أفضل شركة عزل اسطح بالرياض 0500801606

أفضل شركة عزل اسطح بالرياض ؟ هناك الكثير من شركات عوازل الأسطح في مدينة الرياض و هذا يبعث الحيرة في اختيار شركة منهم تكون مختصة بعمل عزل السطح بكفاءة و دقة و في وقت قليل , و الأهم بان يكون العزل دائم لفترة كبيرة بدون حدوث أي مشاكل له , و لذلك يظل البحث كثيرا عن أفضل شركة تقوم بعمل العزل و يكون لها خبرة كبيرة ومضمونه .

افضل شركة عزل اسطح بالرياض 

شركة عوازل الوطنية لعوازل الأسطح بالرياض هي شركة متخصصة في جميع أنواع العوازل و التي تضمن لجميع عملائها الكرام خدمة مميزة و بكل دقة و في أقل وقت , و كل ذلك بأسعار مميزة و بخصومات كبيرة لجميع العملاء علي كافة خدمات العزل , حيث تتميز شركتنا بعمل العزل باستخدام أفضل المواد , و سوف نعرض مميزات افضل شركة عزل اسطح بالرياض  :
  • وجود اكثر من فريق مدربين علي عمل عزل الأسطح .
  • يوجد عدد كبير من العمال و الفنيين لعمل العزل بدقة .
  • يتم تدريب العمال و الفنيين كل فترة علي طرق العزل و استخدام الآلات الحديثة .
  • تستورد شركة عوازل الوطنية أحدث الآلات و الاجهزة لعمل عزل الأسطح بدقة .
  • تقدم الشركة عزل الفوم من خلال توفير أكثر من سيارة خاصة بعمل عزل الفوم .
  • نقوم بعمل العزل الحراري و المائي و عزل الرولات البيتومينية .
  • يوجد لدينا خدمة عملاء مميزة و متاحة طوال أيام الأسبوع .
  • الحرص علي الاهتمام بالمواعيد المتفق عليها .
أفضل شركة عزل اسطح بالرياض 0500801606 _ 0559992674
أفضل شركة عزل اسطح بالرياض 0500801606 _ 0559992674
عزل الأسطح مهم جدا لأي مبني و لهذا يجب عليك ألا تتجاهل عمل عزل للمبني الخاص بك او عمل عزل لمنزلك حتي تحافظ عليه و تحمي الهيكل الرئيسي له , فعمل العزل للاسطح من خلال شركة مختصة و لها خبرة كبيرة مثل شركة عوازل الوطنية لعزل الاسطح يحمي المنزل و يحافظ عليه , و لذلك يجب ان تقوم بعمل العزل للاسطح للمبني عند بناؤه أو عند ترميمه أو في اي وقت بعد ذلك , و لكن المهم ان يتم العزل للمبني من اجل المحافظة عليه و منع حدوث أي مشاكل له من التسربات المائية او التسربات الحرارية . 

أنواع العوازل التي يمكن عملها للمبني : 

شركة عوازل الوطنية , أفضل شركه عزل اسطح بالرياض 

لا تتردد و اتصل بنا فورا و لا تضيع الوقت في البحث عن شركة عوازل اسطح في الرياض , فنحن دائما في شركة عوازل الوطنية في خدمتك علي مدار ال 24 ساعة طوال أيام الأسبوع , نقدم أفضل خدمة بأفضل سعر في المملكةا لعربية السعودية .

أسعار متر عوازل الرياض:

مع اختلاف أنواع المواد المستخدمة في عملية العزل وكذلك نوع العزل المراد اجرائه تختلف اسعار متر عوازل الرياض باختلاف هذه الاسباب لذا يمكننا التعرف فقط على اسعار متر عزل الفوم بالرياض وذلك من خلال الأسعار التي تقدمها شركة عوازل الوطنية .

سعر عزل متر فوم بالرياض

تختلف أسعار تركيب متر الفوم في الرياض باختلاف نوع المادة المستخدمة أو نوع الفوم المستخدم في عملية العزل من حيث كونه منتج مستورد مثل فوم كويتي او فوم سعودي وكذلك يختلف السعر طبقا لسمك طبقة العزل

عزل الفوم الابيض:

وهو من أشهر المواد المستخدمة في عمليات العزل بالفوم، ويسمى بالفوم الأبيض ويسميه البعض الآخر بالفوم الازرق واسمه العلمي البوليسيترين. يشبه إلى حد كبير الدهانات البلاستيكية بعد إتمام عملية العزل باستخدامه. يمتلك هذا النوم من أنواع الفوم الكثير من مميزات التي تجعله، الاختيار الأول لإتمام عملية العزل المائية والحراري للأسطح والجدران. وذلك لقدرته الفائقة في التعامل مع درجات الحرارة المرتفعة وعزلها عن الأسطح والبنايات، وكذلك قدرته على التعامل مع تسريبات المياه ودرجات الرطوبة العالية. اسعار عزل الفوم والتي قد تسبب الكثير من الاضرار بالنسبة للبنايات والاسطح، أيضاً هذا النوع من الفوم يمتلك فترة صلاحية تصل إلى سنوات عديدة مع الاحتفاظ بنفس الجودة. كما أن الفوم الأبيض سهل الاستخدام أثناء عملية العزل، أيضاً خفيف الوزن، كما أنه آمن وغير قابل للاشتعال. أيضاً الفوم الابيض مرن في التعامل مع محتويات الأسطح والجدران مثل خطوط مياه والكهرباء وغيرها من المرافق التي يحتاجها المنزل أو البناية، كذلك من مميزات هذا النوع من الفوم أنه يعمل على منع تكوين اعشاش الحشرات وبالتالي منع تكونها أو تواجدها داخل البنايات. عوازل أسطح بالرياض بالضمان

أنواع العزل

مع اختلاف أسباب العزل يختلف معها نوع العزل، وبالتالي تختلف المواد المستخدمة في عملية العزل. لذا فالبعض قد يلجأ لعملية العزل وذلك من درجات الحرارة المرتفعة واشعة الشمس الساطعة، لذا فيتم إستخدام مواد عازلة مناسبة، مثل الفوم وأنواع أخرى والبعض الآخر يستخدم مواد عازلة. وذلك للتخلص من التسريبات الناتجة عن الرطوبة ومياه الامطار وأيضاً لاستخدامها في غلق مسامات حمامات السباحة وغيرها. كما أن البعض يقوم بأجراء عملية العزل باستخدام المواد المناسبة للعزل الصوتي، وهذه العملية تتم غالباً في الشركات والمؤسسات الإدارية. عزل فوم حراري مائي وأيضاً المنازل والتي تكون بالقرب من الطرق السريعة أو بالقرب من مسببات الضوضاء والضجيج العالي، فعملية العزل تقلل بنسبة كبيرة من الأصوات التي تدخل الى هذه المباني.

العزل المائي:

وهذا النوع الثاني مثل ما ذكرنا سابقاً يكون لمعالجة التسريبات المائية التي تنتج عنها المسامات والتشققات الموجودة بالأسطح يتم معالجة مثل هذه العمليات باستخدام مواد متخصصة للعزل. عزل الخزانات أهمها مادة الفوم بنوعيه البولي أثيلين وفوم البولسترين أيضاً تدخل بعد المواد الاخرى التي تكون مناسبة لأجراء عملية العزل المائي، من ضمن المواد المستخدمة في إجراء مثل هذه العمليات. مواد تمتاز بالقدرة على مقاومة أي مياه تنتج عن الرطوبة او الأمطار أو أسباب اخرى.

 العزل الحراري:

وهو أحد أكثر مسببات العزل الشائعة بالمملكة العربية السعودية عموماً والقصيم خصوصا. وذلك لدرجات الحرارة المرتفعة وسطوع الشمس المستمر لفترات طويلة على أراضي المملكة العربية السعودية في فصل الصيف. يتم إستخدام أنواع او مواد عازلة مناسبة لمثل هذه المسببات، والنوع الأول يأتي أو يتم استخدامه عازل الفوم كأكثر المواد العازلة شعبية بالمملكة العربية السعودية. ثم أمكن إستخدام أنواع مختلفة او مغايرة عن الفوم مثل إستخدام الألياف الزجاجية، وهي مواد يتم انتاجها على هيئة جزيئات صغيرة من أحد أنواع الزجاج تكون على هيئه جزيئات صغيره جداً. تعمل على عزل الاسطح عن الحرارة الناتجة من الشمس، هذه المادة تمتلك مجموعة من المميزات قد تجعلها الإختيار الأول بعد الفوم لإتمام عملية العزل الخاصة بمنزلك. وهذه المميزات كون المادة فعالة في عزل الحرارة الناتجة عن اشعة الشمس بشكل كبير، أيضاً تمتاز الألياف الزجاجية بكونها قوية وصلبة وأيضاً تمتاز بالخفة عزل فوم . يضاف الى ذلك كون الألياف الزجاجية او عمليات العزل باستخدام الألياف الزجاجية غير مكلفة، فالمادة المستخدمة هي أحد أنواع الزجاج، ومع ذلك توجد بعض الخطورة في إتمام عملية العزل بالألياف الزجاجية. وذلك عائد إلى العامل المكون للألياف الزجاجية، وهي تلك الجزيئات الصغيرة والتي يمكن أن تتسبب في الكثير من المشكلات الصحية حال وصولها الى العينين او الرئتين عن طريق التنفس. شركة عوازل اسطح بالرياض لذا يفضل أن يتم إسناد مهمة إجراء عملية العزل إلى متخصصين فالأفضل إستخدام بديل مناسب لإتمام عملية العزل الحراري.

العزل الصوتي:

وهو النوع الثالث من أنواع العزل او من مسببات العزل، وهو العزل الصوتي، أيضاً أمكن إستخدام الفوم في إتمام عملية العزل الصوتي. لكن توجد بدائل قد تكون أفضل من الفوم في عملية العزل الصوتي، وهي مواد متخصصة في عزل الصوت يتم استخدامها على الأرضيات والأبواب والجدران المختلفة. وذلك لمنع دخول الصوت إلى داخل المبنى ومن أشهر المواد المستخدمة في إتمام عملية العزل الصوتي، مادة الصوف الصخري وهذه المادة يتم تكوينها عن طريق إجراء عملية ضغط وتمهيدها على هيئة ألياف، يمكن التعامل بها أو فردها لإتمام عملية العزم الصوتي. يتم توزيعها على الأماكن التي سيتم إجراء عملية العزل الصوتي لها، أيضاً من المواد الفعالة في مثل هذا النوع من أنواع العزل الألياف الزجاجية من أكبر كمية من الاصوات الخارجية والضوضاء. أيضاً يمكن إستخدام الألياف الزجاجية في مثل هذه المهام، فهي أيضاً   مناسبة لإتمام عملية العزل الصوتي ولكن مع التنويه على أن يتم إسناد مثل هذه المهمة إلى شركات متخصصة، مثل شركتنا شركة عوازل الوطنية بالرياض وبالقصيم.

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!