أفضل شركة عزل فوم بالرياض _ شركة عوازل الوطنية 0500801606

شركة عزل فوم بولي يوريثان بالخرج 
أفضل شركة عزل فوم بالرياض عند اختيارك لشركة عزل فوم بالرياض , يجب ان تهتم بالبحث عن أفضل شركة عزل فوم بالرياض لكي تقوم بعمل عزل الفوم بأفضل طريقة تحقق الغرض من العزل للاسطح , حيث أن عوازل الأسطح و خاصة عزل الفوم لهم أهمية كبيرة جدا في المحافظة علي السطح من الأمطار و الاتربة و حرارة الشمس المرتفعه فعندما تريد أن تقوم بالعزل في مدينه الرياض سوف تجد الكثير من الشركات التي تقدم خدمة العزل ولكن يجب أن تتوخي الحذر و تهتم باختيار شركة موثوق بها و لها سمعه طبية و اسم كبير و خبرة طويلة في مجال عوازل الأسطح  . حيث تتأثر الأسطح بعوامل الجر التي تتغير من حين لآخر , فنجد في مدينة الرياض ان درجات الحرارة مرتفعه في الكثير من أيام العام و ذلك يؤثر علي درجة حرارة المنازل وجميع المباني و ترتفع درجه حرارة الجو بهم  , كما نجد أن الأمطار تسقط بغزارة علي الأسطح و مع تكرار ذلك تتسبب في إحداث شقوق في السطح مما يجعل مياة الأمطار تتسرب إلي أسقف المبني من الداخل و ظهور العفن علي الحوائط و غيرها من الأضرار . أهمية عزل الأسطح بالفوم من خلال أفضل شركة عزل أسطح بالرياض  عزل الأسطح بالفوم نال اهمية كبيرة في خلال السنوات الأخيرة و ذلك لأنه له أهمية كبيرة جدا من حيث حماية المباني من أي عوامل خارجية و كذلك حماية الخزانات و المسابح و غيرها , و لذلك سوف نعرض اهم النقاط التي توضح أهمية اختيار شركة موثوق بها و لها اسم كبير في مجال عوازل الفوم بالرياض : 1- أفضل شركة عزل فوم بالرياض عند اختيارك لشركة عزل فوم متخصصة يكون لديك ثقه بها حتي تقوم بعمل العزل لك . 2- تهتم أفضل شركة عزل فوم في الرياض باستخدام أفضل أنواع مواد العزل التي تعطي نتيجه ممتازة للعزل .  3- تستخدم الشركة سيارات عزل فوم متخصصة لكي تقوم برش الفوم علي الأسطح في جميع الاركان . 4- تهتم بتدريب العامليين و الفنيين الموجوديين بالشركة لكي يكونوا علي أعلي مستوي من الكفاءة و الخبرة . شركة عوازل فوم بالرياض أفضل شركة عزل فوم بالرياض _ شركة عوازل الوطنية 0500801606

أفضل شركة عزل فوم بالرياض : 

شركة عوازل الوطنية هي شركة متخصصة في عزل الفوم في مدينة الرياض , لنا خبرة كبيرة و سمعه طيبة في عوازل الأسطح منذ سنوات طويلة و قمنا بأكثر من عملية عزل بالرياض , حيث شهد عملاؤنا الكرام بأننا أفضل شركة في عزل الفوم , حيث نوفر السعر المناسب و الجودة و الكفاءة و أفضل سعر . 

أفضل المواد العازلة للمسابح وخزانات المياه:

يستخدم في عمليات عزل المسابح خزانات المياه أنواع كثيرة من المواد العازلة، والتي تكون مناسبة أكثر لعمليات لعزل المائي دون غيرها من مواد العزل الاخرى، ومن هذه المواد:
  • الايبوكسي لعزل المسابح وهذه المادة من أكثر وأشهر المواد المستخدمة في عمليات العزل الخاصة بحمامات السباحة وخزانات المياه. عزل فوم بالدمام
تمتاز هذه المادة بالعديد من المميزات تجعلها في المرتبة الأولى كأفضل مادة لعمليات العزل المائية، ومن هذه المميزات كون المادة قادرة على منع أي نوع من أنواع التسريبات الملوثة لمياه حمامات السباحة أو الخزانات، والقادمة من الخارج. وأيضاً لها قدرة فائقة   على غلق جميع الشقوق والمسامات التي قد تتواجد فيها جدران حمامات السباحة وخزانات المياه، المادة أيضاً لها قوة تحمل غير العادية في مواجهة الظروف غير المناسبة مثل درجات الملوحة العالية، أو تلوث المياه بأنواع عديدة من الملوثات. شركة عزل الفوم بالرياض أيضاً المادة تأتي معها مدة صلاحية أو ضمان صلاحية لفترات طويلة، كما ان مادة على الايبوكسي عازلة لأنواع الفطريات والبكتيريا المختلفة، والتي قد تسبب تلوث مياه الخزانات وحمامات السباحة خاصة بهذا النوع من أنواع المواد العازلة.
  • تأتي في المرتبة الثانية والتي تستخدم في عمليات العزل بالنسبة لحمامات السباحة وخزانات المياه ومجاري المياه المختلفة، وهذه المادة هي الأسفلت.
حيث يتم استخدامها خصوصاً مع أرضيات حمامات السباحة وخزانات المياه، هذه المادة لها قدرة عالية على التعامل مع التسريبات الخارجية ومنع وصولها إلى محتوى المياه.
  • دهان الايزوكوت: وهذا النوع من الدهانات مصمم خصيصاً لأجراء عمليات العزل.
وخصوصاً العزل المائي يمتاز بقدرة فائقة على منع وصول أي تسريبات خارجية إلى خزانات المياه، وأيضاً يمتلك قدرة غير عادية للتعامل مع ظروف التجوية الغير مناسبة. شركة عزل خزانات بالرياض مثل الرطوبة العالية درجه ملوحة المياه، ويتم إستخدامه من قبل فنيين على أعلى مستوى للحصول على أفضل النتائج.
  • الخيار الرابع وهو لفائف البيتومين وتأتى هذه المادة على هيئة سائلة، يتم استخدامها في عملية عزل حمامات السباحة وخزانات المياه ومجاري المياه المختلفة.
أفضل شركة عزل فوم بالرياض وهذه المادة تعد من أفضل المواد المستخدمة في عمليات العزل الخاصة بحمامات السباحة وخزانات المياه، ولكن يلزم إجراء بعض العمليات قبل إستخدام هذه المادة. وذلك للحصول على عملية عزل نموذجية مكتملة الأركان حيث يتم تنظيف حمامات السباحة على مراحل منها التخلص من أي زوائد خرسانية أو شوائب. شركة عزل فوم بالدمام بأرخص الأسعار ثم يتم التخلص في المرحلة الثانية من أي مواد شمعية او بلاستيكية موجودة على الأسطح، ثم يتم غسل الأسطح بإستخدام المياه بشكل جيد للتخلص من أي غبار قد يؤثر على عملية العزل. بعدها يتم فرد المادة على الأماكن المراد عزلها بشكل متساوي باستخدام معدات متخصصة، ويتطلب جفاف المادة إلى ما يصل إلى يومين كاملين للتعامل معه أو للحصول على خدمات حمام السباحة.

  أسعار عزل متر الفوم

  • سعر متر الفوم للأسطح 3 سم ما بين 25 إلى 30 ريال
  • سعر متر الفوم للأسطح بسمك يصل 4 سم ما بين 40 إلى 45 ريال للمتر الواحد.
  • سعر متر الفوم للأسطح بسمك يصل إلى 5 سم ما بين 50 إلى 55 ريال للمتر الواحد.
  • أما عن أسعار المواد الاخرى العازلة فتقدمه شركات العزل بالرياض بالأسعار الأتية:
  • عزل متر الفوم الواحد لا يتجاوز ال 60 ريالاً كما لا يقل عن 25 ريال.
  • عزل المتر الواحد باستخدام مادة الشاش لا تتجاوز ال ٤٠ ريالا، كما لا تقل عن 25 ريال.
  • عمليات عزل البلاط لا تقل عن 25 ريال ولا تزيد عن 40 ريال للمتر
  • سعر العزل فوق الاسطح الإسمنتية لا يقل عن 15 ريال ولا يزيد عن 50 ريال للمتر الواحد.
  • سعر العزل الخاص بل الاسطح المعدنية لا يقل عن 15 ريالاً ولا يزيد عن 50 ريال للمتر الواحد.
  • أما عن سعر عزل العزل فوق البلاط فانه يصل إلى 45 ريال ولا يقل عن 15 ريال للمتر الواحد.

أفضل المواد العازلة:

أفضل شركة عزل فوم بالرياض كما وضحنا سابقاً، فإن أختيار المادة الأمثل لعملية العزل، تتوقف على نوع العزل المقصود أو المطلوب. وذلك للحصول على المميزات المناسبة لإتمام عملية العزل أو المميزات المقصودة، فيتم اختيار مواد معينة لإتمام العزل الحراري. والتي قد لا تكون مناسبة لإتمام عملية العزل المائي أو الصوتي أو يتم اختيار مواد معينة مناسبة لإتمام عمليات العزل الحراري والمائي، مثل أنواع الفوم المختلفة. في حين يتم التعامل مع عمليات العزل الخاصة بحمامات السباحة وخزانات المياه ومجاري المياه المختلفة بأنواع مواد خاصة بأجراء العزل المائي. وبعض المواد قد تكون أكثر تناسباً مع إتمام عمليات العزل الصوتي، مثل إستخدام نوافذ البي سي في وأيضاً الواح الالوميتال وغيرها، من أنواع المواد العازلة للصوت. لذا فاختيار المادة العازلة يتوقف أولاً على نوع عملية العزل التي يرغب العميل بالقيام بها ومن ثم يتم اختيار المادة لها على أساس المميزات التي سيتم استخدام عملية العزم بها.

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!