أهمية عوازل الأسطح و فوائدها للمبني , عوازل الوطنية بالرياض 0559992674

عوزال فوم

أهمية عوازل الأسطح و فوائدها للمبني , عوازل الوطنية بالرياض 0559992674

  هل تسائلت يوما عن أهمية عوازل الأسطح و فوائدها للمبني ؟  عوازل الأسطح تعد شئ أساسي من أساسيات المبني , فكما يهتم الأشخاص بالديكون الخاص بالمنزل و يقومون بشراء الأثاث و اختياره بأشكاله المميزة المختلفة و الاهتمام بدهان الحائط و الحفاظ علي المبني من خلال استخدام مواد صبه ممتازة لضمان العمر الزمني للمبني , فإنه يجب الاهتمام بعمل عوازل الأسطح في المبني عند بناؤه او بعد ذلك  . و لكن دائما يفضل أن يتم العزل أثناء البناء حتي تتجنب حدوث تسربات مياة و حدوث أضرار كبيرة له التي تنتج عن التسربات و تضر المنزل بشكل كبير و لا يمكن لأحد أن يعالج هذه الأضرار بسهوله بل تكلفة الكثير من المال و المجهود .

أهميه عوازل الأسطح :

لعلك تتسائل هل لعوازل الأسطح كل هذه الأهمية الكبيرة التي من الممكن أن تعود بالنفع علي منزلي ؟ فنحن في شركة عوازل الوطنية لعوازل الأسطح بالرياض سوف نوضح لك أهمية عوازل الأسطح لكي تعرف اهميتها تماما . 1) تحمي المنزل من أشعه الشمس و درجات الحرارة المرتفعه و تحافظ علي درجه حرارة المبني . 2) تقلل من فواتير الكهرباء العالية لأنها تحافظ علي حرارة المبني و بالتالي يقل استخدام التكييفات و المبردات . 3) عوازل الأسطح المائية تحمي المبني من تسربات المياة التي من الممكن ان تحدث و تسبب ضرر للأسطح . 4) تمنع ارتفاع فاتورة المياة , حيث تمنع تسربات المياة و بالتالي لن تزيد فواتير المياة . 5) تمنع حدوث الرطوبة و العفن الذي يظهر علي الجدران و الحوائط و يشوه المنظر الداخلي للمبني . 6) عدم وجود عوازل للمبني يسمح للمياة بالتسرب و بالتالي يحدث صدأ للحديد الداخلي للمبني . 7) عدم وجود عوازل أسطح يؤدي لتسربات المياة و تقليل العمر الزمني للمبني . 8) عوازل الأسطح تحمي المنزل من حدوث تسرب المياة و الذي من الممكن ان يتسبب في انهيار المبني .    
أهمية عوازل الأسطح و فوائدها للمبني , عوازل الوطنية بالرياض 0559992674
عوازل الوطنية بالرياض 0559992674
  يوجد هناك العديد و الكثير من الأضرار التي تنتج عن عدم عزل الأسطح جيدا , و قد ذكرنا بعض نقاط اهمية عوازل الأسطح ة التي لها اهمية كبيرة جدا في حماية المبني , و لذلك تقدم شركة عوازل الوطنية جميع انواع العوازل مثل :  عزل مائي و عزل حراري , عزل أسمنتي , عزل فوم و عزل بولي يوريثان  , عزل الرولات البيتومينية  , عزل الأسطح الاسمنتية , عزل الشينكو , عزل أسطح الصبة , عزل الخزانات العلوية و السفلية , عزل الأسطح الرغوية , عزل مطابخ  و حمامات , عزل المسابح   .   

اتصل بنا الآن و لا تتردد : 

0559992674

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!