سعر عزل الفوم

شركة عوازل الوطنية عوازل

أفضل الأسعار لخدمات العزل الفوم الحراري للأسطح

نحن شركة متخصصة في تقديم أفضل الأسعار لخدمات العزل الفوم الحراري للأسطح. ندرك تمامًا التحديات التي تواجهكم جميعًا بسبب مشكلات العزل الحراري وتسريبات الحرارة والمياه التي يمكن أن تتسبب في أضرار كبيرة. لهذا السبب، يبحث العديد من العملاء في جميع أنحاء البلاد بشكل مستمر عن شركات متخصصة في هذا المجال. نظرًا لتنوع الشركات المتاحة واختلاف الخدمات التي تقدمها، أصبح من الصعب اختيار الشركة المناسبة. وبينما تختلف الأسعار بين هذه الشركات المنافسة، نحن نفخر بأن نقدم لكم قائمة أسعار متنوعة تناسب جميع المستويات المادية. نحن نضمن أن أسعارنا لعزل فوم تعكس القيمة الحقيقية لخدماتنا. يمكنكم الاطلاع على سابقة أعمالنا لمزيد من التأكيد حول جودة خدماتنا. نحن نضمن حماية بيانات العملاء بأقصى درجات الأمان والخصوصية. للحصول على عرض أسعار عزل فوم خاص بنا، نحن هنا لتلبية احتياجاتكم وضمان راحتكم وسلامتكم. اتصلوا بنا اليوم للحصول على خدمات العزل الحراري الممتازة والموثوقة. سعر عزل الفوم : مع تزايد مسببات تلف المباني بمختلف أنواعها من بنايات للمنازل والشركات وخزانات المياه والمسابح وغيرها من الحاويات. يتم اللجوء إلى عمليات العزل بإستخدام مواد عازلة مناسبة للأبنية وللغرض الذي من أجله يتم القيام بعملية العزل ، ومع اختلاف أنواع المواد العازلة وجودتها فإن أسعار المواد العازلة تختلف من مادة لأخرى. ومنها العزل باستخدام مادة الفوم حيث تختلف أسعار عزل الفوم من نوع فوم البوليسيترين عن العزل بإستخدام مادة فوم بولي يورثين وذلك لاختلاف نوع الفوم بالإضافة إلى اختلاف عدد طبقات الفوم المستخدمة في عملية العزل. في هذا المقال نحاول رفع الحيرة عنك في نوع المادة المستخدمة لأجراء عمليه العزل وكذلك سعر عزل الفوم المرتبطة بالفوم المستخدم في عملية العزل. شركات عزل فوم بالرياض

سعر عزل الفوم بالرياض :

كما قلنا سابقا أن أسعار عمليات العزل بإستخدام الفوم تختلف باختلاف نوع المادة، وكذلك عدد الطبقات المستخدمة في عملية العزل. حيث يختلف سعر عزل الفوم بسمك ثلاث سنتيمترات عن العزل بسمك ٤ سم وكذلك الامر بالنسبة للعزل باستخدام سمك 5 سم. كذلك الاختلاف في نوع الفوم ومصدره فتختلف أسعار الفوم المحلية عن أسعار العزل باستخدام الفوم المستورد من الخارج. واليك قائمة بأشهر سعر عزل الفوم الموجودة في أسواق شركات العزل بالرياض والخاصة في بعزل الفوم.
نوع الفوم 3 سم 4 سم 5 سم التقييم الوصف
الفوم السعودي 25 35 35 ممتاز جودة عالية وسعر مناسب
الفوم الكويتي 30 38 45 جيد جدًا جودة ممتازة وخيار جيد للمشاريع الكبيرة
الفوم الأمريكي 38 45 50 مقبول جودة جيدة ولكن بسعر مرتفع
  • سعر عدلي الفوم بسمك ٣ سنتيمترات لا يقل عن 25 ريال ولا يزيد عن ال 38 ريال كحد أدنى.
  • سعر عزل الفوم 4 سنتيمترات لا يزيد عن 45 ريال ولا يقل عن 35 ريال.
  • سعر عزل الفوم 5 سم لا يزيد عن 50 ريال للمتر الواحد ولا يقل عن 38 ريال للمتر.
  • سعر عزل الفوم شينكو بسمك ٣ سنتيمترات لا يقل عن ٢٩ ريال للمتر الواحد ولا يزيد عن ٣٥ ريال.
  • سعر عزل الفوم السعودي بسمك ٣ سنتيمترات لا يزيد عن 30 ريال ولا يقل عن 25 ريال للمتر الواحد.
  • سعر عزل الفوم السعودي بسمك 4 سنتيمترات لا يقل عن 35 ريال للمتر الواحد ولا يزيد عن 40 ريال للمتر.
جدول الأسعار للفوم
نوع الفوم 3سم 4سم 5سم
عدلي الفوم 25 – 38 ريال لا يوجد لا يوجد
عزل الفوم 35 – 45 ريال لا يوجد 38 – 50 ريال
عزل الفوم شينكو 29 – 35 ريال لا يوجد لا يوجد
عزل الفوم السعودي 25 – 30 ريال 35 – 40 ريال لا يوجد
 
Foam insulation price
Foam insulation price

 الفوم أكثر شيوعاً من غيره :

يمتلك الفوم الكثير من المميزات التي تجعله الإختيار الأول بالنسبة للعميل وأيضاً بالنسبة لشركات التي تعمل في مجال العزل. أفضل شركة عزل فوم بالرياض حيث يمتلك الفوم مميزات تجعل منه الخيار الأفضل بالنسبة للعزل الحراري أو المائي على سبيل الخصوص، فيتم استخدام الفوم بأنواعه سواء كان فوم البوليسيترين أو فوم البولي يورثين في عزل المباني والاسطح حرارياً. وذلك للتخلص من أكبر قدر من الحرارة الناتجة عن سطوع أشعة الشمس لفترات طويلة أو غيرها من مسببات الحرارة أيضاً يتم إستخدام الفوم العازل بأنواعه في عمليات العزل المائي وذلك لحماية الخزانات والمسابح من أي مسببات لتلف هذه الحاويات الخاصة بالمياه. بالإضافة الى استخدامه في عزل الاسطح والمباني في المنازل والشركات وذلك للتخلص من أي نوع من انواع الرطوبة وخصوصا تلك المباني التي تحوي بداخلها خطوط مياه أو المباني التي تقع في نطاق مستويات الرطوبة العالية. أو مباني تنتمي إلى مناطق الأمطار بالإضافة إلى ذلك يمتلك الفوم مجموعة من أفضل المميزات والتي تجعل منه الإختيار الاكثر شيوعاً ليس داخل المملكة العربية السعودية وإنما على مستوى العالم في إجراءات عملية العزل الحراري والمائي ومن هذه المميزات:
  • يمتاز سعر عزل الفوم بقدرة كبيرة على مقاومة ظروف التجوية المختلفة لفترات طويلة مثل ظروف الرطوبة العالية أو فترات الإشعاع الكبيرة لأشعة الشمس أو ملوحة المياه العالية أو غيرها من مسببات التلف للأبنية.
  • يمتلك الفوم العازل فترة صلاحية تمتد إلى 10 سنوات تجعل منه العنصر الأكثر أو الأقوى العمر وكذلك هو الخيار الأفضل للحفاظ على المباني بحالة جيدة لفترة طويلة دون تكرار عمليات عزل على المدى القريب.
  • الفوم العازل غير قابل للاشتعال وذلك لتكوينه وبالتالي فهو الخيار الأمثل والأكثر أمانا بالنسبة للمنازل والشقق بالإضافة إلى كون الفوم غير موصل للتيار الكهربي.
  • يتم تركيب الفوم ليكون متناغم مع اي خطوط مياه أو خطوط كهربية تمر بالأبنية دون إحداث أي أضرار أو تلفيات بالنسبة لخطوط المياه أو خطوط الكهرباء.
  • الفوم العازل مقاوم لتواجد الحشرات أو أعشاشها وبالتالي فهو مفيد للغاية فيما يتعلق بتفشي الحشرات بالمنازل والشقق سعر عزل الفوم .
  • الفوم العازل رخيص الثمن إذا ما تمت مقارنته بأي نوع آخر من أنواع المواد العازلة.
  • الفوم العازل خفيف الوزن مقارنة بأي نوع آخر من أنواع المواد العازلة وهذا يسهل من عملية التركيب .
  • قد تكون النقاط السابقة هي أهم الأسباب التي جعلت من الفوم العازل هو النوع الأكثر انتشاراً على مستوى العالم في الاستخدام عن غيره هذا ويضاف إليه جودة المنتج بالإضافة إلى جودة الشركات المعنية بعمليات العزل الخاصة بالفوم. أفضل شركة عزل فوم الرياض

 فوم البوليسيترين :

وهو وأحد من أشهر أنواع الفوم المستخدمة في عمليات العزل وهو النوع المفضل والأعلى جودة بين أنواع الفوم ويشتهر بلونه الابيض أو الازرق. حيث يسمى عند الكثير من العامين في مجال عزل الفوم بالفوم الابيض او الفوم الازرق يتم استخدامه في الغالب لأجراء عمليات العزل الحراري لما يمتاز به من مميزات تجعله الخيار الاول والافضل لمثل هذه المهمة. تكوينه ويتكون فوم البوليسيترين عن طريق مواد بلاستيكية ناتجة عن الصناعات البتروكيميائية يتخللها فقاعات هواء ويأتي فوم البوليسيترين على هيئه شكلين وهما:

البولسترين المكون بالقولبة :

ويتم تكوين هذا النوع من الفوم عن طريق عملية تدعى بعملية البلمرة، حيث يتم أضافة مواد بلاستيكية مع خليط من غاز الميثان واجعل الخليط في حاله يسهل إضافتها إلى قوالب تحتوي على بخار ماء لتشكيلها سعر عزل الفوم . حيث تسمح هذه القوالب بتمدد الشكل المكون صانعه قوالب يسهل استخدامها والناتج فم ولسترين مشكل بالقولبة وهو أقل كثافة اقل جوده إذا ما تمت مقارنته بالنوع الآخر من أنواع فوم البوليسيترين ويأتي سمكه في حجم 5 سم وهو الأكثر شيوعاً.

البولسترين المكون بالبثق :

وهو النوع الأفضل والأعلى جودة من أنواع البوليسيترين وحالياً أصبح الأكثر استخداماً بسبب مميزاته. يتم تصنيع هذا النوع أو تشكيله بالبثق عن طريق أضافة كمية من حبيبات البوليسيترين إلى جهاز الصهر والذي يقوم برفع درجة حرارة الحبيبات وصهرها ومن ثم إستخدام عمليه البثق. وذلك لأجراء عمليه العزل على الأسطح والجدران هذا النوع من أنواع الفوم تكون كثافته عالية مع خفة وزنه وبالتالي تقل التوصيلية الكهربية بالإضافة إلى جودته العالية لفترات طويلة وأيضاً منخفض التكلفة سعر عزل الفوم .

مميزاته في العزل الحراري :

يعتبر فوم البولسترين من أفضل المواد المستخدمة في إجراء عمليات العزل الحراري والأكثر شيوعاً دون عن غيره من أنواع المواد العازلة ، حيث يمتاز فوم البوليسيترين بقدرته على: عزل الأسطح حرارياً وتشتيت أكبر كم من الحرارة الناتجة عن سطوع أشعة الشمس على المباني لفترات طويلة، وكذلك الحرارة نتيجة عن الرطوبة العالية أو أي مسبب للحرارة العالية. المقاومة النوعية العالية لتوصيل الكهربي لفهم البوليسيترين حيث يمتاز هذا النوع من أنواع الفوم بكونه غير موصل للكهرباء. وبالتالي وكلما زادت طبقات الفوم المتكونة تزداد درجه المقاومة الكهربائية وتقل التوصيل الكهربائية الخاصة بهذا النوع من انواع الفوم ويرجع هذا الى تركيب الفوم. شركة عزل الشينكو بالرياض يعمل هذا النوع من أنواع الفوم مع محتويات الأبنية من خطوط كهرباء وخطوط مياه دون التأثير عليها أو التأثر بها.

مميزاته في العزل المائي :

بالنسبة للعزل المائي إستخدام فوم البوليسيترين، فان هذا النوع يعد مناسبا للقيام بالعزل المائي بالنسبة للأبنية والاسطح. وكذلك خزانات المياه والمسابح حيث يمتلك هذا النوع القدرة على التعامل مع مسببات تلف أبنية الخزانات والمسابح، فيستطيع التعامل مع الملوحة العالية للمياه أو نواتج تراكم المياه من الفطريات وطحالب وبكتيريا بالإضافة لقدرته على منع أي تسريبات داخلية او خارجية بالنسبة للأسطح والمباني سعر عزل الفوم .

 عوازل الصوت :

كما يوجد كثير من انواع المواد العازلة المناسبة لأجراء عمليه العزل الحرارية والعزل . أيضاً توجد مواد مناسبة لأجراء عمليه العزل الصوتية، ولكن دعنا أولا   نتحدث عن مميزات عملية العزل الصوتي والتي في بعض الأحيان تكون واجبة للتخلص من الكثير من الضوضاء الضارة. في بعض المساكن التي تكون مطلها على طرق سريعة او مؤسسات إنتاجية لها أصوات مزعجة او مرتفع نسبيا فيكون إجراء عملية عزل صوتي واجبة بالنسبة للمنزل او للشركة او غيرها من انواع المباني. أيضاً بعد البنايات مثل الاستديوهات وغيرها تحتاج إلى عدم تواجد اي أصوات داخلية ان القدرة على اتمام العمل المناضل هذا المبنى مثل الفيديوهات التسجيل واماكن التصوير وغيرها من الاعمال الإعلامية، لذا يتم اللجوء الى الاختيار بينه مجموعه من المواد العازلة المناسبة لأجراء عملية الصوتي، حيث تكون هذه المواد بالتخلص من أكبر قدر من الضوضاء الخارجي القادمة وذلك لتهيئة الأجواء لمبنى هادئ، ومن أفضل المواد المستخدمة في عمليه العزل الصوتي سعر عزل الفوم . عزل رولات بيتومينية بالرياض

الواح الخشب  :

 ويتم استخدامها في مباني الجامعات وغيرها من قاعات المؤتمرات بشكلها الجمالي وقدرته على إتمام عملية عزل الصوتي تمنح هذه المباني هدوء لإتمام العمليات الدراسية دون التأثر بأي مسببات إزعاج خارجية.

نوافذ بي سي ڤي :

وهي نوافذ تتكون من ثلاث طبقات من الزجاج قادرة بشكل كبير على منع علميه الضوضاء القديمة من الخارج كما ان هذه النوع من النوافذ يتقبل وجود حشوات الفراغات الجانبية تزيد من فعاليتها في عزل الصوت الخارجي عن المبنى.

الواح بوليسيترين :

وهو أحد أشهر أنواع الفوم المستخدمة في عمليات العزل الحراري والمائي وأيضاً عملية العزل الصوتية ، يتم استخدامه على الأبنية والنوافذ لأجراء عملية عزل الصوت الخارجي. وذلك لضمان هدوء المنزل البوليسيترين يمتاز بالكثير من المميزات منها على سبيل المثال يقوم بعزل الشامل صوتي وضوئي وحرامي بالإضافة الى مميزاته أنه غير قابل للتأكل وغير قابل للاشتعال ويمكن الاعتماد عليه لفترات طويلة دون إجراء عمليات عزل إضافية، كما أنه رخيص الثمن ويأتي بعدة أشكال من السائل ومنها الألواح وذلك لتناسب جميع الأسطح سعر عزل الفوم .

الوح فوم يورثان :

النوع الثاني من انواع الفهم المستخدمة في عمليه هذا الصوتية حيث يمتاز النوم من قدرته على تكوين طبقة سميكة وقوية على جدران البيت والنوافذ. وذلك لعزل البيت عزلاً تاماً عن الخارجية، يضاف الى عملية العزل الصوتي التي يوفر هذا النوع من أنواع الفوم يضاف اليه قدرته على إجراء عملية عزل حراري ومائياً للمنزل، وبالتالي فإن إستخدام فوم يورثان يوفر عملية عزل تامة للمبنى كما أنه يمتاز برخص الثمن.

الصوف الزجاجي :

وهو أحد أفضل المواد المستخدمة في إجراء عملية العزل، يتكون من أصواف مغطاة بجزيئات زجاجية تكسبه قوة وصلابة من أنواع المواد العازلة لا يتفاعل مع البيئة المحيطة وبالتالي فهو مقابل غير قابل للتأكل او للصدأ.

البيريلايت :

وهو ناتج عن التعامل مع صخور بركانيه يتم استخدامه في حفظ مواد شديده انخفاض الحرارة كما أن له دور في اجراء عمليه العزل الصوتي وهو فعال للغاية في التخلص من أكبر قدر من الضوضاء.

 العزل في شركة عوازل الوطنية:

تمتلك شركة عوازل الوطنية للمقاولات العامة باعاً طويلاً في الخدمات المنزلية في غالبية المدن المملكه العربية السعودية بمختلف الخدمات. ومن ضمن هذه الخدمات المقدمة هي خدمة العزل المنزلي وعلى سبيل الخصوص العزل باستخدام مواد الفوم حيث تقوم شركه عوازل الوطنية بأجراء عمليات العزل باحترافية عالية سعر عزل الفوم . مستخدمة أجود أنواع الفوم وأفضلها بالإضافة الى استخدام أفضل للوسائل والمعدات لإتمام مثل هذه العملية دون اخطاء. بالإضافة الى قيام الشركه بتدريب أفضل الفنيين للتعامل مع مهام العزل بالفوم أيضاً تقدم شركة عوازل الوطنية عروض مختلفة لعملائها لإتمام مثل هذه العروض. عزل اسمنتي بالرياض هذه العروض مدعومة من مميزات السابقة بالإضافة إلى الأسعار الممتازة والتي تعتمدها الشركة في معاملاتها مع العملاء.

 سلبيات شركات العزل في الأسواق :

  • الأسعار المرتفعة مقابل عمليات العزل حيث تقوم الكثير من الشركات بتقديم عروض بأسعار مرتفعة للغاية، وذلك بحجة تقديم خدمات عزل في مستويات عالية.
إلا أن هذا يكون مخالف لما هو موجود بالأسواق حيث تقوم كثير من الشركات بتقديم خدمات العزل مقابل أسعار متوسطة وبعض الشركات. مثل شركاتنا تراعي عملائها بالرياض مقابل خدمات العزل وذلك بتقديم أسعار منخفضة مقابل خدمات عزل احترافية.
  • الخدمات المقدمة غير مطابقة للمواصفات المقدمة من الشركة حيث تقوم الكثير من الشركات بوضع مواصفات عالية المستوى وقياسية.
وذلك بغرض جذب العملاء الى أنه بعد اجراء عمليه العزل يتم الكشف على ان ما قام به الشركة من عملية عزل ليس مطابقاً للمواصفات التي قدمتها على سبيل الدعاية إلى عملائها سعر عزل الفوم . وهي بعض الاحيان يحتاج العميل إلى بعض الوقت لظهور الاضرار على الأبنية التي تم نزلها وبالتالي يكون الوقت قد مر للمطالبة بترميم وعمليه العنز عن مقدمة من قبل الشركة.
  • عروض استثنائية لغرض الدعاية ولكن غير حقيقية تقوم بها الكثير من الشركات، وذلك لجذب العملاء، حيث تقوم الشركه بعمل عروض وهمية. عزل الفوم 
وهذا النوع من العروض شائع في أسواق المملكة العربية السعودية حيث تقوم به الشركات المبتدئة خصوصاً، وذلك للفت الأنظار حول الشرك وهذه الطريقة تقدم الكثير من الخدمات للشركات المبتدئة. حيث وان لم تحصل على الكثير من العملاء لانها تروج من الشركه عن طريق هذه العروض الوهمية ، ويتم إجراء هذه العروض بأوقات ضيقه للغاية. لا يستطيع العميل الحصول عليها أو أن تكون المواصفات الموجودة بالدعاية ليست هي نفس المواصفات الموجودة بعملية العزل التي تقوم بهذه الشركة.
شركه عزل فوم بالجبيل
شركه عزل فوم بالجبيل
  • استخدام الشركات لأنواع فوم عازلة مجهولة المصدر، وبالتالي مجهولة الجودة في عمليات العزل الخاصة بعملائها.
وذلك بغرض تحصيل اعلى مستوى ربحي عن طريق الحصول على أنواع فوم رخيصة الثمن دون النظر الى الخدمة المقدمة الى العميل ومدى تأثيرها على ابنيته. أيضاً هذه السياسة تتبعها الكثير من الشركات التي تتحرى الربح دون النظر الى مصلحة العملاء أو على الأقل العمل بمبدأ تبادل المنفعة سعر عزل الفوم .
  • بعض الشركات تقدم خدمات الفوم للمستويات احترافيه لا تقاوم الا انها توازي بين هذا النوع من انواع الخدمات المقدمة وبين الاسعار المرتفعة للغاية والتي يتجنبها العميل حفاظا على سياسته الانفلاقية.

الأسئلة الشائعة

ما هو عزل الفوم وكيف يعمل؟

عزل الفوم هو عملية تستخدم رغوة البولي يوريثان لختم المسام ومنع تسريب الحرارة والرطوبة. يتم حقن الفوم في المساحات المستهدفة حيث يتمدد ويصل إلى جميع الفجوات والزوايا لتوفير عزل حراري وصوتي فعال.

ما هي الفروق بين عزل الفوم وأنواع العزل الأخرى؟

عزل الفوم يتميز بقدرته على ملء الفجوات والزوايا بشكل فعال، بينما يمكن أن تترك العوازل الأخرى فجوات قد تؤدي إلى تسريب الحرارة.

هل يمكن استخدام عزل الفوم في الأماكن الرطبة؟

نعم، يمكن استخدام عزل الفوم في الأماكن الرطبة، حيث أنه مقاوم للماء والرطوبة.

هل يمكنني تركيب عزل الفوم بنفسي أم يجب عليّ الاستعانة بمحترف؟

يُفضل الاستعانة بمحترف لتركيب عزل الفوم لضمان التثبيت السليم والفعالية القصوى.

ما هي المدة التي يستغرقها عملية تركيب عزل الفوم؟

يعتمد ذلك على حجم ونطاق المشروع، ولكن عادةً ما تكون عمليات التركيب سريعة وتستغرق بضع ساعات إلى يومين.

هل يمكن استخدام عزل الفوم في البيئات الصناعية؟

نعم، يمكن استخدام عزل الفوم في البيئات الصناعية حيث يوفر حلاً فعالاً للحفاظ على درجات الحرارة المناسبة.

هل عزل الفوم يمنع انتشار الحشرات والقوارض؟

نعم، يحكم عزل الفوم الفجوات ويمنع انتشار الحشرات والقوارض.

هل عزل الفوم يمتص الصوت؟

نعم، يمكن استخدام عزل الفوم لامتصاص الصوت وتحسين العزل الصوتي في المباني.

هل يمكن تطبيق عزل الفوم على الأسقف؟

نعم، يمكن تطبيق عزل الفوم على الأسقف بسهولة لمنع تسريب الحرارة والتحكم في درجات الحرارة.

هل يمكن استخدام عزل الفوم في التجديدات البنائية؟

نعم، يمكن استخدام عزل الفوم في التجديدات البنائية لتحسين كفاءة الطاقة والراحة الحرارية.

هل يمكن تلوين عزل الفوم ليتناسب مع الديكور؟

نعم، يمكن تلوين عزل الفوم ليناسب الديكور الداخلي والخارجي للمبنى.

هل يمكن استخدام عزل الفوم كبديل للعزل التقليدي في المنازل؟

نعم، يمكن استخدام عزل الفوم كبديل فعال ومستدام للعزل التقليدي في المنازل.

هل يمكن استخدام عزل الفوم في المناطق ذات الظروف المناخية القاسية؟

نعم، يمكن استخدام عزل الفوم في المناطق ذات الظروف المناخية القاسية حيث يثبت فعاليته في درجات الحرارة المنخفضة والعالية.

هل هناك أنواع مختلفة من عزل الفوم؟

نعم، هناك نوعان رئيسيان من عزل الفوم: الفوم الصلب والفوم الرغوي، ويمكن اختيار النوع المناسب حسب احتياجات المشروع.
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!