شركة عزل حراري بالرياض 0559992674 _ شركة عوازل الوطنية

شركة عزل الفوم بالرياض 0500801606

شركة عزل حراري بالرياض 0559992674 

    شركة عزل حراري بالرياض بالضمان   عوازل الأسطح لها دور مهم و كبير في أن يظل المنزل في حماية كبيرة من تغيرات الطقس و ارتفاع درجات الحرارة و الأمطار الغزيرة التي تسقط علي السطح , حيث أن ارتفاع درجات حرارة الشمس في المملكة السعودية يؤثر بشكل كبير علي المنازل و المباني و المنشآت و المستودعات و جميع الأماكن , فعندما نتحدث عن حرارة الشمس المرتفعه فإننا نتحدث أيضا عن زيادة الضغط علي الكهرباء و استخدام التكييفات و المراوح بكثرة من أجل جعل درجة حرارة المبني مناسبة .    

حل مشكلة زيادة الضغط علي الكهرباء :

  لحل تلك المشكلة فإن العزل الحراري للأسطح بالرياض هو الحل الأمثل لها , حيث أن العزل الحراري يمنع تسرب حرارة الشمس المرتفعة لأنه لا يسمح لها بالنفاذ من خلاله و الوصول إلي السطح و منه إلي داخل المبني و المنزل , و لذلك يقل استخدام المراوح و التكييفات و يقل الضغط علي الكهرباء و تقل فواتير الكهرباء كثيرا .      
شركة عزل حراري بالرياض 0559992674 _ شركة عوازل الوطنية
شركة عزل حراري بالرياض 0559992674 _ شركة عوازل الوطنية
   

أفضل مواد العزل الحراري للأسطح بالرياض :

  يوجد الكثير من مواد العزل الحراري للأسطح التي تتميز بقدرتها الكبيرة علي منع وصول الحرارة المرتفعه إلي السطح و سوف نذكر بعض منها :    
  • عزل الفوم للأسطح : يتميز عزل الفوم بقدرته العالية في منع تسرب الحرارة إلي داخل المنازل و المباني و ذلك لأنه يعكس حرارة الشمس التي تسقط عليه و لا يسمح لها بالنفاذ و التسرب من خلاله و يمنع وصولها للسطح , و هذا يقلل الضغط علي الكهرباء ,  كما أن وزنه خفيف مثل الريشة علي سطح المبني و يتميز بسعر المناسب .
 
  • عزل الرولات البيتومينية للأسطح : تعرف الرولات البيتوميينية بأن لها قدرة كبيرة في العزل الحراري للاسطح , حيث يتم عمل الرولات البيتومينية علي الأسطح الخاصة بالمنازل و المنشآت مما يمنع حدوث التسرب الحراري للأسطح و لا تزداد درجة حرارة المباني و المنازل من الداخل .
 

أفضل شركة عزل حراري بالرياض بالضمان :

  شركة عوازل الوطنية لعوازل الأسطح و العزل الحراري بالرياض هي شركة تختص بعمل عزل الفوم و العزل الحراري لجميع أنواع الأسطح عن طريق استخدام أفضل المواد التي تستخدم في عزل الأسطح بكفاءة عالية , يقوم فريق عوازل الوطنية لعزل الأسطح بعمل العزل الحراري بدقة كبيرة مما يضمن لجنيع عملائنا الكرام خدمات عوازل أسطح مائية و حرارية ممتازة بمستوي عالي من الجودة .   خدمة شركة عوازل الوطنية متاحة طوال أيام الأسبوع , نسعي دائما لأن نكون عند حسن ظنكم بنا عملائنا الكرام , خدمة أفضل بالضمان و بأسعار مميزة .  

اتصل بنا الآن :  0559992674 

 

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!