هذا النوع من الأنواع افضل أنواعالعزل المائي والحراري للاسطح التي تم التعرف عليها حتى الآن. والاسم المعروف به في التعاملات هو “عزل فوم”، ويعتبر هذا النوع هو الأفضل لإحتواءه على عدة مزايا؛ فهو يعتبر من ضمن افضل أنواع العزل الحراري للأسطح، علاوة على قيامه بعمل عزل مائي شامل للمبنى. و تقوم افضل شركة عزل فوم بالرياض بعمل عزل فوم مائي وحراري للاسطح من قبل فنيين متخصصين في التركيب بشكل احترافي للغاية مع وجود ضمان لعدم تسرب المياه من خلال العزل الحراري الفوم والمائي الذي قاموا بتركيبه.

ما هي فوائد عزل الفوم؟

يتسائل الكثير من الناس عن ما هي فوائد عزل الفوم؟، او ما بصيغة مختلفة، ما هي اهمية عزل الفوم للاسطح؟ في الواقع يوجد فوائد جَمّ لـ عزل الفوم لذلك يبحث الكثير عن شركة عزل فوم بالدمام وبالتأكيد عزيزي القارئ انت واحدًا مِمَّن يبحثون عن هذه الشركات المتخصصه في أعمال عزل السطح بالفوم. حيث يعتبر عزل فوم بولي يوريثان من افضل مواد عزل الاسطح بالفوم وأكثرها طلبًا من عملاء شركة عزل فوم بالرياض وذلك لأنه يقي السطح من درجات الحراره المرتفعة ويمنعها من الدخول للمنزل. ومن اهم مميزاته التي نالت إعجاب العملاء أن اسعار عزل الفوم عظيمة في شركة عزل فوم بالدمام وملائمة للجميع مقابل هذه الخدمة الاحترافية. لا يقتصر استخدام عزل فوم للأسطح فقط، لا بل يمكن إستخدام عزل الفوم للخزانات أيضاً؛ وذلك لمنعها من التسريب، بالإضافة إلى حمايتها من درجات الحراره المرتفعة التي تتعرض لها الخزانات وتحديدًا الخزانات العلوية. بعد أن تقوم شركة عزل فوم بالرياض بتركيب العزل للسطح لن تتسرب مياه الأمطار لداخل المنزل مجددًًا. من ضمن خصائص عزل الفوم أنه متوفر في اكبر شركة عزل فوم بالرياض العديد من أنواع الفوم العازل بما يتناسب استخدامه مع الكثير من الاسطـح، علاوة على مقاومته للرطوبة العاليه.

أهمية إستخدام عزل فوم للأسطح والخزانات

  1. تتمثل  أهمية عزل الفوم للأسطح في الحفاظ على السطح من أشعة الشمس الضارة.
  2. كما تتميز في الحفاظ على مدة اكبر من العمر الافتراضي للسطح أو الخزان.
  3. تحمي الخزان من تلوث المياه والتسرب.
  4. كما تتميز شركة عزل فوم بالرياض في الحفاظ على المنزل من الضعف وفقدان الصلابة الناتجة من تآكل الخرسانة بسبب تسرب المياه.

مكونات مادة الفوم الذي تستخدمة شركة عزل فوم بالدمام

مكونات مادة الفوم العازل الذي تستخدمه افضل شركة عزل فوم بالدمام هو عبارة عن خليط من الاسوسيانات وراتنج البوليل… عند خلطهم مع بعضهم البعض في مدفع رش تنتج رغوة هشه في البداية حتى يسهل على شركة عزل فوم بالرياض تحريكها وإدخالها في الأماكن الضيقة، أو في الأرضيات وزوايا الأسطح، وعند تركها لفترة حتى تجف فتجد أنها أصبحت صلبة وتحتفظ بالمياه ولا يمكنها التسرب من خلال السطح.

ماهي استخدامات عزل الفوم؟

تعد مادة الفوم من أفضل المَواد المستخدمة في العزل والأكثر طلبًا لدى افضل شركة عزل فوم بالرياض والتي تمتاز بالعديد من المميزات وتتعدد استخداماتها في الحياة، علاوة على أنها تتناسب مع الكثير من الأماكن، فمن ضمن استخدامات عزل فوم ما يلي:
  1. عزل الأسطح الخشبية و المعدنية.
  2. عزل الجدران الخارجية و الداخلية للمباني.
  3. تستخدمه افضل شركة عزل بالرياض في عزل خزانات المياه الأرضية والعلوية.
  4. تناسب العزل الحراري و عزل المائي للمباني.
  5. عزل فوم لحمامات السباحة وحمامات المنازل.
  6. عزل فوم لأسطح المباني المبطنة او للاسطح غير المبطنة.

انواع الفوم العازل الذي تستخدمه شركة عزل فوم بالرياض

يتسائل الكثير عن ما هي انواع عزل الفوم المستخدمة من قبل افضل شركة عزل فوم بالرياض؟ لذلك من خلال السطور القليلة القادمة سنذكر لكم أنواع عزل الفوم بالإضافة إلى نبذة مختصرة لكل نوع.
  1. عزل فوم البوليستيرين
عزل فوم البوليسترين الذي تستخدمه افضل شركة عزل فوم بالرياض يتفرع إلى نوعين أخريين، وهما: الفوم الأزرق و الفوم الأبيض بالمسمى التجاري، ليصبح لدينا ثلاث أسماء لنوع واحد. ويتميز هذا النوع بسهولة عمله حيث توضع ألواح الفوم الأبيض أو الأزرق ورصها بجانب بعضها، كما يوجد ألواح أخرى تدعى ألواح العاشق والمعشوق وهي أكثر سهولة من النوع الأول وتتميز بقدرتها على مقاومة الحرارة. وكما ذكرنا في السابق ان هناك نوعين فرعيين لهذا النوع الفرق بينهما هي العملية الكيميائية التي تكونت من خلالها مادة البوليسترين العازلة، وهما كالتالي:
  • عزل فوم البوليسترين المشكل بالقولبه.
  • عزل فوم البوليسترين المشكل بالبثق.
ويعتبر النوع الثاني وهو عزل فوم البوليستيرين المشكل بالبثق اكثر إستخدامًا من النوع الأول نظرًا لكثافته العالية التي زادت من صلابته لذلك زادت قوة مقاومته للتوصيل الحراري.

عزل فوم البولي يوريثان

يعتبر عزل فوم البولي يوريثان هو الاشهر والأكثر استخدامًا على الاطلاق من بين كل الأنواع السابقة و الأكثر طلبًا من عملاء افضل شركة عزل فوم بالرياض وذلك لعدة مميزات منها: يعد هذا النوع هو الأسهل في العمل، حيث يمكنك رشه أو وضعه على شكل ألواح صلبة لا تَحتاج إلى مادة لاصقه. كما ان من مميزات عزل فوم البولي يوريثان أنه ذو مقاومة شديدة جدًا لدرجات الحرارة، فلا تصل درجات الحرارة العالية للمنزل، ولهذه النقطة ميزة جميلة جدًا ومفيدة سنذكرها لكم في الفقرة التي تتضمن مميزات عزل الفوم.
شركة عزل فوم شمال الرياض
شركة عزل فوم شمال الرياض

خدمات افضل شركة عزل فوم بالرياض لعملائها

تتيح شركة عزل فوم بالرياض الـعـديـد من الخدمات المختلفة لجميع عملائها، وهذه الخدمات تتمثل في:
  • شركة عزل فوم بالرياض يعمل بها أكثر العمال كفائةً في تنفيذ عـملية عزل الفوم للاسطح والخزانات والحمامات وخلاف ذلك، حيث يستخدم العمال أحدث وأفضل معدات.
  • كما تقدم لكم افضل شركة عزل فوم الرياض خدمة الكشف عن تسربات المياه وتحديد أماكن التسربات من خلال احدث الأجهزة دون إحداث أي ضرر.
  • افضل شركة عزل فوم الرياض توفر خدمة عملاء للرد على جميع  استفسارات وأسئلة العملاء بسرعة.
  • افضل شركة عزل فوم الرياض تعرض سعر عزل فوم مناسب للجميع.
  • كما تقدم أيضًا أهم شركة عزل الفوم للاسطح في الرياض خامات بجودة عالية.
  • أكبر شركة عزل فوم بالرياض تمتاز بتحديد المشكلة بدقة، ومن ثم تعالجها حتى تتفادي تزايد المشكلة وعواقبها.

كيف تقوم شركة عزل فوم الرياض بتركيب مادة العزل؟

في البداية وقبل ذكر طريقة تركيب الفوم العازل هناك بعض الخطوات الضرورية التي يتوجب عليك القيام بها، وهي كالتالي: قم بمراجعة شاملة على كافة مواسير المياه الموجودة بالمنزل للتأكد من عدم وجود تسرب في المنزل، وتأكد من أسطح المنزل من عدم وجود تسرب للمياه. حيث إن وجود تسرب وبالأخص تسرب المياه من السطح كفيل لوحده بجعلك تزيل عزل الفوم الذي ركبته لتحل مشكلة التسرب، ومن ثم تعيد تركيبه من جديد؛ لذلك تأكد من خلو منزلك من التسرب. من ضمن الأشياء الهامة هي ان تقوم بتنظيف السطح من أي أتربه وشوائب؛ حتى لا تقوم الشوائب والأتربه بـعمل عازل بين السطح ومادة العزل؛ فهذا سيفسد عمل عزل فوم للاسطح.

طريقة عزل الاسطح بالفوم

تقوم افضل شركة عزل فوم بالرياض في البداية بخلط الأسيوسنايت مع البوليول السائل بطريقة صحيحة بإستخدام ماكينة خاصة لخلطهم مع بعضهم. ومن ثم تقوم شركة عزل فوم بالرياض برش السطح بمادة العزل، وتكون عملية الرش لها سُمك معين وهو يتراوح بين 3 إلى 5 سم، بحسب رغبة العميل. بعد تأكد شركة عزل فوم بالرياض من اكتمال رش كل اجزاء السطح وعدم وجود اي ثقب، بعد ذلك ترش مادة الاكريلك على ماده العزل، وهذه المادة هي بمثابة حماية لعزل الفوم من العوامل الجوية في الشتاء والرطوبة وأشعة الشمس الشديدة صيفًا. كما تحول بين الماء ومادة عزل الفوم فتمنع وصوله إليها حفاظًا عليها.

أفضل شركة عزل فوم بولي يوريثان بالرياض

يوجد العديـد من شركات عزل الفوم في الرياض، ولكن تعتبر افضل شركة عزل فوم الرياض بولي يوريثان إحدى افضل شركات عزل الفوم في مدينة الرياض، وذلك لأنها تقدم عدة مزايا مهمة يبحث عنها أغلب العملاء، مثل:
  • توفر افضل شركة عزل اسطح بالرياض بولي يوريثان خدمات ممتازة بجودة عالية.
  • تتيح خدمه عملاء سريعة الرد على أسئلة واستفسارات العملاء.
  • الخدمات التي توفرها شركة عزل فوم بالرياض أسعارها رخيصة مقارنة بباقي الشركات في نفس المجال.
  • تستخدم أجهزة حديثة ودقيقة لتنفيذ الأعمال.
  • يعمل بها أكفأ الموظفين في مجال عزل الفوم.
شركة عزل فوم بالدمام
شركة عزل فوم بالدمام

ما هي مميزات عزل الفوم للاسطح؟

يعتبر عزل فوم للاسطح هو أفضل واحدث الأنواع التي تم التوصل إليها للعزل، حيث يعطي نتائج ممتازة للغاية في التخلص من المشـاكل التي نواجهها في تسربات المياه، علاوة على قدرته في الحفاظ على المكان من درجات الحرارة العالية والكثير من المزايا الأخرى التي تتمثل في:
  • الحفاظ على المبنى ضد مشاكل تسربات المياه، ودرجة الحرارة المرتفعة كما ذكرنا في السابق.
  • يتميز عزل الفوم بسُمكه الكبير، علاوة على أنه يمكن أن تضيف شركة عزل فوم بالرياض أكثر من طبقة فوم فوق بعضها البعض، وهذا من شأنه يطيل من عمره الافتراضي وقد يتخطى العشر سنوات.
  • يمكن القيام بـ خطوات عزل الاسطح بالفوم بسهولة وسرعة فهو لا يستغرق الكثير من الوقت.
  • سعر افضل شركة عزل فوم الرياض غير مكلف كما يظن البعض، وسوف نقدم لكم في فقرة خاصة سعر متر الفوم العازل.
  • عزل الفوم عبارة عن خليط بين مادتين في البداية يكون هش ولكن بعدما تقوم شركة عزل فوم بالرياض بوضعه ومرور فترة سوف يجف و ستلاحظ انه أصبح صلب جدًا و من الصعب جدًا أن يتسرب من خلاله الماء.
  • افضل شركة عزل فوم الرياض للاسطح ستجعلك توفـر الكثير من استهلاكك للكهرباء! ، أعلم أنها معلومه غريبه بعض الشيء، ولكن سنقوم بتوضيحها لكم في فقرة خاصة بها.
  • افضل شركة عزل فوم بالرياض لا تقوم بـعمل عزل للاسطح فقط، بل يمكنك الاتصال بهم وطلب شركة عزل فوم الرياض لعمل عزل للخزانات أيضًا أو للحمامات  أو لحمام السباحة و غيرها الكثير من الأماكن القابلة لتسرب المياه من خلالها.
  • يتميز عزل فوم بخفة وزنه وعدم تسببه لأي مشكلة في المبنى، حتى وإن كان المبنى قديم يمكنك استخدامه.
  • لا يسمح بتكون الفطريات والطحالب، حيث يعتمد نموها على وجود الماء.
  • لا ينتج عن عزل فوم للاسطح او للخزانات أي روائح كريهة.
  • عزل الفوم آمن ومصرح به من قبل وزارة الصحة ولا يلوث البيئة.

عيوب عزل الفوم

على الرغم من وجود عدة مميزات في عزل فوم للاسطح والخزانات و خلافها من الأماكن، إلا انه يوجد له عيوب أيضًا، وتلك العيوب تتمثل في:
  • قد يفقد الفوم قيمته في تنفيذ المهمة المخصص لها في حالة إستخدام مواد كثافتها صغيرة.
  • قد يتلف الفوم رغم صلابته الشديدة بعد فترة زمنية قصيرة في حالة عدم دهن الطبقة العلوية للفوم بمادة الاكريلك التي تعمل على حمايته من التلف.
  • إن اسعار عزل الاسطح بالفوم مناسب للجميع ولكن على عكس المتوقع فإن مادة الاكريلك التي تحميه وتحافظ عليه من التلف سعرها مرتفع قليلاً.
  • اختيار شركة عزل فوم بالرياض غير مناسبة قد تكلفك مبلغ كبير لإجراء هذه العملية.
  • هناك خطوات مهمة يجب أن تراعيها قبل تركيب الـفوم، وتلك الخطوات قد ذكرناها في الأعلى، اطلع عليها إن لم تكن قرأتها.
  • يجب عليك ان تلتزم بالوقت المحدد الذي يستغرقه الفوم حتى يجف، ولا تتسرع فقد تكلفك هذه المشكلة إلى أن تضطر للقيام بالعملية من البداية.
  • يجب أن تحرص على التخلص من المواد المعدنية الموجودة في السطح حتى وإن كانت صغيرة، فهي مواد موصلة للحرارة ويجب التخلص منها قبل التركيب.
  • هناك بعض الشركات لا تقوم بتوزبع المادة بتناسب على السطح بالكامل وهذا خطأ فادح؛ فهذا ينتج عنه اختراق الماء والحرارة لمادة العزل، فيتلف العزل ويصبح بلا جدوى.
  • إذا كنت تريد عمل عزل فوم للاسطح سميك ففي هذه الحالة سيكلفك هذا الكثير من المال.
الخلاصة: لتجنب عيوب عزل الفوم يجب عليك توخي الحذر واختيار الشخص أو الشركة المناسبة للقيام بهذه المهمة؛ فكما لاحظتم حضراتكم أن اغلب المشـاكل والعيوب في تركيب الفوم هي ناتجة من عدم الحرص والعناية أثناء القيام بتركيبه.

كيف تساعدك شركة عزل فوم بالرياض على توفير الكهرباء؟

عند تعرض سطح المبنى لدرجات الحرارة العالية لمدة طويله في عدم وجود فوم ؛ فإن ذلك يؤثر بالسلب على الكثير من الأشياء في المنزل أو الشركة أو أي مبنى عمومًا، ويقلل من العمر الافتراضي للسطح. كما يسمح باختراق الحرارة ووصولها لداخل المبنى والذي يسبب الشعور بالحر أكثر وبالتالي تقوم بزيادة كفاءة التكييف وهذا ما يجعلك تستهلك الكثير من الكهرباء. فعندما تقوم شركة عزل فوم بالدمام بتركيبه لك، يمنع اشعة الشمس الضارة وعدم تسرب درجات الحرارة المرتفعة إلى المنزل.. وبالتالي سيقل استخدام التكييف في المنزل نوعًا ما، وحتى إن استخدمت التكييف فلن يكون استهلاكه للكهرباء في وجود عزل فوم بقدر استهلاكه للكهرباء في عدم وجوده. وكما تعلمون جميعاً فإن المكيف يستهلك الكثير من الكهرباء، كما صرحت وزارة الكهرباء السعودية وقامت بنصح المواطنين بإستخدام عزل فوم للاسطح؛ لتقليل استهلاك الكهرباء.

كيف تحدد شركة عزل فوم بالرياض سعر متر الفوم العازل؟

يتسائل الكثير من الناس عن كم سعر متر الفوم العازل في شركة عزل فوم بالرياض؟ أو بصيغة أخرى كيف تحدد شركة عزل الاسطح بالرياض سعر عزل فوم؟ سعر متر عزل الفوم في أغلب الأحيان يكون حسب متطلبات العميل؛ وذلك لأن سعر الفوم العازل يختلف بإختلاف سماكة عزل الفوم، حيث تتراوح سماكة عزل الفوم من 3cm وحتى 5cm. وتعتبر سماكة عزل فوم 3 سم هي الأكثر شيوعًا والأكثر طلبًا من عملاء شركة عزل فوم بالرياض فتعتبر هذه السماكه مناسبة لكافة الناس وتكلفة سعر عزل الفوم للاسطح قليلة عن 5 سم. ولكن تعتبر سماكة عزل فوم 5 سم هي الأفضل وتنصح بها افضل شركة عزل فوم الرياض دائمًا لعدة مزايا، أهمهم تحملها الشديد للعوامل الجوية المختلفة. علاوة على أنه عند تركيب عزل فوم بسماكة 5 سم فلن تكون بحاجه إلى أن تُركب بلاط للسطح الذي تم عزله بالفوم. وتقدم شركة عزل فوم بالرياض سعر متر الفوم العازل الذي سماكته 5cm بسعر أغلى نظرًا لزيادة المواد التي تم استخدامها في عملية عزل الفوم. لا تفكر كثيرًا بشأن سعر عزل فوم لأن هناك عدة اشياء تتحكم في تفاوت أسعار عزل الفوم لدى شركة عزل فوم بالرياض و منها مساحة السطح الذي ترغب في عزله بمادة الفوم. كما أن هناك فرق بين عزل اسطح خرسانية و عزل اسطح الشينكو. افضل شركة عزل فوم بالرياض تقدم لعملائها أفضل سعر عزل فوم في الرياض من بين جميع شركات عزل الاسطح بالرياض، علاوة على دقة ومهارة العمال في اعمال عزل الأسطح والخزانات والجدران و غيرها من الأماكن، فإن شركة عزل فوم الرياض متخصصه في كافة مجالات العزل داخل الرياض.

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!