شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

لا غنى عن وجود خزانات المياه في أي مكان سواء منزل أو مصنع أو شركة أو مطعم أو أي مكان أخر، حيث أنها تساهم في الحصول على مياه نقية ونظيفة خالية من أي شوائب أو رواسب، وتتعرض الخزانات لعوامل الجو المتغيرة وانتشار الأتربة والغبار من حولها، مما يلزم تطبيق عملية العزل لها، للحفاظ على عمر الخزان وعدم اصابته بأي ضرر، وهذا الأمر يحتاج إلى التدخل من قبل شركة مشهورة ومعروفة متخصصة في هذا المجال داخل مدينة الرياض، ولا يوجد أفضل من شركة عزل خزانات بالرياض، الشركة الأفضل على الإطلاق في تطبيق العزل للخزانات على مستوى المملكة السعودية عموما. شركة عزل خزانات بالرياض

أهم شركات عزل الخزانات  بالرياض

  • يمتلك الجميع في مدينة الرياض خزانات المياه للحصول على مياه نقية ومتواجدة طوال الوقت، ولذلك يجب الحفاظ على نظافته وعمل العزل له، لحماية الهيكل الخارجي للخزان وحجب أشعة الشمس عنه ومنع التأثر بها، وهنا يأتي دور شركة عزل خزانات بالرياض، حيث أنها تعتمد على مواد عزل ذات جودة عالية، تلعب دور قوي في حماية الخزان وعدم تأثره بعوامل الجو التي يتعرض لها.
  • الشركة تمتلك أكفأ الفنيين والعمال الماهرين في مجال عزل الخزانات، مدربين على أعلى المستويات في هذا المجال، يمتلكون القدرة على تطبيق العزل لجميع أنواع الخزانات، يتميزون بالخبرة الواسعة في مجال عزل خزانات المياه، يحرصون على اتباع التقنيات والأساليب الحديثة في هذا المجال، يتمتعون بالمهنية والجدية في تنفيذ كافة الأعمال المطلوبة منهم.
  • تعتمد الشركة على أحدث الأجهزة والأدوات المتبعة في تطبيق المادة العازلة، تتميز بقدرتها الهائلة على تنفيذ العزل بمنتهى الجودة والبراعة الكبيرة، بجانب الانتهاء من أداء كافة المهام المطلوبة في وقت سريع جدا، وتتميز شركة عزل خزانات بالرياض باستخدام أجود المواد العازلة في عزل خزانات المياه، يتم استيرادها من الخارج لضمان صلابتها وثباتها الذي يعيش لفترات طويلة من الوقت دون أن تتغير أو يصيبها أي تشقق.
خزانات بالرياض
خزانات بالرياض

خزانات المياه

  • تواكب الشركة التطورات والتحديثات الخاصة بعزل خزانات المياه بشكل مستمر، من أجل تقديم كافة خدماتها على أكمل وجه وفقا للأساليب والوسائل الحديثة، كما تتميز الشركة بأسعارها المخفضة التي تناسب جميع المستويات والطبقات، علاوة عن فروعها المنتشرة في كل مكان بالرياض، وجميعها متاحة طوال اليوم ويتواجد بها فريق كامل من خدمة العملاء، يجيدون الرد على تساؤلات العميل واستفساراته الخاصة بأعمال العزل.

أهمية تنفيذ عملية عزل خزانات المياه

يجهل بعض العملاء الأهمية القصوى لتنفيذ عملية العزل لخزانات المياه، ولذلك قررت شركة عزل خزانات بالرياض توضيح مزايا تطبيق هذه العملية لعملائها الكرام، حتى يكونوا على دراية بها، وهي:
  • تساعد هذه العملية على منح الخزان القوة والصلابة وتجعله يتكيف مع جميع درجات الحرارة التي يتعرض لها سواء عالية أو منخفضة.
  • عزل الخزان يساعد على الحصول على مياه نظيفة ونقية وصحية خالية من أي ترسبات أو شوائب.
  • عزل الخزان يساهم في منع دخول الأتربة والغبار داخل الخزان وتعكير المياه بها.
  • تلعب هذه العملية دور فعال في حماية الطبقة الخارجية للخزان من الإصابة بالتلف والتآكل والصدأ، نتيجة تعرضه بشكل مباشر لعوامل الجو المتغيرة.
  • تساهم هذه العملية في حماية الأفراد الذين يستخدمون مياه الخزان وعدم اصابتهم بأي أمراض نتيجة تناول مياه ملوثة.
  • عملية عزل الخزان تحافظ على الخزان وتطيل من عمره أطول فترة ممكنة من السنين بدون إلحاقه باي أضرار أو تعرضه للتسربات المائية.

أنواع المواد المستخدمة في عزل خزانات المياه

توفر شركة عزل خزانات بالرياض أدوات حديثة تستخدم في تطبيق المادة العازلة للخزان، كما تهتم باستخدام مواد عزل صديقة للبيئة وأمنة للغاية، ولا يتجمع عليها الحشرات وتمنع حدوث تسربات مائية بالخزان لفترات طويلة من الوقت، ومن ضمن هذه المواد ما يلي:

مادة الايبوكسي

تعد هذه المادة الأكثر استخداما بين مواد العزل الأخرى المستخدمة في تطبيق عزل خزانات المياه، وتتناسب مع جميع أنواع الخزانات وأحجامها المختلفة، وهي تلعب دور قوي وفعال في مقاومة أشعة الشمس ومنع حدوث تسربات المياه، وتعد من المواد الأمنة على الصحة والغير ضارة تماما.

الفايبر جلاس

تتمتع هذه المادة بالكفاءة العالية في عزل الخزان، وتتميز بمرونتها ونعومتها ومقاومتها العالية لأشعة الشمس الحارقة ودرجات الحرارة المرتفعة، ولذلك فهي تستخدم في تطبيق العزل الحراري للخزان.

دهان الأكريليك

تستخدم الشركة الاكريليك في عزل بعض الخزانات لحمايتها من الأضرار الناجمة عن أشعة الشمس الفوق بنفسجية، والتي تتعرض لها بشكل مباشر طوال النهار، حيث أن هذه المادة تساهم في حجب وصول هذه الأشعة للمياه المتواجدة بالخزان وعدم تأثرها بها.

البيتومين

تعتبر هذه المادة من أفضل طرق العزل المائي لخزانات المياه، حيث أنها تحافظ على الخزان وتمنع حدوث مشكلة التسربات المائية لأطول فترة ممكنة من الوقت، وتهتم الشركة بتطبيقها من قبل فنيين خبراء، نظرا لأن هذه المادة سائلة ولا يستطيع أي شخص التعامل معها.

عزل البولي يورثان

تتميز هذه المادة بالقدرة الهائلة على حماية الجسم الداخل للخزان وعدم تعرضه للإصابة بالتسريب المائي، وهي تستخدم بمفردها في تطبيق العزل المائي للخزان، حيث أنها لا تحتاج إلى إضافة أي مواد أخرى لها.

أنواع خزانات المياه

هناك أنواع وأشكال كثيرة لخزانات المياه التي يتم عزلها من قبل شركة عزل خزانات بالرياض، نذكر منها ما يلي:

خزانات الألياف الزجاجية

يتم تصنيع هذه الخزانات من الألياف الزجاجية الغير قابلة للتآكل، وتتميز بحجمها الكبير الذي يتحمل كمية كبيرة من المياه بداخله ويحتفظ بها أطول فترة ممكنة.

خزانات البولي ايثلين

يتم تصنيع هذه الخزانات من البلاستيك القوي وهي صغيرة الحجم ولا تأخذ مساحة كبيرة لوضعها.

خزانات الصلب

تقوم الشركة بتطبيق خدمة العزل لهذا النوع من الخزانات بمنتهى الدقة والمهارة، نظرا لحجمها الكبير الذي يسعى كمية كبيرة جدا من السوائل، كما أنها لا تقتصر على تخزين المياه بداخلها فقط، ولكن تستخدم أيضا في تخزين الشحوم والنفط بها.

أهم الخدمات التي تقدها الشركة للعملاء

تقدم شركة عزل خزانات بالرياض لعملائها مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأعمال والخدمات الخاصة بعزل خزانات المياه، يتم تنفيذها من قبل كوادر بشرية متخصصين وخبراء في هذا المجال، نذكر منها ما يلي:

خدمة العزل لخزانات المياه

  • تقدم الشركة خدمة العزل لخزانات المياه من الداخل والخارج بأحدث الطرق والأساليب، من أجل الحفاظ على الهيكل الخارجي للخزان وحمايته من التعرض لأي تلفيات أو الإصابة بالصدأ أو التآكل.
  • تقدم الشركة لعملائها الكرام خدمة غسيل وتعقيم خزانات المياه العلوية والأرضية بأجود المواد والخامات المصرح بها من قبل وزارة الصحة السعودية، وهي أمنة وتحافظ على نقاء مياه الخزان.
  • تقوم الشركة بفحص الخزان والتحقق من عدم وجود أي فتحات به أو شقوق أدت إلى تسريب المياه من خلالها، وفي حالة وجودها يتم استخدام مواد ذات جودة فائقة وسد هذه الفتحات في الحال.
  • تقدم الشركة خدمة إزالة طلاء العزل القديم والتخلص منه وإزالة الصدأ والتآكل، بجانب التخلص من الطحالب والشوائب المتراكمة في أرضية الخزان، والعمل على صنفرة جدران الخزان قبل البدء في تطبيق مادة العزل الجديدة.
  • تمنح شركة عزل خزانات بالرياض العميل ضمان على عملية العزل التي تمت للخزان، يتم خلالها عمل متابعة وصيانة دورية للخزان والتحقق من سلامته وعدم إصابته بأي ضرر نتيجة الأعمال التي قامت الشركة بتنفيذها.
  • تقدم الشركة كافة خدمات العزل لجميع الأماكن التي تتواجد بها خزانات، مثل المنازل والفلل والمصانع وأي مكان أخر، كما تقوم بعزل الأسطح والمسابح وجدران وأرضيات المباني والمنشآت.
كيفية تطبيق عملية عزل الخزانات من قبل الشركة تحرص شركة عزل خزانات بالرياض على تنفيذ عملية عزل خزانات المياه بأسلوب احترافي وبجودة عالية، وتراعي اتباع الأساليب والطرق الحديثة التي تتناسب مع نوعية الخزان وحجمه وطبيعة البيئة التي تحيط به، وبالاعتماد على مواد عزل أمنة تماما على الخزان وعلى الأفراد الذين يشربون منه، ولذلك تقوم الشركة بوضع خطوات محكمة ومنظمة قبل البدء في تنفيذ المهام المطلوبة، ويتم تنفيذها تحت اشراف خبير خاص بالشركة، يتواجد مع فريق العمل اثناء وضع طبقات العزل، للتحقق من التطبيق بالطريقة الصحيحة والمناسبة، وهذه الخطوات هي:
  • قبل البدء في تطبيق العزل، يقوم مشرف خاص من قبل الشركة بفحص الخزان المراد تطبيق العزل له ومعاينته بشكل كامل، ومعرفة نوعه وحجمه ومعاينة المكان المحيط به، ومن ثم تحديد الأدوات والأجهزة والخامات المستخدمة في عزل الخزان.
  • في اليوم التالي يتم تفريغ مياه الخزان بالكامل وتنظيفه بأحدث الطرق والتخلص من أي شوائب أو مخلفات أو طحالب متراكمة به، وفي حالة وجود مواد عزل قديمة يتم ازالتها والتخلص من الصدأ المتواجد بجدران الخزان.
  • يتم فحص الخزان والتأكد من سلامته وعدم وجود أي مشاكل به، وفي حالة وجود أي فتحات أو شقوق بجدران أو أرضية الخزان، يقوم فريق الشركة بمعالجتها في الحال وسدها بأجود الخامات والمواد الجيدة.
  • في بعض الحالات تقوم الشركة بتنفيذ عملية التلييس لجدران وأرضية الخزان قبل البدء في وضع مادة العزل، والتي تساعد على التخلص من الطحالب والشوائب وتمنع تراكم الأعشاب وتحافظ على الخزان.
  • بعد الانتهاء من تنظيف الخزان بعمق ومعالجة أي مشاكل متواجدة به، يكون جاهز لتطبيق مادة العزل المائي على الجدران بكل سهولة، ويتم ذلك بالاعتماد على الرش الآلي الحديثة أو بطريقة يدوية على حسب نوع الخزان.
  • يتبع فريق الشركة التقنيات التي تتناسب مع نوع وحجم الخزان، كما يراعي تغطية جدران الخزان وأرضيته بالكمية المناسبة من مادة العزل المستخدمة وإشباع الخزان بها، لضمان حمايته وعدم إلحاقه باي أضرار.
  • يتم تطبيق مادة العزل أكثر من مرة على شكل طبقات فوق بعضها، كما يتم وضع المادة العازلة المستخدمة حول الخزان من الخارج وتغطية المنطقة المحيطة بالخزان بها.
  • بعد الانتهاء من جميع ما سبق، يتم تنظيف الخزان جيدا ويقوم الخبير التابع للشركة بالتحقق من تطبيق عملية العزل للخزان بأمان وبالطريقة المناسبة، ويقوم بتشغيل المياه وملئ الخزان واختبار المياه والتأكد من أن كل شيء على ما يرام.

أهمية اختيار شركة عزل خزانات بالرياض

  • تتميز شركة عزل خزانات بالرياض بأنها تسعى وراء التطورات التي يتم طرحها في هذا المجال بشكل دائم، من أجل تطبيق طبقات العزل للخزان بأحدث الطرق وبالطريقة الصحيحة التي تساهم في حماية الخزان وإطالة عمره بدون حدوث أي مشاكل به.
  • تمتلك الشركة أسطول كبير من الفنيين الخبراء في الكشف عن التسربات المائية، يعملون في هذا المجال منذ فترة كبيرة جعلتهم قادرين على تحديد مكان التسريب والسبب وراء حدوثه، والعمل على معالجته في الحال بأجود الخامات والمواد المصرح بها.
  • تقدم الشركة لعملائها خدمات العزل للخزانات والاسطح والمسابح الخاصة والعامة، كما أنها تقوم بتنظيف الخزانات وتعقيمها وتطهيرها بمواد أمنة تماما ولا تؤثر بالسلب على المياه المتواجدة داخل الخزان.
  • تعتمد الشركة في عزل الخزانات على مادة الايبوكسي المشهود لها عالميا بالجودة والأمان والتأثير القوي في عزل الخزان وعدم تأثره بعوامل الجو الخارجية القاسية، وتتميز بأنها تتوافق مع جميع أنواع الخزانات وتقوم بعزل المياه الباردة والساخنة.
  • تستخدم الشركة أجود مواد التنظيف الأمنة تماما على الخزان والمياه المتواجدة بها، كما تستند إلى معقمات ومطهرات مصرح بها من قبل وزارة الصحة وتساهم في التخلص من البكتيريا والفيروسات الضارة التي تؤثر سلبيا على الصحة.

أسعار شركة عزل خزانات بالرياض

  • من أول الأمور التي يهتم العميل بمعرفتها بشغف هي أسعار الخدمات التي تقدمها الشركة، ولذلك عزيزي العميل لا داعي للقلق اطلاقا بشأن هذا الأمر، نظرا لأن شركة عزل خزانات بالرياض لا تهدف إلى الحصول على المال الكثير، ولكنها تراعي تقديم أفضل الخدمات لعملائها مقابل أرخص الأسعار التنافسية التي لا مثيل لها.
  • يتم تحديد أسعار الخدمات المقدمة من الشركة على حسب نوعية هذه الخدمات، من حيث نوع المادة المستخدمة في العزل وكمية الطبقات المراد تنفيذها، ونوع الخزان المراد عزله وحجمه، ونوع العزل المتفق عليه والمناسب لطبيعة الخزان والظروف المحيطة به، علاوة عن خدمة تعقيم وتنظيف الخزان من الداخل والخارج، بالإضافة إلى نسبة الخصم المتفق عليها مع العميل، وكل هذا يتم اثباته في عقد مشرع بين الطرفين.
  • توفر الشركة للسادة العملاء الكثير من العروض المتنوعة والمختلفة على جميع الخدمات التي تقدمها في مجال عزل الخزانات بتخفيضات هائلة تصل إلى 30%، ليس هذا فقط، ولكن تهتم الشركة بتقديم نسبة خصم كبيرة للتعامل الأول مع العميل، بجانب تقديم خصومات مذهلة وعروض حقيقية لأصحاب المصانع والفنادق وكبرى المؤسسات والشركات.

أرقام شركة عزل خزانات بالرياض

  • عزيزي القارئ، إذا كان لديك خزان مياه خاص بك، يتعرض لأشعة الشمس الحارقة طوال النهار والرطوبة العالية أثناء الليل، وترغب في حمايته من هذه العوامل الضارة، فلا تتردد وبادر بالاتصال على أحد أرقام شركة عزل خزانات بالرياض، والحصول على أفضل الخدمات المقدمة لك في مجال عزل الخزانات، ويتم ذلك تحت اشراف مهندسين واستشاريين خبراء في هذا المجال، يقومون بأداء واجبهم بمنتهى الجدية والمهارة.
  • توفر شركة عزل خزانات بالرياض لعملائها العديد من الأرقام الخاصة بها والمتواجدة في جميع فروعها، كل ما على العميل القيام به، هو الاتصال على الخط الساخن التابع للشركة ومعرفة الفرع الأقرب إليه والاتصال عليه مباشرة، ومن ثم يتم الرد عليه من قبل أحد موظفين الشركة المتواجدين طوال اليوم، والذين يقومون بتلبية جميع متطلباته واحتياجاته والرد على كافة المعلومات التي يريد معرفتها في هذا المجال.

مميزات شركة عزل خزانات بالرياض

تتمتع الشركة بعدة مزايا هامة جعلتها الاختيار الأنسب بين العملاء وتتفوق على جميع الشركات المنافسة لها في هذا المجال داخل وخارج الرياض، وتكمن مميزات الشركة في الآتي:
  • تتمتع الشركة بالمصداقية في التعامل مع العملاء والجدية والمهنية في تنفيذ الأعمال المطلوبة.
  • تحترم شركة عزل خزانات بالرياض المواعيد المتفق عليها مع العميل للبدء في تطبيق عزل الخزانات.
  • تراعي الشركة الاتقان في تنفيذ الأعمال المطلوبة منها والانتهاء منها في وفت سريع، حتى لا يتعطل المكان فترة كبيرة بدون استخدام مياه الخزان.

أسعار شركة عزل خزانات بالرياض

  • أسعار شركة عزل خزانات بالرياض رخيصة وفي متناول جميع فئات الشعب.
  • الشركة لديها فريق كبير من الفنيين الخبراء في عزل الخزانات، يقومون بتنفيذ أعمالهم بمنتهى البراعة والاحترافية، بالاعتماد على أدوات وأجهزة حديثة متعارف بجودتها وكفاءتها العالية.
  • تستخدم الشركة مواد عزل ذات جودة عالية مصرح بها من قبل وزارة الصحة وأمنة تماما على الصحة.
 

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!