رولات العزل المائي بالرياض بأرخص الأسعار و بالضمان 0500801606

رولات العزل المائي بالرياض بأرخص الأسعار و بالضمان 0500801606

انواع رولات العزل المائى

العزل المائي قديما يعتمد على مواد مثل القطران أو الزفت ، أما حديثا فقد ظهرت الكثير من المواد الجديدة و هى :
  • الالواح المعدنية
مثل ألواح الرصاص، ألواح النحاس، ألواح الألومنيوم، ألواح الحديد، ألواح الإستانلس ، و غيرها ، حيث تعمل هذه الألواح كمادة حماية للأسطح و الحوائط ، حيث تتميز بكونها مقاومة للرطوبة بصورة كبيرة ،  و هي منخفضة التكلفة بالنسبة لمواد العزل المائي شركات عوازل الأسطح بالخرج الأخرى، إلا أن من عيوبها هو أنها قابلة للصدأ، لكن عزل اسطح بالرياض نور المدينة نحل هذة المشكلة , عن طريق دهن هذه الألواح بمواد مقاومة للصدأ .
  • البيوتومين السائل
تستخدم مادة البيوتومين السائل لعزل الاسطح المتعرجة والمستوية .حيث يسهل التعامل معها لانها مرنة فى حالتها السائلة شركة عزل رولات بالرياض وقدرتها على تغطية جميع الزوايا والشقوق، ومن أهم مميزات هذه المادة هو مقاومتها للرطوبة، و مقاومتها الشديدة للحشرات مثل النمل والسوس، وكذلك الفطريات .
  • البولى ايثيلين
عبارة عن مشمع أسود اللون سمكه لا يقل عن 0.46 مم، ويتميز بكونه خفيف الوزن .لذا لا يشكل ثقلا على الأسطح، كما أنه مرن وبالتالي يصلح لعزل مختلف أنواع الأسطح .
  • الألواح الإسفلتية
هى ارخص مواد العزل المائى ويتم استخدامها في العزل المائي في ثلاث صور وهى : الإسفلت الصلب الغير معدل، لفائف الإسفلت، وألواح الإسفلت، وتتسم هذه الأنواع على اختلاف شكلها وحجمها بأنها مقاومة للرطوبة بصورة كبيرة، وكذلك لديها قدرة هائلة على مقاومة الأمطار والحرارة، إلا أن أبرز عيوبه هو عدم قدرته على تحمل الشد العالي، وبالتالي فهو عرضة للتشقق. شركة عزل مائي بالرياض
شركة عزل فوم بالخبر
شركة عزل فوم بالخبر 0500801606 شركة عوازل الوطنية
  • القرميد
عبارة عن مادة مصنوعة من الفخار أو الطين المحروق، يصلح استخدامه في لأسطح المائلة، وذلك كونه يساعد على انزلاق المياه، ولا يتأثر بالرطوبة، ويتميز بلونه البني، الذي يمكن تغييره إلى أي لون آخر باستخدام الدهان . عزل فوم في الرياض بالضمانعزل شينكو في الخرج

رولات العزل المائي بالرياض بأرخص الأسعار و بالضمان

شركة عوازل الوطنية لعوازل الأسطح و كشف تسربات المياة 

اتصل بنا : 0500801606

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!